جنوب السودان والتغلغل الصهيوني في القارة الافريقية

تعليق واحد

  1. ياناس!! نحن عايشنا الله وصدقونى مش لو كان فاسد او منتهى الصلاحيه الناس اضربوا ليك مع الشاى حتى تامنوا:::: ونفس طريقة دجاج المامتعافى الذى اصبح متعافى بعد ان ضرب الفراخ لما كان والى.. الله كريم علينا.. وزى ماقال بشبش الجايانا من الله مرحب بيها …كلام ياطه الامام..

  2. كل (الفراخ) و(النقانق) و (اللبن) و(الدقيق) البايظ ولرمضان جايبين (الزبيب والقمردين) المعفن ‏و (الأسمنت) المنتهية صلاحيتوه …وأخيرا (السماد) المسرطن يدخل البلد بواسطة (المتعافي) ‏دكتور الإمتياز وشلته تحت حماية وعين البشير ومجلسهم الواطي من أجل الكسب الحرام ‏السريع على حساب الشعب وصحته !!! سودان الكيزان صار مذبلة نفايات العالم من (النفايات ‏النووية) و مقبرة لـ (الأجهزة الألكترونية من الكمبيوتر والموبايل لأصغر جهاز طبي) و الآن ‏كل منتجات غذائية فاسدة غيرصالحة للإستخدام الآدمي يقوليك وديها السودان الكيزان حيدفعوا ‏أكثر من غيرهم من البلدان الأفريقية وحيأكلوها لشعبهم المسكين الجيعان !!!‏

  3. المؤسف هو محاكمة الصغار الذين لايتعدى ضررهم مدينة . ويترك الكبارالذين يتعدى ضررهم ولايات بل السودان بأكملة .مع قناعتنا بان كل من اضر بهذا الشعب النبيل ولو كان ضررة لايساوى شروى نقير.
    يجب ان ينال جزاء ما اقترفت يداه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..