محاكمة كمساري صفع طالبة جامعية داخل الحافلة

أم درمان ــ بخيتة زايد

ألقت شرطة أمبدة القبض على كمساري مركبة عامة اتهمته طالبة جامعية بالتعرض لها بالضرب قرب محطة الصهريج بأمبدة. ودونت الشرطة إجراءات أولية في مواجهة الكمساري بموجب بلاغ تلقته من الطالبة المجني عليها التي أفادت بأنها كانت تقف في الشارع العام في طريقها للجامعة وفجأة توقفت أمامها الحافلة التي يعمل بها المتهم وأنها سألته عن وجهته وأوهمها بأن عربته في طريقها إلى وجهتها فاستقلتها وفي الطريق انحرفت العربة إلى وجهة أخرى فطالبته بإيقاف السائق ودخلت معه في مشادة كلامية إلا أنه أمسك بعباءتها وضربها بيده على رقبتها وعينها مما سبب لها الأذى، وعليه استُخرج لها أورنيك لتلقي العلاج بالمستشفى. وبورود قرار الطبيب وجهت النيابة للمتهم تهمة تسبيب الأذى البسيط وأحالته للمحاكمة، وعند استجواب المتهم بواسطة المحكمة أنكر اعتداءه على الشاكية التي دفعت بشهود لتعزيز دعواها. وعليه قررت المحكمة أن المتهم مذنب وأدانته بالغرامة وبعدم الدفع السجن لمدة شهر لمخالفته المادة (142) من القانون الجنائي.

الاهرام اليوم

تعليق واحد

  1. واحد ضارب ليه بت ناس كف مسبب ليها اذى يحكمةا عليه بالغرامة وبالعدم سجن شهر , ده قانون شنو ؟ دي اهانة انسانية , يعني اي زول ممكن يدي واحد كف ويمشي يدفع غرامة .
    البلد دي بعد ده الواحد ياخد حقه بيده .

  2. كدي جرب اخذ حقك بيدك يا عادل كسلا وشوف لو ما رجعناك لتغراي او تسني ود الخاسوية مجنس وتتفلسف اصلا البشير ما عمل فينا خير غير جاب لينا الكرور امثالكم والمصرين الهمج والتشاديين وغيرهم من لاوساخ والابواش

  3. في الامارات قبل فترة احضرت واحدة اجنبية معها كلب صغير في مكان عام الكلب من غير قصد راح ووقف تحت رجول امراءة ولما حست به من غير شعور بدات المراءة تركل فيه برجلها وسببت له اذي بسيط صرخت الاجنبية على المرءاة وامسكت بكلبها ورفعت فيها شكوى وحوكمت المراءة بدفع غرامة المالية 2000 درهم لتسببها في اذى الكلب وتعهدت بعدم التكرار باذى اي حيوان .
    فالان ما ندري باي عقوبة حوكم هذا ولد الغسال الدافوراوي المفروض يحكموا عليك بقطع يدك حتى لا تمدها على اي بنت وانا متاكد لو كنت مديتها على رجل كنت الان من تعداد سكان احمد شرفي مع الاسف الشديد من ارخص السلع الان في السودان هو الانسان الذي انتزعت منه الكرامة والنخوة بسبب الوضع الاقتصادي التي مر بها السودان ولا يزال يمر بها ( نعيب زماننا والعيب فينا وليس لزماننا عيب سوانا )

  4. زى الحيوان ده مفروض يجلدوه ___ ولاتفلحوا للبنات ؟ رأيك شنو ياشيخ عبدالحى؟؟

    ولارأيك شنو فى كلام رئيسك وتعليقه على ضرب الفتاة ؟؟؟

    افتونا يافقهاء المؤتمر الوطنى _______________

  5. المدعو ود البلد , مالهم ناس كسلا والله رجال واسياد بلد , انت لو كنت سوداني ما كان رجالتك وراء الكيبورد بس (لو اصلا عندك رجالة )و لمن راجل يكفت ليك اختك المرة الجاية في الحافلة ويدوك خمسين جنيه تعويض , ادفعها لفاتورة النت واتراجل بالكيبورد .

  6. ما علاقة ابناء دارفور بالموضوع؟ياابو خالدة ولا زفت الدارفوريين اسيادك وحايوروك يوم أسود بعد انفصال الجنوب.

  7. دا سودان الانقاذ ودي الشريعه البينادي بيها الرئيس بعد تطبيق الشريعه يصدر
    قرار بعدم خروج النساء وحبسهن في المنازل وفي حالة الخروج الجلد ثم الجلد

  8. ده مفروض يخلو عظة لاي كمساري يمد يده على بت ناس . عشان أولاد الشوارع ديل يتعلمو ا الادب مش فالحين لي في جلد البنات !

  9. ما قلتو شريعه طيب الشريعه بتقول العين بالعين والسن بالسن يبقى الزول ده لازم ينضرب زي ما ضرب البت دي وبنفس الكيفيه والمكان ولا الشريعه دي جلد البنات بس!!!!

  10. العايز يعرف البلد مشت لي وين ؟ظ يقرأ التعليقات التحت ويشوف عصابة المعترك

    العفني سوت فينا شنو ؟؟!!

    عنصرية وتنابذ بالقبائل …

    الله ينعلك يا المشير يا شرير ..

    الله ينتقم منك يا المشير يا شرير ..

    الله يورينا فيك يوم اسود كالح زي عمايلك يا المشير يا شرير ..

    أخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  11. ابو خالد . تقول للكمساري ابن الغسال… دا امكن اشرف منك واكل عيشو حلال…..الله يقرفك ويقرف يومك !

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..