الهلال يعسكر في أديس والمحترف الزامبي اليكس يصل اليوم..خاطبنا اتحاد الكرة للاستفادة من خدمات اللاعب فيصل موسى

الخرطوم ـ ميرغني يونس: اكد الامين العام لنادي الهلال مالك جعفر ان المحترف الزامبي سوزا اليكس سيصل اليوم لابداء الرغبة في كشوفات الازرق ضمن توصية الجهاز الفني. وقال اللاعب فيصل موسى وقع عقداً مبدئياً مع الهلال وخاطبنا اتحاد الكرة السوداني لتسجيله في الهلال في هذا الموسم ونسعى ايضا لضم اللاعب مجدي امبدة اسوة بسابقة اللاعب يس الذي وقع في كشوفات المريخ وسبق ان تقدمنا بطلب تسجيل هذا اللاعب ولكن لجنة التسجيلات رفضت ولا زلنا نطمح في ان يوافق اتحاد الكرة السوداني في ضمه لكشوفات الازرق. واضاف مالك جعفر ان اللاعب فيصل موسى اكد حبه ورغبته الاكيدة في اللعب في صفوف الهلال مشيرا بأن اللاعب قام بالتسجيل في نادي اهلي شندي حتى يعود للهلال.
وكشف الامين العام بأن اختيار اللاعب اليكس جاء بتوصية من الجهاز الفني ميشو الذي تابع هذا اللاعب في بطولة سيكافاوان شاء الله سيكون اضافة حقيقية للكوكبة الزرقاء وان الغرفة في اجتماعات متواصلة برئاسة رئيس النادي احمد يوسف ونائبه د. علي قاقرين وعبد الله البشير ومعتز كبير ومدير الكرة بجانب ميشوالذي عقد معنا اجتماعا امس الاول وقدم لنا تقريراً كاملاً وشاملاً واشاد بنجاح الغرفة في ضم الثلاثي حمودة واتير توماس وعبده جابر.
وقال ان معسكر الهلال متوقع ان يكون في اديس. ونفى الامين العام بأن اللاعب الدعيع لا يرغب في مواصلته مع الهلال وقال ان الدعيع استلم جزء من حافز متأخرات تسجيله وغادر الى ا لسعودية للوقوف على الحالة المرضية لوالده ويعود خلال اليومين القادمين ويواصل عطاءه مع الهلال. وقد طمأننا اللاعب امس عبر اتصاله بصحة والده مضيفا بأن الثنائي سادومبا ومهند الطاهر انتهى سوء الفهم بينه وبين الجهاز الفني وقد اكد المدرب بحاجته الماسة لهذا الثنائي واشاد بهما وقال هما من اللاعبين الكبار اللذين يعتمد عليهما في المباريات.
ومن جهة اخرى اقام نائب رئيس الهلال د. علي قاقرين مساء امس حفل عشاء فاخر بمنزله بالمهندسين احتفاء بعودة الصفاء بين كابتن الفريق هيثم مصطفى والمجلس في حضرة الشيخ محمد خير وقد لبى الدعوة جميع اعضاء مجلس الهلال والجهاز الفني بقيادة ميشو وكابتن البرنس والشيخ محمد خير.
وعلى صعيد متصل علمت «الصحافة» بأن غرفة تسجيلات الهلال قررت الاستغناء عن خدمات الثنائي احمد عادل ومنير امبدة والاستفادة من خانتيهما للمحترف الزامبي وفيصل موسى وربما غادر اللاعب اسامة التعاون الكشف الازرق الذي دخل قائمة الترشيحات للشطب.

الصحافة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..