السجن عام والجلد «70» جلدة لـ«جامعي» سرق بطاقة صراف آلي

الخرطوم:مسرة:

قضت محكمة جنايات الحاج يوسف برئاسة القاضي أبا يزيد محمد أحمد أمس عقوبة السجن لمدة عام والجلد «70» جلدة، في مواجهة طالب جامعي قام بسرقة بطاقة صراف آلي من أحد أقربائه، الذي حل عليه ضيفاً بالمنزل بالمايقوما شرق النيل، قدرت قيمتها «14.20» جنيه وذلك لتسديد الرسوم الجامعية، ومن جهته تنازل الشاكي عن حقه الخاص.

وتشير الوقائع إلى أن الشاكي دون بلاغاً ضد مجهول بقسم شرطة حلة كوكو، كشف فيه عن تعرضه لسرقة بطاقة صراف آلي، وسحب رصيده من البنك، إلّا أن المدان اعترف بسحب الأموال، وألقت الشرطة القبض عليه ووجهت له النيابة الاتهام، وأحالت البلاغ للمحكمة وأقر المدان أمام المحكمة بأنه أخذ المبلغ لتسديد أقساط الجامعة دون علم الشاكي. وأدانته المحكمة بتهمة السرقة وأوقعت عليه عقوبة السجن والجلد بعد أن تنازل الشاكي عن حقّه الخاص.

اخر لحظة

تعليق واحد

  1. شوف التناقض **البلاغ دون ضد مجهول ثم يردف كاتب التقرير ب فوله واعترف المدان ب سحبه للمبلغ يعني المفروض الخبر يشرح لينا بانو هل ضبط هذا اللص عن طريق كميرات المرافبه التي غالبا ما توضع عند اعلي الماكينه او مداخل الصراف**ام ان اللص هذا انبه ضميره ومشي ب كرعيهو للمحكمه وقال يا ناس انا السارق الخبر جيبو كامل******تانيا زكرت بان الجاني تنازل عن حقه الخاص بمعني عفي عن القريشات لوجه الله والعفو هو ابو الاحكام اذن الحق سقط تلقائيا بما امو سقط كيف يجوز للقاضي ايقاع عقوبه الجلد حدا والغرامه طال ما الشاكي تنازل عن حقه الخاص **********افادكم الله يا محرري البلاغات وراكم ناس ليها عيون علي الاقل

  2. والله حصلت معاى – لأنى أعانى من النسيان الشديد فقد قمت بكتابة الرقم السرى على ظهر البطاقة بطريقة سرية لكن زوجتى (الساحرة ) أكتشفت الرقم و قامت بسرقة البطاقة من جيب بنطلونى و قامت بسحب 10 مليون جنيه من حسابى على دفعات – و رغم ذلك لم أطلقها لأنى مكسر فيها شديد لكن قول ليها صبرك والايام بيننا طويلة لقدام و حقى حأرجعوا – وهى حتقرأ كلامى هذا – ورمضان كريم .

  3. ربنا يستر حالنا و ربنا يفرج منه الاسر !
    لكن يا ناس دا اختلص 14,20 لغرض دراسي ! من هم القضاء لماذا لا يحكمون الذين سرقوا مال الشعب نهارا جهارا ..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..