الاحتفال بمكرمة الهلال الأحمرالإماراتية لمؤسسة الشهيد الزبير الخيرية في السودان

شهد حسن أحمد الشحي سفير الدولة بالخرطوم أمس الاحتفالية الكبرى لمؤسسة الشهيد الزبير الخيرية لتوزيع كفالة الايتام بالسودان، بمنحة كريمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتية بالتعاون مع مؤسسة الشهيد الزبير الخيرية في السودان .

وقال الشحي إن دولة الإمارات العربية المتحدة وبتوجيهات القيادة الرشيدة تولي اهتماماً بالغاً بعلاقاتها مع السودان الشقيق اولاً، وانسجاماً مع توجيهاتها الرشيدة من الناحية الإنسانية والدينية لهذه الفئة في المجتمع ثانياً .

واضاف بان هذا يأتي جزءاً مكملا لمساهمات أخرى لدولة الإمارات التي تربطها مع السودان علاقات متميزة في شتى المجالات، وان كفالة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لأكثر من 2000 يتيم تأتي انطلاقاً من هذه التوجيهات لأهمية المشاركة الفعالة في المجتمع السوداني تجاه هذه الفئة، الشيء الذي تؤكده دائماً تعليمات ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنظقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتية .

الخليج

تعليق واحد

  1. ربنا ارحم الزبير ويغفر له لقد مات موتة شنيعة حريق وغرق وقد شهد له الناس بلامانة الا انه انه كان دمويا ويحب التصفيات لكل من عارض المشروع الحضارى وقريبا سنسمع كيف مات ومن دبر له الطائرةومن اعدم ضباط رمضان المهم اشا الله نموت شهداء ….

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..