تشديد الإجراءات الأمنية بميناء السد العالي للتصدي للعناصر الإرهابية

أسوان _أ ش أ

أعلنت هيئة ميناء السد العالي النهري بأسوان، عن اتخاذ إجراءات جديدة في إطار الحملة التي تنفذها السلطات الأمنية في مصر للتصدي للإرهاب.

وقال رئيس هيئة ميناء السد العالي البري بأسوان أسعد عبد المجيد، إنه تم تشديد الإجراءات على الركاب القادمين والمغادرين من الميناء سواء الركاب المصريين أو السودانيين.

وأشار إلى أن هذه الإجراءات يأتي تطبيقها في إطار تفعيل الموقف الأمني للميناء باعتباره بوابة مصر الجنوبية لإفريقيا، حيث تقرر تشديد الإجراءات الأمنية في الميناء والمناطق المحيطة والقريبة من منشأة ومشروع السد العالي بسبب الأحداث الراهنة التي تشهدها البلاد وفرض حالة الطوارئ بالبلاد.

وأكد أسعد أنه تقرر أيضا، مراجعة كافة الإجراءات الأمنية للمسافرين عبر الميناء، وإقامة سور حديدي داخل ميناء السد العالي النهري بطول 1670 متراً من الناحية الغربية القريبة من بحيرة ناصر بجوار جسم السد، لمنع محاولة المتسللين تجاوز المنطقة للسفر عبر الميناء، علاوة على التأكد ومراجعة حصر أعداد المسافرين إلى السودان حتى لا يكون من بينهم أحد الأشخاص المطلوب ملاحقتهم أمنيا في ظل الأحداث السياسية الأخيرة التي تشهدها البلاد.

تعليق واحد

  1. طبعا لانو السودان مفتوح من كل خرم زى الغربال وكل من هب ودب داخل وخارج احباش وجنسيات اخرى وانحنا ما ناقصين اولاد بمبا

  2. اعملوا حسابكم من اخوان السودان المجرمين المتأسلمين الفاسدين فانهم لا يضيرهم شئ في دعم اخوان مصر والطيور على اشكالها تقع وتموت فطيس

  3. في السودان لا نسمع عبارات تتردد في الدول المحترمة مثل: الامن القومي، الامن الغذائي، مكافحة الكوارث، الشفافية ، الاصحاج البيئي، طبيب الاسرة، الضمان الاجتماعي، التعزيز الطبي،، ولكن نسمع عبارات مثل: الحس كوعك،، الزارعنا غير الله الايجي يقلعنا، دواس، الفينا مشهودة، دخلوها وصقيرة حام وهلم جرا،، وهذا ان دل فانما يدل على ان المسئولين لازالوا في طور البدائية وعلى الرغم من ذلك يمدون ارجلهم اطول من لحافهم ويريدون ان يناطحوا الدول الكبرى ،، وقد صرح اليوم مهدي ابراهيم بأن دول الاستكبار تحسد السودان على الأمن الذي يسوده،،

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..