الشرطة تفض تجمهراً لمرضى الفشل الكلوي أمام (مركز سلمى)

الخرطوم – فاطمة عوض

فضت الشرطة أمس (الجمعة) تجمهراً لمرضى الفشل الكلوي بمركز سلمى لغسيل الكلى أمام المركز، احتجاجا ًعلى تخفيض عدد الغسلات من (3) إلى (2) أسبوعياً بالإضافة إلى إيقاف الوجبة.
وأكد عدد من المرضى أن إدارة المركز أغلقت مبنى جمعية المرضى، ومنعت استقبالهم داخل المركز، وطالبوا جهات الاختصاص للتدخل لمعالجة مشكلتهم. وأشار إلى أن معظم المرضى يعانون من أمراض أخرى، كأمراض القلب والضغط والسكري.

المجهر

تعليق واحد

  1. لانو التجمعات الجماهيرية المسموح بيها في كوزستان هي الحشود “العشوائية” البتلمو عشان احضرو خطابات البشير وزعماء بني كوز واهتفو تاييدا ليها وارجعو امدغو برسيمن تاني انا انسان ولست بهيمة يا كيزان يا عواليق

  2. ياجماعة الناس منتظرة شنو بعد المذلة والاهانةدي مادائرة تظلع الشارع في شان تنتزع حقوقهايا اهل الضمائر الحية اصحواكفانا مذلة كفانااهانة اي انسان ميت مهماعاش في هذه الفانية هيا نسطر للتاريخ مجدنا الناس ماتقعدتنتظر ناس سيدي فلان ولاالزعيم فلان في شان يتقدم الصفوف فالنخرج نحن الواطين الجمرة

  3. أهلنا زمان قالوا التركي ولا المتورك..عساكر الشرطة ديل (يشحدوا حق الفطور.. ويقلعوا حق الغداء.. ويزبلوا حق العشاء).. وزي كلاب الحر المظعمطة ” يهوهو في الغلابا,, ويعضعضوا في التعابا..

  4. يا الرقاص الله ينتقم منك يا كلب يا قذر عمر بن الخطاب رضى الله عنه كان يخشى ان يساله الله من تعثر بغلة فى شط الفرات لانه لم يسوى لها الطريق وانت يا الرقاص شعبك يعانى الفقر والجوع والمرض وتحرم مرضى الفشل الكلوى من الغسيل وتتبرع بمبلغ اثنين مليون دولار لتشييد حديقة تخليدا لذكرى ملس زيناوى الله يملس ليك ود الاحد يا ارعن واهبل رئيس شهدته البشرية ربنا ينتقم منك زى ما عذبت وجوعت واهنت وشردت وظلمت وقتلت وافقرت واسات لاهل السودان الاخيار الاطهار .

  5. أللهم أشفيهم جميعهم ماذا حدث يا ناس مرضى الكلى من الامراض التى تحتاج للمساعده ليس للزجر ساعدوهم بالله عليكم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..