المريخ يتعاقد رسمياً مع المدرب المصري حسام البدري لموسمين وبراتب شهري 15 ألف دولار..المريخ ينهي صفقة يس حارس هلال الساحل

كتب محمد الجيلي
عقد نادي المريخ مساء امس بفندق كنون بالعمارات شارع 15 مؤتمرا صحفيا قدم فيه المدرب المصري حسام البدري لوسائل الاعلام

بحضور سعادة الفريق عبد الله حسن عيسي رئيس نادي المريخ المكلف واعضاء مجلس ادارته السادة متوكل احمد علي وهاشم الزبير وضقل وعادل ابو جريشة وطارق تفاحة وكافة وسائل الاعلام المختلفة.

رئيس المريخ: نريد ان ننقل تجربة الاهلي المصري الادارية والفنية:

في بداية المؤتمر تحدث سعادة الفريق عبد الله حسن عيسي رئيس نادي المريخ المكلف حيث هنأ دولة قطر بمناسبة حصولها علي تنظيم كاس العالم 2022 كما ادان سعادة الفريق عبد الله ظاهرة الانفلاتات التي حدثت من بعض الجماهير ووسائل الاعلام في نهاية الموسم الرياضي في قمة الدوري والكاس وتمني ان ينتهي هذا السلوك المتطرف وان يجلس الاتحاد العام والهلال والمريخ ووزارة الرياضة لانهاء هذه المشاكل.

كما رحب رئيس المريخ بالكابتن حسام البدري والذي اختاره نادي المريخ لتولي الادارة الفنية لمدة سنتين قادمتين واكد الفريق عبد الله حسن عيسي انهم في مجلس المريخ اختاروا حسام البدري لانه خريج مدرسة كروية متميزة هي مدرسة نادي القرن علي المستوي العربي والافريقي وهو نادي الاهلي القاهري ونريد ان ينقل كابتن حسام تجربة نادي الاهلي القاهري كاملة من جوانبها الادارية والفنية لتكون ديدن نادي المريخ في المستقبل ونعتقد ان نادي الاهلي مشبع بالبطولات والتي انعكس مستواها علي المنتخب المصري والذي قوامه من تشكيلة النادي الاهلي كما تعلمون ان نادي الاهلي بطل افريقيا لعدة سنوات متعددة وقد جلسنا مع البدري مثل ورشة العمل واوضحنا له بشفافية الواقع المريخي والسوداني وان نادي المريخ ناد كبير وجماهيري وان مشجعيه يعتقدون ان الخسارة لهم هي عار ونحن نعلم ان الرياضة هي تقبل الهزيمة بروح كبيرة وكما تابعتم كيف انهزم ريال مدريد من برشلونة في الكلاسيكو الاسباني الاسبوع الماضي وقد نبهنا البدري بان الاعلام الرياضي السوداني اعلام شرس فاذا لم يتحمله لن يستطيع العمل في السودان في تقديرنا ان البدري قادر علي التعامل مع هذه الاشياء.

البدري: سوف ابحث مع المريخ عن تحقيق البطولات:

توجه المدرب حسام البدري في حديثه بشكره الكبير للشعب السوداني حيث اكد بانه وجد تعاملا راقيا طيلة وجوده بالخرطوم مما جعله يشعر بوجوده في وطنه الثاني بالسودان وقال البدري ان الشعور الطيب الذي وجده من مجلس ادارة نادي المريخ مهم جدا في بداية عمله بنادي المريخ وامتدح مدرب الاهلي المصري السابق مجلس المريخ علي ثقته الكبيرة في شخصي مما جعلني اشعر بمسئولية كبيرة بالنهوض بنادي المريخ وهذا هو السبب الرئيسي في قبولي عرض المريخ ووجودي في نادي الاهلي القاهري والذي يبحث عن البطولات وجده في نادي المريخ وسوف ابحث عن تحقيق ذلك وانا اعرف ان السودان به فريقا الهلال والمريخ وهي فرق ذات حجم كبير مثل الاهلي والزمالك في مصر واشار البدري لوجوده داخل القلعة الحمراء بالاهلي لمدة 40 عاما حيث دخل نادي الاهلي منذ العاشرة من عمره فهذا العمر الطويل في نادي مثل الاهلي جعلني اتعود علي جو البطولات والطموحات والجماهير وذكر حسام البدري بانه استقال من نادي الاهلي لظروف خاصة كما رفض عرضا مصريا لتولي مهمة فريق بالدرجة الاولي لكن رفضت هذا العرض وجئت للمريخ بطموحات اتمني ان احققها لجماهير النادي وفي ختام حديثه تمني البدري ان يوفق في استحقاقه القادم مع المريخ هذا الموسم.

البدري يتقاضي 15 الف دولار شهريا:

كشف سعادة الفريق عبد الله حسن عيسي رئيس نادي المريخ المكلف ان عقد نادي المريخ للمدرب حسام البدري يصل 15 الف دولار مرتبا شهريا وحافز مرتب شهرين مقدم للعقد.

البدري يرد علي الصحفيين:

وقد اجاب البدري علي اسئلة الصحفيين عقب نهاية المؤتمر الصحفي حيث كشف بانه سوف يجلب معه طاقما مصريا بقيادة مدرب حراس نادي الاهلي القاهري السابق احمد ناجي ولم يسم باقي الطاقم ولكنه اكد بان هذا الطاقم سوف يضم كادرا سودانيا كما اشار بان الكابتن هادي خشبة في باله وربما يرافقه علي العمل معه وعن تسجيلات المريخ اشار البدري بان مجلس المريخ قد قام باطلاعه علي ملف التسجيلات والتي قام بها المجلس واشار بانه سوف يشرف علي بعض الصفقات المريخية وقد اجاب سعادة الفريق عبد الله حسن عيسي علي الشرط الجزائي في العقد بين الطرفين بان فريق المريخ اذا تخلي عن المدرب البدري سوف يدفع مرتب شهر واذا تخلي المدرب عن المريخ سوف يدفع مرتب شهرين.

البدري يؤكد رغبة الحضري في الانتقال للمريخ

اكد حسام البدري مدرب المريخ الجديد مساء امس وعقب المؤتمر الصحفي بان الحارس عصام الحضري حارس الزمالك ابدي رغبته للانتقال لنادي المريخ هذا الموسم ولكن هناك خطوات لابد ان يقوم به مجلس المريخ حتي ينتقل الحضري للقلعة الحمراء بامدرمان.

[COLOR=blue]المريخ ينهي صفقة يس حارس هلال الساحل[/COLOR]

? تاكيدا لانفراد قوون في اعدادها السابقة اكد سعادة الفريق عبدالله حسن رئيس نادي المريخ المكلف مساء امس وخلال المؤتمر الصحفي بان فريقه قد انهي صفقة حارس هلال الساحل اللاعب يسن وسوف يتم تسجيله خلال الايام القادمة.

قوون

تعليق واحد

  1. صدقونى هذا المدرب لن يقدم شئ للمريخ . المدرب فاشل وجمال الوالى يمكن لانو درس فى مصر الحنين تعاودو لايام الدراسة . لكن سيقبض الريح فى النهاية. اتحاد جدة سوف يتخلى عن جوزيه لمازا م تتعاقدو مع اتحاد جدة

  2. المصريون قادمون، وأتوقع كم لاعب مصري كده فى صفوف المريخ، ونحن غالبا ما نقابل الفرق المصرية، فيا ربي هل تتقلب المهنية على حب الوطن؟ أتمنى أن تكون هنالك مهنية، ووالله (15) الف دولار فى الشهر مبلغ يبكي

  3. واللة ماسورة …..أتلقى عرض وحيد من مصر لنادي درجة أولة ولكن رفضو وحى لمريخ …….اشررررررررررررررربو يا مريخاب كمان يعلم الادارة في الريخ يكف يشتغلو؟ والله مهازل اوعكم من ألامل عطبرة السنة دي

  4. حسي نسمع التعليقات والهيافة عن المصريين ومصرائيل وعقدة النقص والتغلغل المصري المفسد وهلم جرة

  5. با التوفيق كابتن حسام
    ونحن نريد بطولة الابطال كاس الممتازخلاص شبعنا منو
    نخلي للخويا
    لانحتاج عصام الحضري ابدا
    سنة فوق 35
    لا يستطيع ان يقدم شيئا
    اتركو الفرصة لمصطفي جعفر واني اري ما لا يراه الاخرين نصيحة مني

  6. ما أراه أن هذ المدرب سوف يفيد المريخ كثيراً
    أولاً هو خريج مدرسة الأهلي وما أدراك ما الأهلي بعيداً عن التعصب هو نادي القرن وأكثر بطولات افريقيا يملكها ..
    ثانياً هو لم يفشل مع الأهلي ولكن اللاعبون هم من خذلوه
    لذا أرجو منحه فرصة وبعدين نحكم عليهو ..

  7. ما ح تحقق أى حاجة يا مجلس المريخ…..

    لو راجيها من حسام البدرى….

    من كل المنافسات ح تطلعو بدرى….

    عشان تريحونا من تشجيع المريخ

    وحرق الأعصاب فى الفاضى

    يلا بلا مريخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:lool:

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..