بالخرطوم.. رجل يسدد «6» طعنات «لزوجته».. بسبب رفضها لاحتساءه الخمر

الخرطوم: مسرة شبيلي:

سدد رجل «6» طعنات لزوجته شارعاً في قتلها، مسبباً لها الأذى الجسيم، بسبب خلافات نشبت بينهما بمنزلهما بمنطقة الأزهري جنوب الخرطوم. ودونت المجني عليها بلاغاً في مواجهة زوجها تحت نص المادة «139» الأذى الجسيم ونقلت إلى المستشفى بموجب أورنيك «8» جنائي لتلقي العلاج.

وتشير الوقائع حسب ما جاء في قضية الاتهام إلى أن خلافات متكررة وقعت بين الزوجين بسبب احتساء الزوج الخمر وعودته ليلاً إلى المنزل وإثارته للمشاكل، وفي يوم الحادث جاء كعادته في وقت متأخر من الليل ودار بينه وزوجته نقاش وتطور مما دفع المتهم إلى أن يستل سكيناً وينهال عليها طعناً وأصابها بـ«6» طعنات في يدها وأبلغت الشرطة التي أوقفت «الزوج» للتحقيق معه حول الحادثة، وبعد أن فرغت النيابة من التحريات أحالت البلاغ إلى محكمة جنايات الأزهري ووضعت أوراق الدعوى على منضدة القاضي كامل رمضان للفصل في القضية وحددت جلسة لسماع أقوال الشاكية في البلاغ، ويمثل للاتهام الأستاذ هيثم مهدي.

اخر لحظة

تعليق واحد

  1. الا لعنة الله على أم الكبائر، تضيع عقل الانسان و تجعله يتورط فى مثل هذه الأفعال المشينة ثم يندم أشد الندم و لا ينفع عندئذ الندم.عشان كدة حرم الاسلام تعاطيها أو القرب منها لحكمة عظيمة قد تغيب عن الكثيرين.

  2. الله إشفيك المره دي,,,دقت في العارضه
    إنتي ,,,الغلطانه خلي السكره تفك,,,منو بعد تفك منو
    ناقشيهو بالتي أحسن ,هو سكران دايره تتكلمي معاهو في السكر
    إختاري الوقت المناسب للنقاش.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..