رئيس إتحاد الكرة بجنوب السودان يرحب بزيارة الهلال السوداني

رحب شَبوّر قوج رئيس إتحاد كرة القدم بجنوب السودان بزيارة نادي الهلال السوداني للدولة الوليدة, مؤكدا – أنهم ينسقون مع وزارة الشباب والرياضة بجنوب السودان لأجل أن ترى الزيارة النور.

وكانت أنباء في السودان وجنوب السودان قد ترددت الأسبوع الماضي عن زيارة الهلال لمدينة جوبا عاصمة دولة جنوب السودان وآداء مباراتين مع اندية المقدمة بمدينة جوبا تكريما للرئيس سلفاكير ميارديت.

وقال قوج: تجد زيارة نادي الهلال السوداني منا الترحيب التام كونها تقوي من العلاقات بين البلدين في العديد من الجوانب, ونحن على دارية بزيارة نادي الهلال لجنوب السودان, ولكننا ننسق بشكل تام مع وزارة الشباب والرياضة ببلادنا لإخراج الزيارة في ثوبها الرياضي, ونحن نعمل على ظهور نتيجة التنسيق فيما بيننا الوزارة لترى الزيارة النور.

كووورة

تعليق واحد

  1. هكذا يجب أن تكون العلاقات الدولية فيما بين الدول ،فالمصالح المشتركة دوماً مقدمة على ماعداها،وياليت كل الأمور الهامة فى المجالات الأخرى بخلاف الرياضة تسير على قدم وساق،لأننا وبكل صدق فقدنا جزءاً عزيزاً من وطننا الكبير فضلاً عن فقداننا لاخواننا الذين كانوا يتصفون بالصدق والجدية،
    فاللهم نسألك لم شملنا مرةً أخرى.
    وليس ذلك على الله بعزيز.

  2. نفس منوال القديم يديرون بهاالبلد عدم الاعتراف بالجنوبيين كمواطنين من الدرجة الأولى اذا فرضنا تصنيفهم التي أتوا بهم يديرونها حاليا لذالك لا يمكن يوم من الأيام ان ينضم جزو عزيز من بلدنا الي شمال لانو هنالك اشخاص كثرلهم مرض عنصرية وتعالي علي آخرين امثال الطيب مصطفي وشباب الفرق نكات الذين يمجدون بعد قبائل بنكات (الجعلي عمل كذا وشايقي عمل كذا)وتصنيف اناس بعضهم أصلاء والبعض أخر دخلاء لا يمكن ان يعيشوا سوا انا بخاف ان ينفصل أجزاء اخرى عزيزة علينا يا دكتور بوجود هؤلاء المرضى

  3. لعبة اخري خبيثة للاستهلاك المحلي من بيت كلاوي مطبخ جهاز الذل السوداني. ما قلتوا حشرة شعبية وهشّيتوا ما نشّيتوا

  4. اتمني ان تصلح الرياضة ما افسدته السياسية وتعود العلاقات الي احسن حالاتها بين الدولتين ومن ثم الاتحاد ونعود كما كنا وطن واحد لان الانفصال فرضته علينا اخطاء الحكومات المتعاقبة والكيزان تموا الناقصة ربنا لايبارك فيهم .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..