المحكمة الفيدرالية السويسرية ترفض طعن الحضري والاهلي يهدد باللجوء للمحاكم .. صقور الجديان تعود من القاهرة امس وتطير للوساكا غدا لمواجهة الزامبي يومي السبت والثلاثاء

متابعة : عبد المنعم عبد الحي
رفضت المحكمة الفيدرالية السويسرية العليا الطعن المقدم من عصام الحضرى حارس مرمى المريخ ومنتخب مصر ومعه نادى سيون

السويسرى والذى تقدم به الطرفان للطعن على حكم المحكمة الرياضية الصادر بتاريخ أول يوليو 2010 والتى قضت فيه بإيقاف الحضرى أربعة أشهر وتغريم اللاعب ونادى سيون 796 ألفا و 500 دولار أمريكى متضامنين للنادى الأهلى بالإضافة لإيقاف النادى السويسرى عن التعاقد مع لاعبين جدد لفترتى تعاقد.وذكر الموقع الرسمى للاتحاد المصرى لكرة القدم امس الثلاثاء أنه بعد صدور الحكم أصبح لزاما على النادى السويسرى والحارس الدولى دفع الغرامة فى أسرع وقت حتى لا يتعرضا لعقوبات أخرى.

هذا و ينتظر مسئولو الأهلى بحسب صحيفة اليوم السابع وصول فاكس رسمى من الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا« يفيد رفض الطعن الذى تقدم به الحضرى ونادى سيون فى المحكمة الفيدرالية بسويسرا وإلزامهما بسداد الغرامه ، ويبحث مسئولو الأهلى كيفية سرعة الحصول على مبلغ الغرامة. وستكون البداية من خلال مطالبة الحضرى وسيون رسميا لسداد قيمة الغرامة، وإلا سيقوم الأهلى فى خطوة تالية باللجوء للمحاكم المدنية والحجز على الحضرى مدنيا حتى يقوم بسداد قيمة الغرامة.

و اكد محرم الراغب مدير عام النادي الأهلي بأن الاخير لن يتنازل بأي شكل من الاشكال عن مليم واحد في عقوبة حارسه السابق عصام الحضري. وقال الراغب في تصريحات لموقع يلا كوره » الأهلي دائما يتبع الطريق الشرعية في الحفاظ على حقوقه المالية ونحن في انتظار وصول الغرامة المستحقة.« وكان الحضري قد فسخ عقده مع الاهلي في فبراير من عام 2008 بدون وجه حق من اجل الانتقال الي سيون الامر الذي جعل لجنة شؤون اللاعبين تقرر توقيع غرامة الايقاف لمدة 4 شهور عليه بالإضافة الي غرامة مالية وصلت في النهاية الي 796.500 الف دولار. وتابع الراغب على نادى سيون والحضرى ان يدفعا هذه الغرامة، وسنلجأ الي اجراءات اخري حال لم نحصل علي حقوقنا المالية منهما.«

[COLOR=blue]صقور الجديان تعود من القاهرة امس وتطير للوساكا غدا لمواجهة الزامبي يومي السبت والثلاثاء[/COLOR]

تغادر البلاد غدا بعثة المنتخب الوطني متوجهة الى لوساكا العاصمة الزامبية لاداء تجربتين اعداديتين امام نظيره الزامبي يومي 22 و25 يناير الجاري كآخر مراحل اعداده استعدادا لمشاركته في بطولة الأمم الافريقية للمحليين ..

قوون

تعليق واحد

  1. ده مبلغ ده
    الحضري سجلوا ب 6 مليار جنيه
    دي كم دولار ما عارف
    700 حتعمل شنو للمؤتمؤ الوطني وجمال الوالي السكرتير

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..