مقتل رجل يشعل النار بالكلاكلة برصاصة من دورية شرطة

كشفت مصادر شرطية عن بلاغ ورد للنجدة والعمليات يفيد بوجود شخص «معتوه» يشعل النيران بمنطقة بالكلاكلة شرق، وأضافت أن قوة من النجدة تحركت لموقع الحدث، وألقت القبض على الشخص المعني، واستدركت أن الأخير حاول مقاومة الشرطة بسلاح أبيض، واعتدى على أحد أفراد القوة، مما اضطر قوة الشرطة لإطلاق أعيرة نارية أصاب أحدها الرجل في صدره وأدى إلى وفاته.
وأوضحت المصادر أن الشرطة دونت بلاغاً بالحادثة لدى قسم شرطة الكلاكلة شرق، وأحالت الجثة للمشرحة للكشف عليها بواسطة الطبيب الشرعي وتحديد أسباب الوفاة.
وفي ذات السياق قال أحد جيران المجني عليه إن الرجل يدعى (أ. ي) وأنه درج على إشعال النار أمام منزله لتلاوة القرآن على مدى (22) عاماً، وأشار إلى أن سيارة دورية شرطة نزل منها (4) أفراد وطرقوا باب الرجل، وخرج إليهم شقيقه وسألوه عن إشعال النار وأخطروه بأن أحد المواطنين أبلغهم بأن الأخير يحاول إشعال النيران في السوق، وأضاف أن المرحوم حضر أثناء ذلك النقاش ودخل مع الشرطة في مشادة وصلت إلى حد الاشتباك. وقالت ابنة المرحوم وتدعى (هبة) لـ «الأهرام اليوم» إن والدها يبلغ من العمر (85) عاماً.

الاهرام اليوم

تعليق واحد

  1. بوليس السجم …… وحكومة بلا محاسبة ……. 85 سنة يا اشباح الرجال محتاج للرصاص عشان تسيطرو عليو ……. يا فاقدين تربية يا ما عندكم مروة ……. طيب ما بيشعل النار من زمن حكومتكم المضروبة دى وصلت ….. ما عرفتو كيف؟ …… دي واللة قطاع الطرق ما يلمسو يا الما عندكم دين ……. دى لمن جلد المرة كان احسن……. اللة ينعل الخربو المروة فى الشعب السودانى

  2. مهما كانت الملابسات..
    يبلغ من العمر (85) عاما
    و تفشل الشرطة في السيطرة عليه الا باطلاق النار على صدره!
    ماذا دهى الشرطة هذه الايام و لماذا وصل تسفيه حياة الانسان الى هذا الحد؟

  3. حسبنا الله ونعم الوكيل ,لماذا قتل من يشعل نار التوقابه وترك من يشعلون الفت ,ارجوا من قيادة الشرطة الرشيده التحري في ذلك واختيار افراد اكفاء في هذا الجهاز الحساس جدا, وربنا يرحم الفقيد ويلهم ذويه الصبر.

  4. الحاجة العارفنها إنو اذا لزم الأمر لإطلاق النار من قبل رجال الشرطة علي أي شخص يقاوم الإعتقال أو يهدد حياة الناس للخطر …أن يكون إطلاق النار في الأرجل أو أي مكان لايعرض حياة الشخص للموت … فيجب محاكمة من أطلق النار علي هذا الشيخ الذي درج علي تلاوة القرآن طوال 22 عاماً…

  5. اللهم أقطع يد كل ظالم عديم المرؤة والنخوة

    اللهم أقطع يد كل سارق مال الفقراء والمساكين واليتامى

    اللهم افضح كل منافق خائن متاجر بالدين في نفسه واهله

    ما زريبة هي وسيدها مافي حوش بقر وتيران

    واحد شايل قرنيت معاهو البيت وواحد شايل رشاش وواحد شايل قنابل غاز

    بكره تلقى واحد جاري ليهو مدفع وواحد شايل صاروخ في كارو واديهو بيتو عز النهار

    سلطة بدون حدود لاجهل الناس وكمان يتسلطوا على الأعراض ويحددوا اللابسه كويس

    من اللابسه فاضح فاقد الشئ لا يعطيه المرتشين الظلمة ديل اقسموا يوم اتخرجوا على شنو

    قسم من اجل السلطه والظلم ولا من اجل حماية الوطن والمواطن والمحافظة على الأرواح

    والممتلكات

    اذا كان الكبير مكنكش فيها وما بيهمو تتقسم مية حتة واقسم في الكلية ان ينذر حياته

    للوطن حتى لو ادى ذلك للمجازفة بحياته لكنو قسم مقدود ومخروم زي حليفة الطلاق

    الا لعنة الله على الظالمين

    الا لعنة الله على الظالمين

    الا لعنة الله على الظالمين

  6. يا اخوانا مافى شريط فيديو كنت اتمنى البنت دى لو كانت عنده جوال فيه كاميرا تقوم بالتصوير تقدمها كدليل 0 لكن فقراء هذا الزمن ليس من يسندهم

  7. ماتخافو الله عمرو85 وتقاومو معاهو ده يمكن يكون اكبر من جدودكم وين الاحترام؟؟طيب لو واحد عمرو 30 سنه وقاومكم حا تقتلو بي شنو,؟؟؟

  8. هذا هو حال الانسان في السودان ! جلد وقتل وسرقة اموال قمة الفوضى. احكي ليكم موفق محزن جدا شاهدته في احدى زياراتي للسودان ذهب إلى مدينة كوستي وقضيت بها بعض الأيام مع الأهل والأصدقاء وبعدها قررت الذهاب للخرطوم قبل يوم من السفر ذهب للسوق الشعبي لعمل حجز تذكرة الباص واثناء تواجدي بالسوق الشعبي بكوستي رايت عربة بوكس تبدو من الهئية على انها تابعة لجهاز الأمن نزل منها شخصان وكان هنالك شخص جالس على الأرض Black man يبدو عليه التعب أو فقدان الوعي المهم قام هؤلاء الاشخاص بحمل هذا الانسان ذي الخروف واحد من رجليه والاخر من يديه وبدوء في الحساب واحد اثنين ثلاثة وبعدها سمعت صوت ارتطامه بضهرية العربة كرو رو ذي الخروف قلت ياربي دي بلد شنو هسه الزول داء لو مات مين المسئول قلت بس ربناء يخارجنا.

  9. والله كلام ناس تموت بنيران الحكومه وناس تموت ببصات الحكومه قبل اربعه ايام قام بص الوهم بدهس شاب برىء يحمل حقيبته ليعطى لهذه الحكومه الوهم قدر مايعطى ولكن القدره جعله تحت بصها بلارحمة وبرضو فى الكلاكله شرق يعنى ناس الكلاكله ديل يموتو موت الضان ولا كيف

  10. بالضبط هذا عمل الشرطه والامن القتل ثم القتل ثم القتل
    القتل بجيب القتل والسلم بجيب السلم
    قلل الله ايامكم

    ارفعوا الاعلام السوداء في منازلكم من الان احتجاج سلمي علي طريقه اداره بلدنا

  11. الرحمة كل الرحمة لوالد (هبه ) وانا بعرف المرحوم واسترته لم يكن معتوه كما يقال ولم يعترض في حياته علي إنسان شخص كان يقرأ القران لمدة 22 سنة تفتكرو هل كان مجنون ؟ كل اهالي الالقتيل وجيرانه لن يسكتو عن هذا التصرف من رجال حسب علمي إتوجدو لحماية الامواطن وليس لضربه وإهانته وقتله كثرة أخطاء افراد الشرطه فهل من رغيب هل يعيش الفرد في بلده معزز مكرم ولا خايف و مرعوب من يد باطشة تقتل وتضرب وتسرق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:mad:

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..