الجبهة الثورية : دمرنا متحرك لقوات ومليشيات المؤتمر الوطني بمنطة أم كريشة

مبارك أردول

قال السيد أرنو نقوتلو لودي الناطق الرسمي بإسم الحركة الشعبية شمال إن قواتهم إستطاعت أن تدمر متحركة قوات المؤتمر الوطني في منطقة (وألي ? أم كريشة ) والحقت بهم خسائر فادحة على حد قوله، وأضاف إن هذا المتحرك الذي إنطلق من ولاية غرب كردفان مستهدفا المنطقة الغربية في جبال النوبة، وأكد أرنو إن قواته إستطاعت أن تستولى على ثلاثة دبابات (مجنزرة) وأكثر من 20 عربة لاندكروزر محملة بالمدافع .

(نص البيان)

التاريخ: 25/11/13
تدمير متحرك قوات المؤتمر الوطنى فى والى
استطاعت قوات الجبهة الثورية من الجيش الشعبى لتحرير السودان من تدمير وتشتيت قوات ومليشيات المؤتمر الوطنى بام كريشة غرب منطقة والى بولاية جنوب كردفان/جبال وكبدتها خسائر فادحة فى الارواح والمعدات العسكرية، التقرير الاولى يؤكد استيلاء قوات الجبهة الثورية على 3 دبابات واكثر من 20 عربة محملة بالمدافع وتفاصيل اضافية نوردها لاحقا، هذا وما تزال المعارك جارية فى الكاركو وشمال الصبى مع سيطرة كاملة لقوات الجبهة الثورية والنضال مستمر.

ارنو نقوتلو لودى
الناطق الرسمى باسم الحركة الشعبية والجيش الشعبى
لتحرير السودان-شمال

تعليق واحد

  1. أن ينصركم الله فلا غالب لكم
    مليون مبروك لجماهير شعابنا القابض على جمر البؤس والمعاناة الأنتصارات المتتالية لأبناءه في الجبهة الثورية على فلول المرتزقة واللصوص.

    فلول المرتزقة والمأجورين يخسرون المعركة تلو الأخرى، وفي المقابل يكسب ثوارنا الأشاوس في الجبهة الثورية مزيداً من الأرض والعتاد الحربي. أنها ثورة حتى النصر.

  2. شكراً لمليشيات المؤتمر الوطني التي قدمت هذا المدد الثمين وأكيد سيساهم هذا العتاد في دخول قوات الجبهة إلى الخرطوم

  3. يا ساتر الحكومة دي ما روحها مرقت,,,الدولار بـــ 8 و نصف و 80 في المائة من الحملة الصيفية انهزمت و عجز جديد في الميزانية. عام 2014 نهاية الانقاذ شيلو معنا الدعاء

  4. عايزين صور و فديوهات قبل البيانات .. النصر لاشاوس الثورية و الذل للمرتزقة وكلاب الوطني مغتصبي الحرائر و قاتلي الاطفال…

  5. تحذير هام وعاجل.
    على مليشيا الكيزان الحذر ثم الحذر من أي منطقة تبدأ بأبو وأم…ويا الحارسين أم درمان بلو راسكم.

  6. إلى الأمام يا ثوار الجبهه الثوريه.
    نريد حقائق مدعمه بالصور والفيديو لأن أثرها المعنوى كبير بالنسبه للطرفين.
    وإنها لثورة حتى النصر.

  7. ارنو دايمآتجيب لينا خبر ممسح بالعسل
    ان شاءالله المرة جاي جيب الخبر بالصورة يكون هدية لنليشيات البشير

  8. عليكم الله ياناس الجبهة الثورية سيبونا من ام كريشة وكاركو والصبى والمناطق الماسمعنا بيهاقبل كدا افيدونا حتدخلوا الخرطوم متين؟.

  9. أنا عندي إحساس أنو بعد سقوط الكيزان و استيلاء الجبهة الثورية على الحكم سنظل نتمنى عودة الكيزان و سنندم على مساندة الجبهة الثورية . كلامي دا مجر إحساس فقط و انا متأكد انو كلكم عندكم الإحساس ده بس ما بتصرحوا

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..