ماذا قال الفرعون وملك الملوك والشنقيطي للرئيس البشير ؟

تعليق واحد

  1. الزول ده يمكن حرموه مقابلة الملك عبد الله وغادر جدة للمدينة طوالى حتى السلام بطرف الاصابع من ولى العهد غير معمق فى الترحيب زول مايخجل على نفسو كيف يقبل ويتحمل الاساءة بعدم الاهتمام به الناس كهرت البشير أنه داعم للأخوان فى مصر وليبيا وتونس والشيعة الايرانين كان يحج زيو وزى سودانى عادى ويرجع بكرامتو لكن الضبان ممكن يقعد فى أنف الملك بقوة عين بلا خجل مهما تهبب.

  2. السلام بيد واحدة ومن بعيد لبعيد والسديس جايبو واسطة لزوم المقابلة ولاشنو منحوس وتعيس ذل ما بعدها ذل دى غضب الشعب السودانى على البشير بقى ينزل على مشاهد الناس اجمعين بقى مفضوح فى كل مكان ربنا كشف سترته . كذب الرئيس عندما قال كنا خلال 24 سنة نعمل من أجل التمكين ده رئيس المشروع الحضارى لحكومة الكيزان الاخوانية فى السودان..

  3. هل يمكن قبول اعمال من ارتكب جريمة قتل 300 مسلم قبل الحج بايام يلا يا اصحاب الفتاوى حسب الطلب ولا منتظرين الفكة اولا؟

  4. يالعوير ات قايل السعوديين ديللا بلعبو!!! تلعب بي ديلك معا الشيعة يقدلوا ليك! وصدقني لو الشعب صبر كام يوم كان ادوهم عيدان كبيرة!!!وكان باريت عدائهم بركبوك التونسية!!خاصة بعد بقيت فلسان وسجمان!!معا انك ات راكبه راكبه بس متين دي عند ربك المابيغفل ولابيستهبل عليه بي حجات تعقبه سرقات ودولارات وقتل عيال البنيات!! الحجاج يازول كان اكثر علما وفقها ولكنه الحجاج!!!

  5. انت في البشكير والا الزول الماشي وراهو ده اللابس الجلابية من غير عمة العامل زي ود الطهور ده شنو كمان … ناس عفن … ماشين لقبر الرسول …. لا حول ولا قوة الا بالله العظيم .. والسكران الوراهو ده -بكري حسن صالح – هل اكمل 40 يوم من اخر شربه ليهو ….

  6. من أي مال يحج عمر البشير ؟؟ هو وأخوانو شركاء في بيت أبوه في كوبر والثلاثه غنمايات القدامو اللي كان التلفزيون بعرضهم للناس صباح ومساء بعد إنقلابه المشئوم ليدلل على أنه من عموم الشعب .. بعد 25 سنة من حكمه عموم الشعب زاد فقراً وما قادر حتى على الحصول على لقمة العيش ناهيك عن القيام بتكاليف الحج .. وهو وجماعتو أتملوا من قروش وأموال السحت حتى بقوا يحجوا بيها كل سنة !! سبحان الله.

  7. والله وبالله هذه أشياء تصيب الإنسان بالغبن والملل … أليس لكم شعور يا سعادة وفخامة رئيس شعب السودان ؟؟ ألا تستحون ويكون استقبالكم فاتر بهذه الطريقة وتذهبوا لهم ؟ أنتم أصبتم شعبكم بالذل والهوان والفقر والكذب والنفاق هل تريدون أن يتم استقبالكم بطريقة كما يتم استقبال بقية الرؤساء ؟ أين سفارة السودان في المملكة ؟؟ وأين مستشاريها ؟ وأين القنصيلة السودانية في جدة ؟؟ لماذا لا ينوهوكم وينبهوكم بفتور هذه العلاقات بين البلدين ؟؟ وزير الخارجية يقول علاقاتنا مع دول الخليج عسل !!! أي عسل هذا الذي تقصده ؟؟؟ آه آخ من كذبكم آخ من النفاق آخ من اللولوة بتاعتكم دي … أكلتوا الشعب السوداني يمين يسار فوق تحت … عايزين الدول العربية تكون معاكم على مايرام ؟؟؟ لا وألف لا المهم في الأمر إنكم وفي هذه الفترة بالذات “””””منبوذين من شعبكم في الداخل ومنبوذين من دول الجوار “””” ونسأل الله أن يرينا فيكم يوما أسودا …

  8. الزول دا بقى وضيع جدا ، طموحاته مقابلة الناس اللابسة عقالات دي بتخيلهم رؤؤس كبيرة وبس ، ودي طموحاتوا البني ادم هذا ماعندوا اي مقام ، المشكلة فينا انحنا الصابرين لي انسان متخلف 24 عام

  9. يا للوقاحة وقلة الادب !

    كيف يمر بجوار الرسول صلى الله عليه وسلم ويداه ملطختان بالدماء !

    زمان كان الصحابي اذا أذنب ذنبا صغيرا فانه يتوارى من النبي صلى الله عليه وسلم حتى يستغفر له الله

  10. هذا الكلب الاجرب سيزداد طوق الخناق حول عنقه حتي يموت خنقا باذن الله
    ملحوظه
    احد المعلقين رد علي تعليق لي وصفت فيه البشير بالحمار قال لي ان لغة الحوار يجب ان تكون ارقي من كده
    ياخوي نحن لينا اربعه وعشرين سنه بنتكلم مع الحمير ديل بالحسنه والنصح جاب نتيجه؟ وتيب .. لازم نخاطبهم بلغه تفهمها الحمير والكلاب
    ديل عالم مابتفهم الا لغة المراكيب والشباشب والرصاص

  11. دا غضب الرب و غضب الشعب !!! اللهم ذدهم زلا و صغارا رغم السلطة التى إغتصبوها و ذدهم فقرا و عوزا رغم الثروات الطائلة التى جمعوها على حساب الجوعى و المرضى و المحتاجين.

  12. العالم الحر لا يمكن أن يقبل برئيس نظام مجرم قمعي ظلامي قذر وكل العالم من حوله ينعم بالسلام .على رأي احدهم أن قادة المؤتمر الوطني اصبحوا بائعي موز لصالح حمد و بالجملة

  13. نكاية بالاسرة الحاكمة ولنا البشير مستعد خصي نفسة اغاظة

    الخرطوم 17 أكتوبر 2013 ـ وعد الرئيس عمر البشير بدعم الانتخابات المقبلة في غنيا بيساو ، في وقت اطلع على الخطة التشغيلية لحج 1434هـ، في المجالات كافة، ووجه بعثة الحج السودانية ببذل الجهود لتوفير أفضل الخدمات للحجيج ليتفرغوا للعبادة وأداء مناسكهم بيسر وسهولة.

    الرئيس السوداني عمر البشير
    واستمع البشير إلى شرح قدمه الأستاذ الفاتح تاج السر وزير الإرشاد والأوقاف، خلال لقائه بقصر الضيافة بمكة ، حول تفاصيل الخطة التشغيلية لموسم حج هذا العام في مجالات السكن والإطعام والمشاعر المقدسة في كلا من منى وعرفة، والخدمات التي تم تقديمها للحجاج في المدينة المنورة ومكة المكرمة، والتفويج بين المشاعر المقدسة وتفويج العودة، والجهود المبذولة لتطوير الخدمات المقدمة للحجاج هذا العام.

    وقال الشيخ المطيع محمد أحمد السيد المدير العام للإدارة العامة للحج والعمرة رئيس مكتب بعثة الحج السودانية في تصريح لـ(سونا) عقب اللقاء، أن رئيس الجمهورية وجه بعثة الحج ببذل أقصى الجهود لتوفير خدمات مميزة للحجاج السودانيين في كل المناحي حتى يتفرغوا لإتمام مناسكهم، مشددا على ضرورة تأمين تفويج العودة بدقة، مضيفا أن الحج يسير حتى الآن وفق الخطة الموضوعة، وكل الحجاج يتمتعون بصحة جيدة ويأدون مناسكهم بيسر.

    والتقى البشير الاربعاء ، الرئيس المورتاني محمد ولد عبد العزيز ، ورئيس جمهورية غينيا بيساو بمانويل ناماجو كل على حدا في قصر الضيافة بمكة في إطار لقاءت رئيس الجمهورية برؤساء الدول الإسلامية في الحج هذا العام.

    وبحث البشير مع الرئيسين العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في اطار الاتحاد الإفريقي ودعم خططه وأهدافه لجهة تطوير الدول الإفريقية.

    وتناول لقاء البشير بولد عبد العزيز علاقات البلدين في المجالات كافة خاصة الاقتصادية والتي تضم المجالات الزراعية والتصنيع الزراعي، وصناعة السكر. وحضر اللقاء الوزراء وكبار المسئولين المرافقين للرئيسين

    واستمع رئيس الجمهورية إلى شرح من الرئيس الغيني حول العملية الانتخابية المزمع إقامتها في بلاده العام المقبل، طالبا الدعم من السودان لقيام الانتخابات ونجاحها.

    من جانبه أكد المشير البشير موافقة السودان لدعم انتخابات غينيا بيساو ووعد بتقديم كل ما يعين على نجاح هذه الانتخابات لاجل تقدم غينيا وتعزيزا للعلاقات بين الدولتين، وتم الاتفاق على التنسيق بهذا الشأن بين الأجهزة المعنية في السودان وغينيا بيساو.

  14. لسة صواوين عزاء الأبرياء اللي قتلهم منصوبة … والراجل ماشي يحج …. سبحان الله ولا حول ولا قوة إلا بالله … انا في تقديري بشار الاسد والقذافي حيكونوا ملايكة مقارنة بالبني آدم دا … حسبنا الله نعم الوكيل.

  15. الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي مادي ليو يده اليمين فقط بعكس الباقيين ومن بعيد كمان
    ريحتك عفنة ومصافحتك لا تشرف
    البشكير مبتسم لى ضروسه في استجداء مبتزل أن يلتفت عليه الأمير سلمان الذي اشاخ بوجهه عنه في حركة مقصودة

  16. قبل حوالى عامين من اليوم سبق لى أن ذكرت فى إحدى تعليقاتى وعلى خلفية عقلية الخال الرئاسى بأن عائلة البشير جلهم من كانوا قد هربوا الى دول الخليج بحثا عن لقمة العيش وقد عانوا كما عانى الكثيرون فى فترة حكم جعفر النميرى الذى شهد أكبر هجره جماعيه لكثيرمن البيوت السودانيه. وفى أسرة البشير لم يتبقى منهم غير عمر الذى ساقته اﻻقدار للكليه الحربيه وأنا أجزم بأنسمة شخص محسن تعطف عليه وزكاه ليدخل الكليه ومعلوم أن الجيش لم يكن ليقبل كل من هب ودب داخل صفوفه ووفق ضوابط صارمه والبشير كان يعتقد أن خاله لمجرد أنه تلقى تدريبا فى معهد المواصﻻت السلكيه والﻻسلكيه كان يعتقد إنه إستحق لقب (مهندس) ولم يكن يعلم أنه تخرج (فنيا) وهذا المستوى يعتبر وسيطا بين المهندس الذى يحمل درجة البكﻻريوس والعامل الماهر!!والذين كانوا قد نزحوا الى الخليج كانوا يعملون تحت كفالة مواطنى تلك الدول حسب قوانينهم وظلت الزكريات معشعشه ومعلقه فى أذهانهم وعمر البشير ﻻ يجد قضاضه طالما كان مستقبليه يضعون فىروؤسهم القطره والعقال فجميعهم فى نظره (كفﻻء) واما جماعة اﻻخوان الذين ﻻيهمهم ما يحدث لرئيسهم من إذﻻل وإهانه مستحقه فلهم أجندتهم الخاصة التى يلعبون عليها وقد باتت مكشوفه ومفضحوحه وﻻتخيل عليهم وبناءاعليه ظلوا يتعاملون مع (مندوبيهم) بالقدر الذى يستحقونه دون أن يتجنوا عليهم !!.

  17. منذ أن هبطت الطائرة فى مطار الملك عبدالعزيز بجده و لم يحضر لاستقباله شخص مسؤول او المراسم الملكيه وحرس من الحرس الملكى ليرافقه فى حله و ترحاله و من حضر هم افراد السفارة و الجاليه؟
    كان الححرى بك يا ايها البعير ان تفهم وأن تعود راجلا أن أن الله الى الخرطوم لتحفظ ماء و جهك و تجنب المواطن السودانى من هذا الحرج الذى اقحمتنا فيه وسودته و جوهنا امام المجتمع الدولى ؟
    اتعلم ايها العير أن حكام السعودية و سياستهم غير معلنه واى قرار يجب أن يأخذ وقت كافى بعد التشاور و التحاور و السلبيات و الايجابيات و على نار هادئه يطبخ ويسبك وقبل صدوره تنقلب الامور و تتغير البرتوكولات تدريجيا ومنعك من العبور الاجواء السعودية ما هى بداية ولكن كيف لك ان تستوعب ايها البعير وتفهم و تقرأ ما بين السطور وفاقد للشرعيه و من فى معيتك لا يفقهون و غير مؤهلين لادارة دكان توابل لانهم لا يشمون و لا يحسون ؟
    طلبنا منك العودة بكرامتك اذا كان لديك كرامة ولكن كلام القصير ما بنسمع ايها البعير .
    كل ما حدث متوقع لانك فقدته السعودية بتهورك و عدم قدرتك لتميز بين الحق و الباطل و بين مصلحة الوطن و المواطن و التحدى ولوى الضراع بسياسة الولاء للاعداء من اجل أن يخضع لك الاخرين مرغمين و يلبون طلباتك خوفا و منعا للمخاطر التى تحيط بدولهم بوجود العدو الايرانى منطلقا من الجار الذى لم يلتزم بحق الجار و لا الاسلام ولا المواثيق و العهود واتفاقية جامعة الدول العربيه و ما صدر منها اخيرا بشأن قضية جزر الامارات لعربيه المحتله و الصراع الطائفى فى مملكة البحرين و شرق السعودية بين الرافضة المدعومه من الملالى و الحكومه السعودية ؟
    لن تتعلم و لن تتعلم و العب يتألم و يعانى و يقاسى الامرين بسياستك و اسلوبك و طريقة تفكيرك التى تعتبر علينا غريبه و لم نشهدها لا فى حاكم و لا اى مواطن سودانى ولو كان مختلا عقليا يحسن التصرف و يا للعجب ايها البعير الى اين انت تقود هذا البلد بسياستك هذه ورعونتك و غبائك المستفحل وجهلك بابسط ابجديات الدبلوماسية ؟
    الشعب السودانى وضع بصمة لدى كل العالم و دول الخليج و السعودية منها والمهاجرين الاوائل لهم الفضل فى نقل صورة وضاءة و شخصية السودان و امانته و احترامه للغير مما اكسبه احترام الكل ومعرفة اصاله معدنه ولكن ماذا نفعل مع العباسى بدون اثبات ولا تنتمى الى اى قبيله بل عالى الوطن و مصيبة حطت على رؤسنا عليك اللعنه برا و بحرا و جوا واينما حليت و اتلميت ؟

  18. يا اخوانا لم أرى فى حياتى رجل دمو ثقيل وفاقد الأحساس ذى عمر البشير ويقتقد ابسط قواعد الدبلوماسية .
    انا اعتقد انو ما عندو مستشارين عشان يشرحوا له ابسط قواعد الدبلوماسية
    (1)طلب البشير زيارة المملكة للأجتماع بالملك و تم الرفض عدة مرات ؟؟
    (2)طلب زيارة دولة الأمارات ثلاثة مرات و رفض الطلب ايضا .؟؟؟
    (3)عند ما اراد عبور اجوا المملكة لزيارة ايران رفض وبدون حتى اى اعتذار ؟؟؟
    (4) استقبال الملك عبدالله للرئس التركى و الباكستانى دليل على انك غير مرغوب فيك متى تفهم يا حمار ؟؟؟؟؟
    أتمنى لو ان صحافتنا السودانية تتملك اى قدر من الشفافية او الصحافين السودانين يملكون ذرة من الأمانة او الشجاعة ان يحللو هذه ألأخفقات والمهاذل الدبلوماسية .
    رحم الله محمد محجوب الذى كان الشخص الوحيد الذى يخاطب الملك بأبو عبد الله ويخاطبه الملك بأبو سامى وهذه لم تحدث فى مخاطبة الملوك مطلقا ولكن حينما كان للسودان رؤساء يستحقون ألأحترام وليست هذه الحثالة التى تحكمنا الأن …….

  19. يااخوتى انتم من المؤمل فيكم حقبة التغييرالمتوقع وشباب ثورة قادمة لتغيير كل المفاهيم البائدة فارجو منكم ترك الاوصاف المتخلفة هذه لكى لانترك انطباعات تدل لى عدم موضوعيتنا وعدم ادراكنابادارة السياسة فالاوصاف بالحمار والمقذذ هى لغة صحف حائطية اتركونا ندير الاموربكل حذق ومهنية والله معكم

  20. ده شئ طبيعي يااخوانا لان البشير قصد الحج وليس ولي العهد, بعدين يااخوانا البشير ده طلع في المظاهرات شال ليه سلاح ضرب بيه المتظاهرين, ليه نحنا نحملو اخطاء الاخرين , ماياهو البشير القديم الكنتو بتهللو ليه وتكبرو ليه الجد شنو . ياهو نفس الرئيس الانتو وقفتو معاه لمن وقف في وجه امريكا وقال لا والف لا لامريكا هو نفس الرئيس الحير العالم كلو كيف لرئيس دوله صغيره يقيف في وجه امريكا. في السابق السودان سيرتو مابترد لا في الاذاعات العالميه ولا القنوات الفضائيه الان بقي اتصدر الصحف العالميه والقنوات والاذاعات

  21. والله ياجماعة هذا الانسان فيه برود وميتت قلب عجيبة وبتحير علماء النفس, قالو لاي البشير دا كان زول دلاهة ومهزلة ايام الكلية وماصدقتىا حتى إتأكدت من تصرفاتو زول شماشي ععديييل كده وريالتو نازلة وخشمو فاتح وإبتسامة مليئة بالهبالة والخيابة والبطالة فااااارة عدييييل.
    ياجماعة رئيس دولة عريقة زي السودان موطن نبينا موسى صانع الحضاراة….يكون غنماية…..رؤساء دول يرفضو السلام عليه او الاكل معاه او حتى الوقوف جمبو ولسع ببتسم إبتسامة الحمير والبغال الزول دا شكلو نسى إنو( ِبلقّلِع) بقى رئيس جمهورية وقايل نفسو لسع في حوش بنغا بجامع في الغنم….الله يعيناك ياسودان الإختشو ماتو (إن لم تستحي ففعل ماشئت)

  22. والله نحنا فعلا فينا شئ خطا والا مامعني ان يحكمنا الزبالة هذا 25 سنة

    والله الحيوان اكرم منه قاتل ومجرم ومصيره سيكون مصير كل الطغاة وعلي مر العصور

    برغم تجاهل السعوديين له الا انه لايحس بهذا الذل لانه عديم احساس وكيف يكون للحيوان احساس

    اللهم ارينا فيه عجائب قدرتك ياارحم الراحمين

  23. ود الطهور الماشي بدون عمه شكلو بن بكري حسن السكران هو قايل روحه مع امه في البيت ولله شنو؟اموال الشعب السوداني هامله اي شافع يتفسح بيها.

  24. والله يا اخوانا انا محتاره فيكم انتوا وفى زعلكم على انه السعوديين حقروا بالزول دا وانه جاب ليكم الحقارة!!!!!انتوا معترفين بيهو رئيسنا لغاية الآن؟؟؟!!!!وان حقارة السعوديين بيهو تمسنا كلنا ولا شنو؟؟؟!!!! الله يكضب الشينه وإلا الراجل العبيط دا سوف يظن بأنكم والعياذ بالله بتحبوهو وما بترضو فيه, كدى يا اخوانى راجعوا نفسكم شوية…

  25. عندما خرج المناضل الشريف حسين الهندي من السودان الى الحبشة صبيحة انقلاب مايو ووصل الى الحدود الاثيوبية طلب منه الاثيوبيون الانتظار في راكوبة مهترئة الى حين البت في أمره حيث انه لم يكن يحمل معه مستندات السفر فأطلق مقولته الشهيره ( ارفض ان تستضاف زعامة المعارضة السودانية في كرنك ).
    لم يثور الشريف حسين لشخصه بل ثار للكرامه السودانية وثار لعزة السودانيون وكبريائهم فكسب السودانيين احترامهم وتقديرهم بين شعوب العالم عن طريق هؤلاء الرجال .

  26. الشرق الاوسط نشرت فى عددها الخميس صوره الوفود فى صدر صفحاتها
    ولم تكن صوره الرئيس الخيبه ضمنها حيث ازيلت …….
    ويبدو من الصور المرفقه الان ان خادم الحرمين لم يقم باستقباله ايضا
    بشبش فكر فرصه الحج مناسبه لترميم ما هو متصدع ….لكن هيهات
    غايتو جنس جرب

  27. لاحظوا استقبال ولي العهد السعودي للبشير اولا بيد واحدة والامير سلمان اطال الله عمره دبلوماسي بعمر البشير ورجل قامة لايختلف عليها اثنان ، يمد يده لمصافحة البشير ونظره فى اتجاه آخر تماما كانما الذي يصافحه مجرد عابر سبيل .. هذه الحنكة السياسية التي يتحلى بها حكام الخليج . كيف يركز الامير سلمان نظره ويهتم بالبشير وسفن ايران تتمخطر فى سواحل بورسودان . الم يقل السودانيون جميعا ان البشير وعصابته ابعد خلق الله عن السياسة .. ثم قارنوا استقبال الامير سلمان لجميع الرؤساء الاخرين ، من هنا يجب ان يتعلم كرتي شبيه هيلاسلاسي واظنه حبشي كما صاحبه وزير الداخلية الجعلتي . وهو يصرح على الهواء بان المتظاهرين قتلهم شبيحة المؤتمر الوطني . تخيلوا الخمج والسياسة العرجاء . زول وزير داخلية بلد كالسودان وهو لارأي له ولا أمر على قطاعات واسعة من المجرمين المسلحين المدربين على قتل الابرياء (تخيلوا الفوضى) وهؤلاء الذين عناهم وزيرالداخلية الحبشي بحديثه هم الذين اشار اليهم نائب الرئيس علي عثمان !!!! شوفوا البد وصلت وين فى زمان الكيزان !!!!

  28. طيب يا جماعة حجة الرئيس الرِّقيص اللِّصيص، حكمها شنو في دِين الكيزان و رسولهم حسن الترابي؟ نريد من فضيلة المبعوث بلوةً على الأمة السودانية إفتاءً يميط لنا اللِّثام عما أربَّك تفكير الكيزان و ليس المسلميين … وجزاك الله، عفواً و أحطَّ الله من قدرَك.

  29. لا حول ولا قوة الا بالله . نصيحة لوجه الله تعالى يا البشير أصبحت كالأجرب أخير ليك بعد مجيئك من الحج تتنازل من السلطة دى عشان ما تدخل ليك فى ذنوب جديدة .

  30. ياود بانقا ما قلت خبير تتخبط وهاقادر تفهم داك الوادى ودرب البير- تقوم تحج تفتكر اللةبيقفر لك ذنوبك

  31. >> الصورة أبلغ من ألف كلمة:
    ___________________________

    >> يقال ان الصورة أبلغ من ألف كلمة، وما نجده هنا، ليس مسألة شخصية بين ولي العهد والرئيس السوداني، وإنما هو سخط وإستياء دول الخليج بأكملها ( عدا قطر ) عن تصرفات إخوان الشيطان وتامرهم على الدول الخليجية في الآونة الأخيرة،،،،

    >> الحكومة السعودية صفحت عن إخوان السودان سنين عدداً، منذ حكم الملك الراحل ( فهد ) رحمه الله، إحتراماً للشعب السوداني، وتقديراً لدورها في العالمين العربي والإسلامي،،،،،

    >> إخوان الشيطان، يتعاملون مع دول الخليج بإعتبارها إمارة إسلامية تتبع لأوامر المرشد الاعلى للجماعة وهو ما يفسر الغضب والإستياء الشديدين من قبل دول الخليج التي تحترم سيادة الدول وعدم التدخل في شؤونها الداخلية،،،،

    >> أخيراً الشر المستطير الذي لحق بإخوان الشيطان في مصر سيعم كل إخوانهم الشياطين في المنطقة العربية والإسلامية،،،

  32. يا الله يا الله ورب البيت اني حزنت ليك يا البشير- ياخي انت ماعندك شعور ولا دم ولا أي احساس ماحد طايقك ياخي اتخارج داهية تاخدك خلاص امشي حوش بانقا اتعبد عسى ربك يغفر ليك زنوبك الكتيرة دي امشي هناك اقعد وسط اهلك المقاطيع ديل – حسبنا الله ونعم الوكيل عليك ربنا ياخدك ويريحنا منك تعبتنا ودمرتنا وشردتنا وافقرتنا وطلعت ميتين اهلنا اخ اخ اخ اتفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو على وجهك البائس ده

  33. WHAT GOES AROUND COMES AROUND !! but why do you all care and comment, he and his gangsters no more belong to the Great “Sudanese People”. Let them all go to HELL and just ignore the BASTARDS

  34. يا SASA العفو والعافية ان كنت زعلتك والدنيا عيد وان كا مسيخ وفاقد طعم الفرح الذى ينعش القلب, وانا موجودة وممغوسة حد المغسة, وتعليقى قصدت به التعليقات التى ورغم انها تعنى الاهانة لذلك العوير ولكنها ترتبط ارتباطا وثيقا بأنه رئيس دولة, وتصرف السعوديين تجاهه يوضح بأنهم لايعتبرونه كذلك,فمن الاجدى ان نشكر السعوديين على تضامنهم معنا وتصرفهم تجاه ذلك السفاح يوضح بأنهم يكنون للشعب السودانى احتراما خالصاوتصرفهم رسالة واضحة له ولنا…فإيه جاب الزعل؟؟ وبعدين يا اخوانا برتوكولات الاستقبال والضيافة لها ادابها ومعانيهاودلالاتهاوقد ابدع آل سعود فى ذلك تجاه هذا المعتوه…الخلاصة : تصرف السعوديون وبدبلوماسية بما يليق تجاه السفاح, وعلينا توفير طاقات الغضب حتى يصل نهر الثورة الى المصب…

  35. الضابط الماشي ورا الشيخ اللابس العبايه في الصوره لو عليهو يرجم الخنزير ده كم بنيه بمزاج
    الغريبه البشكير في كل الصور فاتح خشمو ومدلدل شلاليفو!!!
    الله يجازيك يااللمبي عادينو مره وحده

  36. **** مكة المكرمة هي لجميع المسلمين رغم أنها داخل المملكة العربية السعودية ويحق لجميع مسلمي الأرض زيارتها والحج لها لذلك لم تمنع البشير من الدخول لأراضيها هذه المرة.

    **** الأمم المتحدة لجميع أمم الأرض ودولها رغم أنها داخل الولايات المتحدة الأمريكية ويحق لجميع دول العالم التوجه نحوها.

    من المفترض أن تعطي أمريكا التأشيرة للبشير السفاك القاتل لكنها رفضت, وغرض البشير من هذه الزيارة بعيدا عن خطابه (الغير مهم) بالنسبة لدول العالم أو حتي لشعب السودان فهو يريد إحراج الرئيس أوباما فقط لا غير.

    البشير ذهب للحج ظاناً أن السعودية ستمنعه من دخول أراضيها , لكنها لم تفعل ذلك … وهو أيضاً يريد أن يحرج السعوديين يقابل الأمراء وخادم الحرمين الشريفين … لكن السعودية عاملته كأي بني آدم واستقبله مسئول سعودي بدرجة ( وكيل ). وبالطبع هذا في العرف الدبلوماسي لا يجوز لكن المملكة رأت أن هذا هو مقدار الرئيس البشير إحتقاراً له ولولا سماحة المملكة وكرمها لفعلت أكثر من ذلك.

  37. ولي العهد الأمير سلمان رجل قامه ورجل في غاية النبل ولا يخفى على أحد ما يحمله الأمير سلمان من حب وود للشعب السوداني منذ أن كان أميرا للرياض وفي صورة إستقباله للبشير فيها تعبيرا واضح عن مدى إستيائه لدرجة أنه أزاح بصره بعيدا عن وجه البشير أثناء المصافحه وهي رساله واضحه ولكن هل تم فهمها من قبل البشير وجماعته

  38. طبعا السعودية بالها طويل ولو ما بتحترم الشعب السوداني كانت بتتصرف مع اهلنا المغتربين ويضرر كل الشعب السوداني لكن دي بلد قيادتها رشيدة منذ الازل وكفاية موقف الملك فهد غليه رحمة الله ايام ازمة العراق والكويت وموقف حكومتنا البايخ . ده مقال للكاتب الاستاذ عبالرحمن الراشد نشر في الشرق الاوسط قبل اسبوع أو زيادة شوية (
    هل يتنازل البشير؟
    باع ثلث السودان، بعد أن كان أكبر الدول العربية مساحة، لتقام جمهورية جنوب السودان، مقابل أن يبقى هو في الكرسي. وتخلى عن كل نفط السودان، ليكون بذلك عمر البشير أول رئيس يتبرع بكرم لا مثيل له، أعطى كل بترول دولته، من دون أن يسأل أو يعتذر من أهالي آلاف الذين ماتوا في سبيل وحدة البلاد. فقد ضحى بشباب السودان في حرب الجنوب لعقد ونصف، معلنا أنه لن يتنازل عن شبر واحد، ثم تنازل عن ستمائة ألف كيلومتر مربع، ما يقارب مساحة دولة فرنسا. لا ننسى أنه جاء الحكم انقلابا، بالتعاون مع حسن الترابي في عام 1989، تحت اسم الإسلام وإنقاذ البلاد، ومنذ ذلك اليوم وهو يفعل كل شيء ليبقى رئيسا. خلال حكمه، نجح البشير في تحويل السودان الأخضر النفطي الغني إلى واحدة من أفقر دول العالم، وهرب معظم أهلها من الكفاءات إلى الخارج بحثا عن لقمة العيش. وارتكبت قواته مذابح في دارفور، غرب البلاد، لا تقل بشاعة عن جرائم الأسد في سوريا، باستثناء أنه لا توجد هناك كاميرات ووسائل إعلام تنقل أخبار مسلسل الرعب الدموي.
    وعندما خرج السودانيون محتجين على رفع سعر الوقود، عمليا لم يعد هناك شيء يمكنهم أن يخافوا عليه. فقد دمر موارد البلاد، ومؤسسات الدولة، وحولها إلى مزرعة كبيرة له ورفاقه العسكر وأعضاء الحزب. وسواء أخضع المتظاهرون البشير للمحاسبة أم أنه قمعهم كما قمع مَن قبلهم، فإن السودان أصبح خرابا وإعادته إلى ما كان عليه سيتطلب معجزة سياسية. وهذا ما يجعل الكثير من القيادات التقليدية، التي نجح البشير في إقصائها، لا تتقدم صفوف الانتفاضة الحالية، مدركة أن التركة التي سيخلفها الفريق البشير لن يكون سهلا عليهم إدارتها، ولن يكون سهلا ترميم النظام الديمقراطي الذي انقلب عليه البشير.
    خلال سنين حكمه الطويل تعاون مع تنظيم القاعدة، وتحالف مع حاكم ليبيا معمر القذافي سنين ثم اختلف معه في الأخير، وعقد صفقات مع النظام الإيراني، وقام بتأجير مناطق لتكون معسكرات ومخازن لأسلحتهم. وتعاطف مع الرئيس السوري، بشار الأسد، ضد شعبه عندما ثار عليه. وعندما أصيب البشير بالمرض طار إلى السعودية ليعالج هناك، رغم مواقفه السياسية ضدهم!
    ولا يخالج بال أحد أن البشير سيتعامل برحمة مع الذين تظاهروا ضده، بل ينوي أن يفعل بهم ما سبق وفعله ضد أهل دارفور والجنوب، وضد أهل الخرطوم في انتفاضاتهم السابقة ضده. لن يتراجع الجنرال رغم مرضه، وعجزه، وكراهية أغلبية السودان لحكومته.
    ورغم تاريخه السيئ، نتمنى عليه أن يسعد الشعب السوداني مرة واحدة بالتنازل عن الحكم، فيحقن الدماء، ويترك السودانيين يقررون مستقبلهم، ويفتحون صفحة جديدة، بلا ثارات أو حروب أهلية.

  39. كل القصة في علاقة السودان المريبة بإيران وردة فعل جماعتنا التعبانين في فضح نفسهم بعد موضوع. الطائرة برغم موقف السعودية الراقي بعدم المساس. بالبشير حتى انه خطابهم ابتدأ الخبر وقتها بفخامة الرئيس السودانى. . الشي التانى انه الرئيس البشير لم يهنئ لا حكومة المملكة ولا شعبها حتى بالعيد الوطنى . اما الشأن الداخلي للسودان فالمملكة لا يمكن تتدخل في اي دولة وما يجرى بها.

  40. صورة الاستقبال الفاتر بليغة جدآ .
    بين سطورها صفعه دبلوماسيه مهينه للرئس السفاح.الذي هرول الي السعودية قبل ان تبرد دماءالضحايا الشهداء.
    ايها السفاح هل لمست الحجر الاسود بيديك الملطختين؟
    يقينآ كان بينك وبين قبر المصطفي جثث المائتين الذين قتلتهم.
    لا ادري باي وجه قبلت قبره!!

  41. الSheep Shagger دا لابعرف الله ولا حج.. الزول دا حاول اكتر من الف مرة يطلب تأشيرة للسعودية, عشان يمشي يعتزر لي سيدو ويطلب رضاه لكنو فشل..هسي بي تفكيرو الدني والرخيص قال يدقِسٌم بي الحج وبعدها يقابل الملك ويلحس جزمتو…..لكن الجماعة طلعو تفتيحا وشايلين مفاتيحا…هههههههههه

  42. درس فى هذا الحج للسفاح
    قبول الحج من الله لكن اعتقد ..ان الحج وحتى يكون مقبولا لابد من توفر شرطين :
    ان يكون المال خاص بك ولست مدان لاحد باى فلس منه .. وان لاتكون قد اجرمت على احد او اغترفت خطيئة فى حق اى شخص وذهبت للحج دون ان ترد له حقه او يعفو عنك !!
    بعد ذلك قيسو الشرطان على الراقص والله اعلم ..
    موقف السفاح اصبح مكروها من الدرجة الاولى فبعد ان كان يستقبله نائب الملك الان يستقبله ناس المراسم والمرور والشرطة !!! اعوذ بالله !!

  43. بالله دققوا في الصورة دي والصور الثانيةالتي استقبل فيها التركي والباكستاني وغيرهم شوفوا سلام ولي العهد عليهم كيف بالقرب وماسك يد كل واحد بيديه الاثنين اما صاحبنا ابعفنة دا سلم عليه من بعيد وهو بسلم عليه عينه على شخص اخر يعني خلصنا او خارجنا

    غايتوا مسحوا بك البلاط يا ثقيل الدم

    كان بتحس

  44. ياناس والله انا بكرة الانقاذ لابعد درجة ممكن تتصوروها.بس للامانة نحنا سلامنا مافيهو بوس في الخدود زي معظم الدول والسعوديين عارفين كدة وانا في السعودية وبسلمو علينا من بعيد .والحق يقال ولو لعدو.ونحن مانرضي بتصغيير سودانا

  45. رغم ان البشير يبدو حقير وذليل ومجرم هارب من العدالة الا انه يدوس بنعليه على رقبة امام الانصار وعلى وجه وزعيم المرغنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..