العروض تنهال.. ريال مدريد مهدد بفقدان كاسياس وراموس في ميركاتو الشتاء

كما ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية في اليومين السابقة ممثلة في تلفزيون “ميلان نيوز” عن اهتمام النادي الإيطالي بتغيير سياساته واستقطاب المزيد من النجوم لتدعيم الفريق وإعادته للواجهة مرة أخرة، فإن أدريانو غالياني رئيس النادي الإيطالي يبدو مهتماً بالتعاقد مع إيكر كاسياس قائد وحارس مرمى ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

حيث أشارت ذات المصادر عن تلقي كاسياس لوعود من إدارة ميلان بمنحه مركز أساسي في الروسونيري، ليكون هو الحارس الأول لميلان في المسابقات المحلية، بينما يكون أبياتي هو من يشارك في دوري أبطال أوروبا، بسبب عدم قدرة حارس النادي الملكي على اللعب في المسابقة في حالة انتقاله لتمثيله ريال مدريد في مرحلة المجموعات.

العلاقة المتينة التي تجمع غالياني برئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز من شأنها أن تسهل مهمة انتقال كاسياس، بنظام الإعارة حتى يتسنى له المشاركة بانتظام وبالتالي تدعيم حظوظه في حجز مقعد أساسي في المنتخب الإسباني المشارك في كأس العالم 2014 المقبلة في البرازيل.

زميله في الفريق سيرجيو راموس هو الآخر لا يبدو أنه يعيش أجمل أيامه في سانتياغو بيرنابيو، إذ تعرض للكثير من الانتقاد من قبل مشجعي فريقه وكذلك مدربه كارلو انشيلوتي لكثرة أخطائه، وكان آخرها طرده بطريقة غير مسؤولة أحرجت فريقه أمام غلطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا.

صحيفة “لو 10 الرياضة” الفرنسية كشفت أن إدارة باريس سان جيرمان تبدو جاهزة لإرباك غرفة الملابس في ريال مدريد بتقديمها لعرض كبير لضم راموس، مستغله حالة عدم الاستقرار التي يعيشها اللاعب على المستوى الشخصي والفني مع ناديه الإسباني.

تحركات النادي الباريسي يجب أن يقابله اسراع من إدارة النادي الملكي لحسم الموقف والتجديد لراموس لضمان استمراره مع الفريق ومنحه مزيد من الاستقرار وعدم انشغاله بمستقبله مع الفريق.

Eurosport

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..