جماعة انصار السنة تدعو الأحزاب السياسية إلى قبول دعوة رئيس الجمهورية للحوار

الخرطوم (سونا) دعا الشيخ الدكتور إسماعيل عثمان محمد الماحي الرئيس العام لجماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان الأحزاب والتنظيمات والحركات إلى قبول دعوة رئيس الجمهورية للحوار ، التي أطلقها في خطابه الأخير للأمة السودانية ، معتبرا أن الوقت مناسب والبيئة مهيأة لذلك . وقال الشيخ الماحي في خطبة الجمعة بمسجد المركز العام لجماعة أنصار السنة بالسجانة اليوم إن الحوار من الشورى التي أمر الله وميز الأمة الإسلامية بها ، وأضاف ( هذا الحوار يجب أن يكون على أسس حتى يحقق النتائج المرجوة ) ، وأضاف إن من أهم هذه الأسس الإرادة القوية والإستعداد لتقديم التنازلات من جميع الأطراف للمصلحة العليا ، والاستفادة من عامل الزمن ، وأكد على الحاجة لبناء الثقة وتقويتها . وأوضح الدكتور اسماعيل أن السودان تأخر كثيرا بسبب التنازع وعدم الإستقرار ، وقال إن الله سائلنا جميعا عما استرعانا وإن الوقت قد حان لتشهد هذه البلاد الإستقرار والتنمية والتطور.

تعليق واحد

  1. وقياساً على مقولة كارل ماركس الشهيرة ( بأن التاريخ يعيد نفسه كمأساة في المرة الأولى ومهزلة في الثانية ) فإنه يمكننا القول إن هذا تمسح انصار السنة وغيرهم من اصحاب اليمين الرجعي وغيرهم من القتلة بجلباب البشير هي قمة المهزلة الماساوية

  2. قبول الدعوة يا معرصين؟ من أربعين سنة أنتو شغالين الناس كانوا قايلين القبة فيها فكي، طلعتو أوسخ من البشير و اخوانه و بطانته.

  3. انصار السنة قال , دول هم انصار البشير , يا عم السودان يتبرأ من دينكم هذا يا جلابة يا كلاب كلكم زي بعض , خاطين الاسلام شماعة كلما يعصروكم تقولوا الاسلام دي الاسلام بريئ منكم يا ضلاليين يا معلونين اينما ثقفوا , طيب يوم واحد اتكلموا عن المجازر في دارفور وجبال النوبة والانقسنا , هؤلاء هم ايضا مسلمون لكن اسلامهم هو اسلام الرسول المصطفي عليه السلام . يا ملحدين يا جلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالابة الله يسلط فيكم بلاء

  4. الرسول الكريم (ص) ترك فقط جماعة المسلمين .وعندما تتجمع مجموعة من المرتزقه وتجار الدين تحت اسم انصار السنه وتفرد لها مساجد يعنى ذلك ان الاخرين ليسو انصارا للسنةوغير مرحب بهم فى مساجدهم مع اننا كلنا مسلمين والمساجد لله .. وعندما تسمى مجموعة نفسها حزب الله يعنى ان الاخرين حزب الشيطان مع اننا كلنا حزب الله تقدست اسماؤه وصفاته ..

  5. كلام جميل ولسنا بغفلة عن الأثار السلبية للحرب دائما” انظر لانصار السنة انهم اضافة طيبة لسماحة وجمال الاسلام من خلال التربية والدعوة بالمعروف والنهى عن المنكر فقط يجب عليهم الابتعاد عن التشدد والتعصب لبعض الامور التى يرونها كفرا او شركا بالله انك لن تهدى من تشاء.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..