أين سمية حسن،،إختفت شموس،،سميرة في النازل

عبد العظيم أكول

أين سمية حسن
المطربة الأُستاذة سمية حسن أين هي الآن ولماذا إختفت عن الساحة الفنية في الآونة الأخيرة ولم يظهر لها نشاط إبداعي وفني في معظم القنوات الفضائية والإذاعات برغم انها تمتلك الجديد من الأعمال ولها تجربة فنية راسخة في المجال الفني.. نأمل أن تعود بالجديد المبتكر في القريب العاجل بإذن الله.

إختفت شموس
المطربة الصاعدة «شموس» والتي انطلقت من برنامج «نجوم الغد» ومن ثم إلى برنامج «أغاني وأغاني» في النسخة الماضية برغم المساحات التي وجدتها والإشاد ة بصوته وأنها فنانة قادمة إلاّ أنها أثرت الإختفاء الفني ولم يظهر لها جديد في الساحة الفنية الآن.

سميرة في النازل
المطربة المتميزة سميرة دنيا وبعد أن ارتفع نجمها في السنوات الأخيرة وقدمت بعض الأُغنيات الجديدة بمشاركة الملحن عبيد محمد أحمد إلاّ أنها وفي الفترة الأخيرة لم تقدم الجديد الذي يضيف إلى مشوارها لفني ولربما قنعت بالمكانة الفنية التي تقف فيها الآن

الوطن

تعليق واحد

  1. انتو الواحدة كان تابت ما بتريحوها… شابكننا أين الفنانة فلانة وأين فلانة. ومطربة صاعدة ومطربة نازلة ذي السلم الكهربائي… دة السبب اللي جعلنا متأخرين وهذا دليل يثبت أن أغلب الشعب السوداني شعب غنائي همه الرقص والطرب وما فا ضيين من يا سيدي ويا اب جبة ويا اب مركوب… “ألم يإن للذين آمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله ما نزل من الحق … الآية”

  2. ياناس عليكم الله خلو البنات في حياتهن الخاصة الواحدة لو ظهرت تقولوا شوفوها عاملة كريم ولو اختفت تقولوا مالها الجاها شنو ربنا يخليكم سيبوا بنات الناس في حالن

  3. أنت يا عبدالعظيم دا شنو البتسأل عنو دا؟؟؟ مرة أسيا مدني ومرة شموس ومرة شروق أبو الناس وحاجات كدا نحنا والله مافاضين ليها… وما صدقنا إنها ريحتنا منها بنفسها ملك علينا والله دافعين ليك حاجة؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..