مارتينو يحطم نيمار نفسياً قبل الكلاسيكو

أصبح النجم البرازيلي نيمار مهددا بالغياب عن التشكيل الأساسي لمباراة الكلاسيكو المقبلة بين فريقه برشلونة وغريمه ريال مدريد بقمة مباريات الجولة 29 من الليغا بعد توتر علاقته بالمدرب الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو، بحسب ما ذكرته عدة صحف إسبانية الاثنين.

ويرجع السبب في ذلك الى استبعاد مارتينو لنيمار من المشاركة في مباراة أوساسونا رغم سهولتها، حيث حقق خلالها البرسا فوزا ساحقا بسبعة أهداف.

ويرجح البعض أن تاتا فضل الإبقاء على نيمار على مقاعد البدلاء لمنحه راحة كافية قبل الكلاسيكو، لكن اللاعب البرازيلي في الحقيقة لا يعاني من الارهاق خاصة بعد تعافيه نهائيا من إصابة بالكاحل، فضلا عن خروجه في الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

والتقطت عدسات المصورين مشاهد لنيمار بملامح وجه غاضبة وهو يقضم أظافره على دكة البدلاء، وذلك بعد أن أجرى تمارين الإحماء استعدادا لنزول أرضية ملعب كامب نو في الشوط الثاني، غير أن مارتينو قرر الدفع بالشاب كريستيان تيو بدلا منه.

وكان نيمار قد تعرض لصافرات استهجان في مباراة مان سيتي من جمهور كامب نو بسبب ضعف أدائه في المباريات الاخيرة، وبالتحديد منذ عودته من الإصابة، لذا كان يأمل في استعادة الثقة امام أوساسونا، حيث كان بمقدوره المشاركة في مهرجان الأهداف في الشوط الثاني، وتحويل صافرات الاستهجان الى تصفيق، لكن تاتا لم يمنحه الفرصة.

وشككت صحيفة “سبورت” الكتالونية و”ماركا” المدريدية في احتمالية دفع المدرب الأرجنتيني بنيمار أساسيا في الكلاسيكو، حيث من المرجح أن يعتمد على الثنائي بيدرو رودريغز وأليكسيس سانشيز بجانب النجم ليونيل ميسي، مع إمكانية إشراك نجم السيليساو في جزء من الشوط الثاني.

Eurosport

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..