ديانا كرزون :.. مستشفى سرطان الأطفال.(99199) . أولوية

أكدت الفنانة الاردنية ديانا كرزون تبنيها التام لمشروع إنشاء مستشفى سرطان الأطفال (99199) بالخرطوم، وإلتزامها الكبير تجاه الدور المناط لها القيام به باختيارها سفيرة للمستشفى، وقالت كرزون -لدى وصولها ظهر أمس بمطار الخرطوم: كنت لصيقة بهذا المشروع منذ البداية وجئت إلى السودان قبل عامين للترويج عن المستشفى، والآن حان الوقت كي تكون لي بصمة واضحة أحاول من خلالها دفع هذا المشروع قدماً إلى الأمام.
وأبانت كرزون أنها دوماً تدعم المشاريع الخيرية خاصة للأطفال، منوهة إلى أنها زارت بعض الأطفال المصابين بالمرض في زيارتها السابقة للسودان ولمست معاناتهم، مما جعلها تضع هذا المشروع نصب عينيها برغم الكثير من المشاغل، لكنها قالت: هذا المشروع أعتبره أولوية بالنسبة لي..
كرزون التي قضت ثلاثة أيام في طريقها للخرطوم نسبة لسوء الأحوال الجوية بلندن حيث كانت هناك، بينت أن التعب والرهق لن يمثلان مانعاً بينها والحفل الخيري الذي أحيته أمس ببحري، ويعود ريعه لصالح المستشفى، وأوضحت أنها سعيدة باختيارها سفيرة للمستشفى، مؤكدة أنها ستبذل قصارى جهدها وستقوم بجولات فنية لمختلف دول العالم من أجل قيام المستشفى.
كرزون أشارت للعلاقة المميزة التي تجمعها بالسودانيين وخاصة أعضاء جمعية مستشفى سرطان الأطفال، واصفة الشعب السوداني بالشعب الطيب ذو (القلب الكبير).
تجدر الاشارة إلى أن كرزون سيتم تتويجها كسفيرة رسمية لمستشفى سرطان الأطفال إلى جانب الفنان عمر احساس في الاحتفال بتدشين حملة التبرعات للمستشفى التي تنطلق يوم غد السبت ببرج الفاتح بالخرطوم.
وتحدثت كرزون لـ(الرأي العام) عن مشاريعها الفنية، واتجاهها للانتاج بنفسها، اضافة لحديثها حول تجربتها في مجال التمثيل من خلال مشاركتها الأولى عبر مسلسل (منتهى العشق) الذي قدمته في رمضان الماضي مع النجم مصطفى قمر.
نص الحوار ينشر في أعدادنا القادمة

الراي العام

تعليق واحد

  1. ناس تتبرع وناس تسف ………….ناس تبنى وناس تهدم …………..ناس خائفه من الله وناس ماهاميهم الموضوع ديل قائلين اخره مافى ديل ناس البشير اصحاب العادات السئيه والله يعين ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( 😡 😡 😡 😡 😡

  2. (أكدت مصادر أردنية أن الانتربول (الشرطة الدولية) أصدرت مذكرة اعتقال بحق الفنانة الأردنية ديانا كرزون افي قضية مرفوعة عليها من قبل منتج أردني. وكان المنتج قد أصدر بيانا قال فيه ان المغنية مدينة له بـ100 ألف دينار أردني بالإضافة إلى مبلغ مليون دولار أميركي لعدم التزامها ببنود العقد المبرم بينهما، وأكد أنه حصل على حكم بذلك).

    ده الخبر المعروف ولكن السؤال ليه كل انسان هارب من الشرطة والعدالة بجينا فى السودان . دى بلد مشهورة باحتضانها للارهابين واللصوص واصحاب القضايا الهاربين من العدالة

  3. قال كرزون !!! اقالت سفيره !!! نحنا اي واحد يجي عندنا يبقي زول !!! وبعدين دايره جلد شديد اول حاجه !! بعدين تتبرع !1! لانو لبسها مش تمام !!@!

  4. وليه الناس تتبرع قروشنا ال9مليار وغيرها المعا الحرامية مايبنو بيها المستشفى ولا الا يكون فى دورة مدرسية ولا مؤتمر اعلامى عشان القروش تروح فيهو

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..