سيد حجاب : "أنوثة"و"دلع" نانسي لا تؤهلها لتقديم أغاني الأطفال

القاهرة : اكد الشاعر المصرى سيد حجاب أن المطربة اللبنانية نانسي عجرم لا تصلح لتقديم أغان للأطفال، لأن أنوثتها لا تؤهلها لذلك، وتجعل من أدائها غير مقنع بالمرة .

وقال حجاب خلال لقاء له مع قناة "الحياة" :" أحب نانسي عجرم؛ لكني اندهشت للغاية عندما غنت للأطفال؛ لأن لديها إيحاء أنثويا لا يتماشى مع الطفل، فهي تملك خفة وشقاوة ودلع الفنانة القديرة شادية؛ لذلك فهي غير مقنعة".

وأضاف: "محبتي لنانسي جعلتني أتمنى أن يكون غناؤها للأطفال في إطار تربوي؛ لكن هذا لم يحدث، وألبومها "شخبط شخابيط" لم يقل أي شيء للطفل، إنما يحمل درجة من التفكك والتحرر، فضلا عن أنه دعوة للعب واللهو، بالإضافة إلى أن الهدف منه هو الربحية فقط".

وتابع حجاب كلامه مؤكداً أن أغاني الأطفال يجب ان تكون جيدة النص ومهذبة اللحن، هذا إلى جانب ان يتحلى مؤديها بالنقاء والبراءة.

وأشار حجاب إلى انه بحث كثيراً عندما قرر عمل ألبومين للأطفال، "سوسة و"أطفال أطفال"، حتى وجد مطربة تتحلى بمواصفات النقاء والبراءة، وبالفعل وجدها في الفنانة عفاف راضي.

محيط

تعليق واحد

  1. والله ياسيد حجاب انا بختلف معاك فى هذا الكلام ؟ امكن سابقاً ؟ نعم ؟ ولكن الان هذه الننوسه هى أم وتمتلك احساس الامومه الجاد ؟ والمخلوط ايضاً الرقه والدلع والانوثه ؟ اما الاطفال فهم انعم وارق من ماعند الننوسه الجميله ؟ الاطفال نعمه وننوسه نعمه ؟ فاجعل اعمالك نعمه على المستمعين للفن الجميل ؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..