اتهام (16) مواطناً بقتل لص في أم درمان

كرري – منى ميرغني

وجهت المحكمة الجنائية بكرري أمس إلى (16) شخصاً تهمة قتل لص بمنطقة غرب الحارات في أم درمان. وجاء رد المتهمين على لسان محاميهم بأنهم ليسوا مذنبين وأن لديهم شهود دفاع على ذلك.
وكان المتهمون الـ (16) قد قاموا بضرب لص تسور أحد المنازل بمنطقة غرب الحارات، وبعد ضربه قاموا بسحبه ورميه بخور في المنطقة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة – حسب الاتهام – فتم إخطار الشرطة التي اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

المجهر

تعليق واحد

  1. الله حقيقة زوار الليل ديل بقوا مشكلة حقيقية ، كان لحقو خشوا عليك جوة البيت بكتلوك اها نعمل شنو ؟؟؟ .

  2. والله ياجماعة الخير حكاية انو الناس تعمل دورية وتلاحق اللصوص دى حاجة كويسة لكن دايرة شوية فهم الناس ديل مجرمين زيهم والحرامى امكن واكثر الحرامى نطة البيت بنية السرقة وشتان بين السرقة والقتل ىاجماعة الخير مسكتو الحرامى سلموه لجهة الاختصاص هى المسئولة عن تطبيق القانون وبعدين 16 راجل مافيهم واحد عاقل سمع بالعافين عن الناس والله حرامى زي دا فى السودان واوضاع زى الشايفنها دى المفروض الواحد ياخذ بيده ويدعمه بشوية فلوس طبعا بعد تسليمه لجهات الاختصاص

  3. سبحان الله , يعنى ماكفاكم ضربه. القتل عندكم اصبح اسهل من التيمم. ده ياتو دين ده!!! خوفت العالم من المسلميين. ده شنو ده !!! يعنى اذا سرق الضعيف قتلوه, واذا نهبهم ناس الحكومة هللوا ليهم!!!! انشاء بتنوموا كويس ياقتله. شعب عجيب !!!

  4. خليكم من شباب الدورية ديل
    قبل كم سنة اقدم عساكر شرطة بقتل حرامى من التعذيب والضرب فى قسم الشرطة ورمية فى البحر
    لية عشان سرق بيت واحد عسكرى زميلهم … تخيولوا عساكر يمشوا يرموا واحد فى البحر
    بس تم توجية اتهام لهم…….
    نحن كنا شغالين شطة قبانيت
    وجردل موية بارد مع الثلج فى الشتاء

  5. طبعا من الخطاء ان يتم تنفيذ الاحكام بيد المواطنين العاديين ولا اشجع اطلاقا هذه الهمجية غير المبررة ولكن تبقى معالجة مثل هذه الامور بيد الدولة اولا واخيرا فهى الموكل بها حماية امن المواطن وبسط سيادة وهيبة القانون عن طريق تنفيذ الاحكام بحسم وبقوة لمنع التفلتات من قبل المواطنيين العاديين مما يسهم فى امن وانضباط المجتمع تلقائيا

  6. طيب لو تم القبض علي هذا اللص داخل منزل و تم إقتياده لقسم الشرطة سوف يتم فتح بلاغ لكن علي الشاكي أن يدفع رسوم البلاغ و من ثم يفرج علي الجاني بحجة أنه لك يسرق شيئا ة أي محامي مبتدئ يستطيخ تبرأته و الخروج به مثل الشعرة من العجين يعني في النهاية المواطن هو الخاسر الأكبر ؟؟ و بالتالي أنا أري من الحكمة أن ضرب اللص ضرب غرائب الإبل دون إلحاق الأذي الجسيم و تكتيفه و وضعه في قارعة الطريق مع لافتة مكتوب عليها (تم القبض عليه متسورا أحد المنازل) و يترك طيلة النهار و ذلك جزاؤه؟؟؟ و بلاش محاكم و قتل ؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..