تذمرعدد كبير من المغتربين والمسافرين،،إرتفاع كبير في أسعار التذاكر في كافة شركات الطيران

[COLOR=#FF003E]على ذمة صحيفة الوطن[/COLOR]

الخرطوم:هدى حسين المحسي
تذمر عدد كبير من المغتربين والمسافرين بعد قضاء العطلة والقادمين من عدة دول مختلفة خاصة (دبي ) من إرتفاع أسعار تذاكر الطيران والذي وصفوه بالجنوني وقالوا إن التذاكر إرتفعت فجأة الى (200%) خاصة في فترة العطلة حيث تراوح سعر التذكرة الواحدة للإمارات في مختلف الـــــخطوط ما بين(3700-4000-6000)ألف ج ذهاب فقط .
وقالوا إن الشركات أصبحت مثلها مثل تجار السوق الأسود والسوق بتلاعبهم في أسعار التذاكر وإستغلال ظروف الوافدين طوال فترة توافدهم الى البلاد لقضاء العطلة مع ذويهم .
وعزا عدد من الوكالات إرتفاع التذاكر للموسم بدءاً من شهر(9) حتى نهاية العام وقالوا إن أسعار الطيران مخجلة جداً وأدخلتنا في حسابات مع المسافرين والعمل أصبح شبه متوقف مع الزيادات وعدم إستقرار الأسعار والتي نأمل أن تستقر خلال الأسابيع المقبلة.
(الوطن) تابعت الأسعار طوال الأسابيع الماضية والتي مازالت تشهد إرتفاعاً كبيراً غير مستقر طوال الشهر الماضي حتى الآن بكافة خطوط الطيران المختلفة.

الوطن

[CENTER]
[/CENTER]

تعليق واحد

  1. الكلام ده كلو خارم بارم ويعني كذب كذب كذب الأسعار هي هيا مافي أي زيادة ولاحاجه
    أنا عن نفسي قطعت تذكرة عودة من الخرطوم الي جده ب 1140000 فقط
    يعني حوالي 650 ريال
    وهو نقس السعر المعمول به

  2. ولسسسسسسسسسسسسسسسة انتوا شفتو حاجة؟

    الطلوع في الشارع بسسسسس.. الولولة ما بتنفع والسكلي ما بحل.. بس الطلوع في الشارع!!

    تمشوا وين عاد؟ قال زادت قال!

  3. اول حاجة بالنسب للصورة الموجودة بالاعلي حقو تشيلوها لانوا نحنا اساسا ما عندنا طيران ولا طائرات نسبة لظروف الحظر المفروض علي السودان .واحيانا تقوم بما يسمي بالخطوط الجوية السودانية بإستجار طائرات من بعض الشركات ومن ثم تنسبها اليها مما يزيد من تكلفة الرحلة وينعكس ذلك علي اسعار الرحلات والشئ الآخر هو دخول السماسرة والوسطاء في مجال الطيران وشركات الطيران الأخري مما ذاد الامر سوءا وخاصة في ظروف الأعياد والمناسبات والسبب الآخر ايضا انخفاض قيمة اللعملة المحلية مما دعا الشركات الي ذيادة اسعار التذاكر لمعادلة قيمة العملة عالميا وللأسف الحكومة قاعدة تتفرج ولا تحرك ساكنا .

  4. البنك المركزي وجه شركات الطيران بتحويل ارباحها عن طريق السوق الموازي ( الاسود ) و فيه :-
    1 – الدولار = 7600 جنيه سوداني
    2 – موسم اجازات المغتربيين (يونيو يوليو اغسطس ) و عمرة رمضان و الحج هي مواسم تحفيق ارباح عالية لشركات الطيران لتغطية الخسائر و العجز في فترات الركود في باقي شهور السنة .
    3 – يبدأ الناقل الوطني في زيادة اسعار التذاكر و من ثم تتبعه بقية الشركات .

  5. هو نحن فى دول المهجر وافدين وفى بلادنا برضو وافدين والله كرهنا هذه الكلمة من اصلها لو غيرة لاى كلمة حتى ولو مهجّرين افضل. لاننا سئمنا الكلمات الجارحة والطاردة

  6. ارتفاع تكلفة وقود الطيران عالميا اضافة لمخاطر الحروب المتوقعة بالشرق الاوسط

    المخاطر المحدقة بالاضطرابات حول قناة السويس ومضيق هرمز

    في النهاية

    لنا الله نحن المغتربين والمرضي وكل مسافر

  7. الطائرة السودانية الليلة…اللبت تقوم بيا الليلة
    هذا لسان حال الحجاج اليوم…الدولة فلست واصبحت تقطع الطريق عديل

  8. افضل حجز للسفر هو الحجز الالكتروني ولا تلتله ولا بهدلة انت في بيتك بتعمل الحجز وباسوف السعر الاصلي من تبع شركة التي تود السفر بها …. لكن وووين الخدمة ما متوفرة في بلدنا او امكن تكون متوفرة لكن عند القليل ..
    نســــــــــــــــــأل الله السلامة

  9. بالمناسبه احمد عمر لولا ظروف اسر المغتربين القا سية جدافى بلدنا المنكوب والمسروق من الجماعة اياهم يمكن يمكن يكون كلامك فيه شى من الصدق خليها على الله

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..