لص يسطو على حقيبة موظفة بـ«موتر» ويتسبب في اجهاضها

الخرطوم: منال- مجدي:

تعرضت موظفة بمنظمة طوعية لعملية سطو أثناء اعتزامها توريد مبلغ مالي بأحد البنوك بشارع البلدية الخرطوم وذلك عندما قام أحد اللصوص وكان يقود دراجة نارية بخطف حقيبتها اليدوية عند سيرها بجوار البنك وقبل شروعها في إجراءات توريد المبلغ المالي الذي كان بحوزتها، وكشفت التحريات ان المبلغ عبارة عن «39» ألف جنيه بالإضافة إلى مبلغ «4» آلاف دولار، ولاذ الجاني بالهرب بسرعة فائقة بالدراجة التي كان يقودها وفشلت محاولة ملاحقته من قبل الأشخاص الذين كانوا بالطريق وشاهدوا الحادثة وانصرف بعضهم إلى إسعاف الموظفة التي دفع بها الجاني نحو الأرض عندما تمسكت بحقيبتها وقاومته .

وأدى سقوطها على الأرض إلى تعرضها للأذى وإسقاط جنينها الذي كانت حبلى به في الأشهر الأولى، ودونت الشرطة بالخرطوم شمال بلاغاً تحت طائلة المادة «174» من القانون الجنائي والمتعلقة بالسرقة وتولت التحري للقبض عليه.

الراي العام

تعليق واحد

  1. هل هذا الحدث وقع في الخرطوم ولا في شيكاغو تاون؟ الحرامي دا باين عليهو شم ريحة الدولارات قبل ارتكاب الجريمة دي… ويا بتي لو كنتي ديامية كانت شلت حق المواصلات بس معاك في الايام دي لزوم اتقاء شر الحرامية وكده

  2. آنل ان يتم القبض عليه حتى لاتتكرر الجريمة وتصبح البلد غير آمنه والمال الحرام حرام ولايؤدي لخير اطلاقا .

  3. بنفس الطريقة تم يوم الاريعاء خطف حقيبة يد من طبيبة بامدرمان بيها مبلغ كبير من المال و ايباد ومبايل جلكسي وقد كتبت نوع ورقم الموتر واعطتهم للمتحري فقال لها المتحري والله من الصعب نجدهم لانك ماكتبت لينا حروف اللوحة؟؟؟؟؟ بالله شوفو مستوي الامن والتحري كيف ؟؟؟؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..