الغناء أثناء الاستحمام يودي بحياة شاب بمدينة الإسكندرية

دفع شاب من مدينة الإسكندرية حياته ثمنا لحبه الجارف للغناء أثناء الاستحمام، وذلك بعد أن أطال البقاء تحت المياه الجارية لتصعقه الكهرباء نتيجة عطل بدائرة السخان الكهربائية.

وأفادت تحقيقات النيابة بأن الشاب «م.س.م» من مدينة الإسكندرية، والذي يبلغ من العمر 17 عاما ويمتهن مجال المعمار، قد عاد إلى منزله عقب يوم عمل شاق. وأصر الشاب على الاستحمام، على الرغم من تحذير والدته من تلف السخان الكهربائي بمنزلهم، وتأكيدها له أنها أصيبت بصعقات بسيطة متكررة جراء عطل بدوائره الكهربائية. إلا أن الشاب المتحمس لم يأبه لتحذيرات والدته، وأصر على موقفه، وبخاصة أنه كان يهوى الغناء أثناء الاستحمام بعد عودته من عمله الشاق، مما يجعله يطيل من وقت بقائه حتى ينتهي من ممارسة هوايته الأثيرة.

وقالت الأم في التحقيقات إنها سمعت صوت ارتطام قوي بالحمام، هرعت على أثره لاستكشاف الأمر.. وقامت باقتحام الحمام لتفاجأ بنجلها جثة هامدة على الأرض.

وبحسب ما أثبتته المعاينة المبدئية لرجال المعمل الجنائي، فإن الوفاة كانت جراء التعرض لصعقة كهربائية من سخان المنزل، نظرا لتلف دوائره الكهربائية، أدت إلى توقف بعضلة القلب.

وصرحت نيابة المنتزه بدفن جثة الشاب، وأمرت باستكمال إجراءات وتحريات المباحث حول الواقعة.

وكالات

تعليق واحد

  1. عن أبي هريرة رضي الله عنه : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا أو ليصمت ، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر، فليكرم جاره ، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليكرم ضيفه ) رواه البخاري ومسلم .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..