مارتينو مدرب برشلونة : 100 نقطة ربما لا تكفي لحسم لقب الليجا

EFE ©

أكد الأرجنتيني خيراردو “تاتا” مارتينو ، المدير الفني لفريق برشلونة، اليوم السبت على أهمية مباراة الغد أمام ليفانتي في الليجا وذلك للحيلولة دون التأثر بالتعادل السلبي أمام أتلتيكو مدريد في الجولة السابقة من عمر البطولة.

وقال مارتينو، في مؤتمر صحفي، “في البداية أعتقد أن الأمور ستكون متكافئة بين الفرق الثلاثة التي تتصدر المسابقة. ربما لن تكون 100 نقطة كافية للتتويج بالبطولة. الأمر يتعلق بالحفاظ على ايقاع المنافسة”.

ويحتل برشلونة صدارة المنافسة برصيد 50 نقطة جمعها في الدور الأول من الليجا، بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، وثلاثة عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

ويتوقع مارتينو أن تكون المباراة مختلفة عن تلك التي خاضها الفريقان في الدور الأول من المسابقة، والتي فاز فيها البرسا بسباعية نظيفة.

وأوضح “تلك المباراة كانت غير عادية.. انه فريق قوي للغاية ويجيد تنفيذ الهجمات المرتدة، ويدافع بشكل جيد”.

وبعد تأهل الفريقين إلى دور الثمانية بكأس ملك أسبانيا ، من المقرر أن يتواجها ثلاث مرات، أولها غدا في الليجا، قبل أن يخوضا مباراتين في الكأس.

وفي هذا الصدد، قال مارتينو مازحا “سيملون” من مشاهدة نفس الأشخاص، الا أنه أكد أن مباراة الدوري لن يكون لها علاقة بلقائي الكأس.

وعلى صعيد آخر، أشار إلى أن “برشلونة يحتل المكانة اللائقة به بعد مرور الدور الأول من المسابقة.. حظوظنا جيدة على كل الجبهات ونود أن يكون هذا ما يحدث في المستقبل”.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..