وزير الدفاع بالنظر يهنئ السيسي برتبة “المشير”

هنأ الفريق أول ركن مهندس عبد الرحيم محمد حسين -وزير الدفاع الوطني السوداني- المشير عبد الفتاح السيسي -وزير الدفاع والإنتاج الفني- على ترقيته برتبة مشير، متمنيا له وللقوات المسلحة دوام التقدم والتوفيق فى المهام الجسام المكلفين بها؛ لحماية أركان الدولة المصرية وإرساء دعائم الأمن والاستقرار فى المنطقة.

كما قدم وزير الدفاع السودانى -خلال لقاءه بالمشير عبد الفتاح السيسي- التهنئة باسم الشعب والحكومة السودانية لمصر شعباً وحكومة بالنجاح فى تنفيذ أولى استحقاقات خارطة المستقبل بالاستفتاء على الدستور الجديد، مشددا على وقوف السودان مع مصر لتحقيق مطالب الشعب المصرى، متمنياً لها كل الرقى والتقدم.

وتناول اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات العسكرية ودعم التعاون الأمنى عبر الحدود وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين الشقيقين فى مختلف المجالات، وأكد الجانبان على الروابط التاريخية التى تربط بين شعبى وادى النيل.

masr11

تعليق واحد

  1. إن شاااااالله يا (ابو رياله يا ود مسكه) نهنيك ونزغرد ليك وانت معلق فى حبل المشنقه، يا أخى إختشى على دمك لانك ما بتقدر تعمل زى الرجل صاحب القيمه والقامه الذى كسب محبة الشعب المصرى فى موقف رجولى مش زيك خايف من شوية مليشيات أسسها ويشرف عليها مدنيين !!وده برضو دليل آخر يؤكد ما ذهبنا اليه بأن ابورياله ارسل بعد أن حفظوه كلام محدد لزوم التمويه وإذا النظام كان جاد فى ما (دشهو) ابو رياله أمام المشير بحق وحقيق السيسى كان الواجب أن يقدم الاعتذار اولا للحكومه والشعب المصرى أما أمور (التلاته ورقات) التى درجتم على لعبها مع كل الدول الشقيقه والصديقه منذ فجر الثلا ثين من يونيو 89 لن يفيد الشعوب الصديقه والشقيقه فى شىء!!وبالمناسبه ربما تتفاجاء يا ابورياله أن الامن المصرى يسرب لاجهزة الاعلام ويذيع تسجيل ليك والمكلفنك وأنتم بتتآمروا عليهم ..أعمل حسابك يا (بهيمه)اولاد بمبه ديل فى الحاجات دى ما عندهم (يمه ارحمينى)ولو لقوكم بتلعبوا بديلكم يمكن يفكفكوكم ويبيعوكم بواقى خرده فى سوق الكانتو!!.

  2. نرفض الذل والهوان والانبطاح وان يتزوجنا المصريين … تفوووو وحريقة تحرق حكومة المتشدقين والمتسربلين بالدين تفوووو وملعون نى ابوكى بلد وجواز …. تفوووووووان نتنازل عن اراضينا (((جدودنا زمان وصونا على الوطن***** على التراب الغالى الماليهو تمن))))
    لعنة الله والناس والملائكة على الحكومة والمصريين تفووووووووووو تفوووووووووو

  3. شكلو كده ذي القاعد يصلي الجدع ده هو بضحك مع مين مع السيسي ما اظنش اوع اكون عملها في نفسو وما لابس مريله يخرب بيتك يا اللمبي

  4. والله نفسى واحد يورينى حكايه وزير الدفاع بالنظر يعنى شنو ز وزير الدفاع دى عرفناها لكن بالنظر دى شنو ؟

    قدر ما قلبتها يمين شمال ماعرفتها يالله ياناس مره السفاح ومره بالنظر والمره الجايه بالجبنه وكده

    بعدين حكايه التلاعب بالالفاظ دى ماحلوه

    يعنى الرءيس السودانى مره السفاح ومره الكذاب ومره الرقاص ومره الماسوره وما نسمى ( خال فاطمه ) مقبوله شويه حرام والله انتم اسأتم هيبه الدوله

    وعبدالرحيم وزير الدفاع نسمى ( اب لهطه )

    ومالك عقار ( اب كرشه )

    والحلو (كمونيه )

    ياسر عرمان ( نوح )

    اشرحوا لينا واقتراحاتكم

    يعنى القاب تكون مبلوعه

    [SITECODE=”youtube fPZ4n_MxA04″]

    [/SITECODE]

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..