ضاحي خلفان يهاجم “الجزيرة”: إرهابية هدفها تدمير الخليج

(CNN)– شن نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي، الفريق ضاحي خلفان تميم، هجوماً ضارياً على قناة “الجزيرة”، واصفاً إياها بأنها “وسيلة من وسائل الجماعات الإرهابية”، محذراً من أنها تهدف إلى تدمير الخليج.

واعتبر الفريق خلفان، في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”، أن الفضائية القطرية “محطة لخدمة الإخوان”، في إشارة إلى جماعة “الإخوان المسلمين”، التي أعلنتها الحكومة المصرية “تنظيماً إرهابياً”، كما تجري محاكمة “خلية إخوانية” بدولة الإمارات.

وكتب قائد شرطة دبي السابق، ضمن سلسلة تغريدات على مدار الساعات الماضية: “شخصياً أقترح أن يكون اسم قناة الجزيرة اللائق لها.. قناة رابعة الجزيرة”، كما وصفها في إحدى تغريداته بأنها “محطة الرأي ولا رأي آخر.. رابعة الجزيرة كارثة.”

وحذر المسؤول الأمني الإماراتي من أن “المحطة إذا ظلت بيد الإخوان.. محطة تحرض على الإرهاب”، وأضاف أن “ترك المحطة بيد جماعات مشبوهة كارثة”، معتبراً أنها “مشروع تأجيج أزمات في الوطن العربي.”

ودعا خلفان إلى إغلاق مكاتب الجزيرة في دول الخليج، قائلاً: “أحذر كل دول الخليج من مخطط الجزيرة القادم لدول المنطقة.. الهدف القادم للجزيرة تدمير الخليج.. مكاتب قناة الجزيرة في الخليج يجب أن تغلق.. دول الخليج معنية بالأمر أكثر من غيرها.. هذه المحطة وسيلة من وسائل الجماعة الإرهابية.”

وفيما ذكر أن “الجزيرة فيها نخبة من الإعلاميين اليهود المشاهير!”، فقد نشر خلفان على صفحته يظهر فيها الرئيس الإسرائيلي، شمعون بيريز، يرافقها تعليق كتب فيه: “صديق مرسى العظيم وهو خارج من قناة الجزيرة”، في إشارة إلى الرسالة التي بعث بها الرئيس المصري “المعزول”، محمد مرسي، لنظيره الإسرائيلي.

كما تطرق المسؤول الإماراتي إلى الأزمة الراهنة في تركيا، أحد أبرز حلفاء جماعة “الإخوان”، حيث كتب في إحدى تغريداته: “هبوط الليرة التركية إلى أدنى مستوى لها بسبب قضية الفساد الكبرى في تاريخ تركيا المعاصر”، وتابع في تغريدة ثانية: “قلنا للإخوان أن حزب العدالة والتنمية التركي طايح، ما صدقوا.”

تعليق واحد

  1. خلفان كمرسي يعلم ان هناك سرطان في الجسد اسمه الاخوان
    لذلك كان منتبها من مدة طويلة لهذا المرض
    الجزيرة فقدت كثير من مصداقيتها بعد فض اعتصام الجماعة واعتقال مرسي
    وصادف هذا تولي الولد تميم ود موزة لامارة القطر
    لذافقدت كثير من جمهورها بل وحتى العاملين فيها
    واثير حينها سؤال كبير عن مهنية واحترافية الاعلام
    فقط نقطة واحدة تؤخذ على كلام ضاحي ان خراب الجزيرة اممي وليس خليجي
    مصر ليبيا تونس سوريا العراق…. الخ
    ولاننسى سكوتها عن جرائم نظام السودان خاصة تغطية هبة سبتمبر العظيمة
    قبح الله وجهك ياقناة الاخوان

  2. نعم الجزيرة اخوانية مية المية والدليل عدم تغطيتها لهبة سبتمبر لكن المصريين كانو بالمرصاد للمخطط الامريكي اليهودى الاخواني القطرى
    فعلا قناة الجرذان

  3. امير مشيخة قطر كي يفك الهزلة من حولة انجة عربا للمعرب ولان حكومتا كوزية لزا لحقن يكشحن ب الاخضر

  4. هذه وكر الجواسيس فى العالم العربى…..فيها ارذل البشر…اﻻخوان….مصيرهم الى دمار…بقدر ماجرمو فى حقوق الناس…صدقت اخي خلفان

  5. أخوان المسلمين سبب جميع الحروبات في العالم العربي .لم يحرروا حتي انفسهم من الفساد .أما

    العسكر هم الوجه الأخر للأخوان بل الأسوأ منها.وهم الزراع الأيمن لللأخوان من أجل الأستمرار في اضطهاد

    الشعوب العربيه .الله في عون العرب طالما بقي العسكر والأخوان .

  6. بتصوري ما في فرق بين قناة الجزيرة وهذا المذكور خلفان ولا خلفات ،، شهاب الدين اظرط من اخيه

  7. هذا الرجل (خلفان) يعلم جيدا مدى خطورة فضائية(قناة الجزيرة أخوان)فقد أعدوا العدة فعلا وبدأوا التحرك لإجتياح الخليج ففى الأمارات والكويت تزامنت حركتهم مع بزوغ شمس إخوتهم فى كل من تونس ومصر وسعيهم الدؤوب للسيطره على السلطه فى ليبيا ولكن الله جلت قدرته جعلت الشارع المصرى يثور عليهم ويقصيهم وفى تونس مادت الأرض تحت أقدامهم وحسموا وفى الأمارات حوكموا لهذا من الله على المملكه الأردنيه بوقت هدؤ وأمن فقد كشروا فيها عن أنيابهم وتواروا فى ليبيا وكانت الطامه الكبرى سقوط طربوش السلطان العثمانى أردوغان فى مستنقع الفساد والذى هم مؤسسوا مدارسه ودهاقنة دوره ودياره …ربنا يحفظ خلفان ولو لم يتدارك الخليجيون أمرهم فحتما سيجرفهم طوفان الأخوان ولات حين مناص.

  8. المرة الفاتت نفشت ريشك وتطاولت واخذت اكثر من حجمك فماكان من محمد بن راشد ان نتف ريشك وقعدك في علبك لان دولة الامارات طول عمرها لاتتدخل في شؤون غيرها وسياسات الدول الاخرى وانت تجراءت وفت حدودك فكان اقالتك من منصبك فاحسن تسكت قبل ان تدخل السجن او ينسحب جوازك هذا تحدي انت ليس آٓٓهل له

  9. معلم خلفان وين قتلة المبحوح عامل دكر بط بلد كلها غسيل اموال وكر المجرمين والهاربين من العداله

  10. السيد ضاحي بن خلفان ، دعك من الاخوان ، هل تعرف السيد حامد إدريس ، هذا الرجل مظلوم وانت ادرى بذلك منا ، انصفوا الناس وردوا الحقوق لاهلها ان كنتم فاعلون ، لا تستغلوا طيبة السودانيين لتتستروا على اخوانكم الاماراتيين ، واتق دعوة المظلوم التي ليس بينها وبين الله حجاب هذه هي وصية نبي الرحمة لمعاذ بن جبل عندما ارسله لاهل اليمن .. فدعوة المظلوم وإن كان كافرا ليس دونها حجاب.

    عهدناك دائما قويا في وجه الظلم والظالمين ولكنكم في هذه القضية اوكلتم الامر لغير اهله ..

    الاخ حامد ادريس يسشهد له كل من عرفه او تعامل معه يشهد له بالإحترام والطيبة والنزاهة والاستقامة وبمحبته لخدمة الاخرين دون تمييز و دون ملل سواء كان ذلك في اوقات دوامه او بعد انتهاء دوامه او في اوقات اجازته وانت سيد العارفين يا سيد ضاحى ..
    اناشدك من هذا المنبر الحر بالالتفات لقضية هذا الرجل والله من وراء القصد ……..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..