تيفيز: كريستيانو بطل وظاهرة في كرة القدم .. ولا أحسده على أي شيء

EFE © قال الأرجنتيني كارلوس تيفيز لاعب يوفنتوس الإيطالي أنه لا يحسد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني على أي شيء وذلك قبل مواجهة الفريقين غدا بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي.

وقال تيفيز في مؤتمر صحفي ردا على سؤال اذا ما كان يحسد كريستيانو زميله السابق في مانشستر يونايتد على أي شيء “إنه بطل وظاهرة في كرة القدم، ولا أحسده على أي شيء”.

وأعرب اللاعب الأرجنتيني من ناحية أخرى عن رغبته في انهاء صيامه عن التهديف في دوري الأبطال الذي استمر أربعة سنوات في مباراة الغد.

وأضاف تيفيز “أتمنى أن تكون المباراة ممعتة للجميع”، مشيرا إلى أن هذا اللقاء لن يكون وحده هو الحاسم في مسألة تأهل ال”بيانكونيري” إلى الدور التالي.

وحول ما أثير بخصوص ضعف دفاع النادي الملكي في الوقت الحالي أردف “ريال مدريد هو ريال مدريد سواء دفاعيا أو هجوميا، المباريات الثلاث المتبقية لنا أشبه بمبارايات نهائية، نعرف أنه يتوجب علينا الفوز، وعلينا مواجهة هذا الأمر”.

وأكمل تيفيز “الريال سيواجه مباراة صعبة، كما حدث في البرنابيو، وهذا الأمر سيظهر في الملعب، الجماهير ستكون معنا ونحن في الملعب سنبذل أقصى ما لدينا من جهد”.

وأشار اللاعب الأرجنتيني من ناحية أخرى إلى أنه وفريقه ليس لديهم اهتمام بمن سيحرس عرين الملكي بين إيكر كاسيياس ودييجو لوبيز، موضحا أن هذا الأمر يتعلق بالإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..