ثورة تقرير المصير لابناء جبال النوبه

ثورة تقرير المصير لابناء جبال النوبه

احمد ابراهيم/
abrahem ahmmad/
switzerland

يجب على حكومة المؤتمر الوطني ان لا تنسى الانتصارات العظيمه التي الحقها شبابنا الباسل في جبال النوبه علي قوات النظام الاسلامي المزعوم و المتغطرس علي الشعب السوداني منذ انقلابه في كل محليات جنوب كردفان ، لقد كان الكل شافقاً علي حال الثوار في الجبال مقابل الالة العسكرية الضخمة التي يمتلكها النظام ومرتزقته التي لا تحصي ولا تعد وتعطشهم للدماء وارتكابهم جرائم ضد الانسانيه في جنوب السودان سابقاً ودارفور وغيرها في جميع انحا السودان,الا فان الواقع كان غير ذلك تماماً .

فقد عزم شباب الثوره على المضي قدما في مواجهة المصير المحتوم بل اننا شاورنا انفسنا عن ما اذا قبلنا بالضغوطات وارهبنا من الالات التي عندهم كيف يكون حالنا بعد ذلك ؟ هل سنكون شعب عزيز كريم محترم في ارضه وداره ام سوف تعود بنا سنين التعب والمشقه واسواق الرقيق حتما انها سوف تعود بلا شك ويصبح هؤلا المجرمين والقتله هم تجار الرقيق في العصر الحديث وتنعدم التنوع وسوف تستمر المطاردة جبل جبل قريه قريه ونكون مسلوبي الاراده والارض والذات .

الا ات النظام قد اصيب بالهلع وبمفاجأ غير متوقعه من شباب الثوره بما ابدوه من بساله و قوه وثبات لم يسبق له مثيل واصيبوا بالحيره كيف لهم ان يتعاملوا معه وباي الطرق سوف يمرون به لتسوية هذا الملف لانه وكما بدأ لهم بسلك الطرق الخطأ كدابه في التعاطي دوما مع كل القضايا والملفات. والدليل علي ذلك قصفهم العشوائي بالطائرات واستهدافه المدنيين ومتجاهلين أماكن الجنود في خطوة توضح مدي التخبط والعشوائيه والعدواتيه المقصوده.
فكعادة النظام وكما عهدناه وهو خبير في نقض الاتفاقيات وخرق الهدن في جنوب السودان سابقا وفي دارفور ايضا مع مختلف الفصائل وبما ان قايتنا كان هو التحرر لذا فاننا لم ناسف على نقضهم للهدنه فان كان طريق الحوار وصوت العقل لم يأتي بنتيجه فلا ضير من سلك طرق اخرى فنحن ابناء مندي وعجبنا وفليب غبوش .
عندئذن ايقن النظام وبما لا يدع مجالا للشك انه يصارع في خصم شرس ومتمرس في مجالات السلم والحرب . فعاودت الاتصال مرة اخري عبر قادته الي ان هلموا الي اديس للتفاوض . ولو علم النظام انه حتي الان ان شباب الثوره لم يخوضوا الحرب التي دربوا عليها وخطط لها وإن ما يحدث حتى الان ما هو إلا مجرد عمليات دفاعية يتبعها كشف مقدرات العدو القتالية ومن ثم بدء الحرب الحقيقية التي قد استعدنا له تماما.

ان الحقيقة التي لم يعلمها حكومة ما يسمى بالمؤتمر الوطنى هي انهم مهما عملوا من قتل وتدمير بكل مت يملكون من عتاد لقهر هذا الشعب فانه سوف ينهار امام عزيمة ابناء جبال النوبه المتطلعة الي التحرر والانعتاق كبقية الشعوب وان الوقت قد حان واننا مؤمنين بانه لا توجد لديهم قوي لايقافه فهي نقطة فاصلة في التاريخ فالنظام الان امام خيارين الاعتراف بعدالة مطالب شعب جبال النوبة والاسراع فورا في تلبيته مطالبهم من عدالة ومساواة كما ارغم علي الاعتراف بحقوق الشعب الجنوبي من قبل واننا سوف نبذل مذيدا من التضحيات في سبيل الغايه العليا لاهل جبال النوبه والسودان عامة الا وهو العداله والمساواة.

switzerland / Abrahem ahmmad

تعليق واحد

  1. ألم أقل لكم من إغلاق موقع سودانيز أونلاين بواسطة الهكر ، أن البشير بقوله أنه سيتعقب أبناء جبال النوبة جبل جبل وكركور كور ، سوف لن يستطيع هزيمة أبناء جبال النوبة إلى يوم الدين.

  2. ولو علم النظام انه حتي الان ان شباب الثوره لم يخوضوا الحرب التي دربوا عليها وخطط لها وإن ما يحدث حتى الان ما هو إلا مجرد عمليات دفاعية يتبعها كشف مقدرات العدو القتالية ومن ثم بدء الحرب الحقيقية التي قد استعدنا له تماما.

    والله دي كلام حلو حلا و انشاء الله يبدا الحرب الحقيقي لكنس الشياطين قريبا:crazy: :crazy: :crazy: :crazy: :crazy: :crazy: :crazy:

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..