رئيس ريال مدريد لا يتمنى مواجهة تشيلسي وبايرن ميونيخ في الدور ربع النهائي

قامت شبكة ديفنسا سنترال الاسبانية والمعروفة بانتمائها للنادي الملكي بنشر تقرير صباح الخميس يكشف عن رغبة فلورنتينو انطونيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بعدم مواجهة أياً من تشيلسي أوبايرن ميونيخ في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك عقب سحب القرعة الجمعة.

ويرغب كلاً من كاسياس، بيبي، راموس، اضافة الى كرستيانو رونالدو بأن تسفر قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة التشامبيونزليغ الجمعة، عن مباراة من العيار الثقيل “ان حصلت” لتجمع بين تشيلسي وريال مدريد.

ويتخوف بيريز من مواجهة مورينيو، بسبب دهاء المدرب التكتيكي، اضافة الى معرفته الجيدة بطريقة لعب كل نجم – على اعتبار انه تولى تدريب ريال مدريد قبل الرحيل صيف 2013 صوب تشيلسي.

فيما عبر رئيس نادي ريال مدريد عن تخوفه ايضاً من مقارعة بايرن ميونيخ بسبب وجود بيب غوارديولا – المدرب السابق لبرشلونة – على رأس الجهاز الفني للنادي البافاري، حيث يملك المدرب الاسباني المعلومات الكافية لتدمير مفاتيح لعب ريال مدريد الساعي وراء اللقب العاشر.

ويأمل معظم لاعبي ريال مدريد في مقارعة بوروسيا دورتموند الالماني في الدور ربع النهائي وذلك لرد الدين للفريق الالماني، والذي كان قد اخرجهم في الموسم الماضي بعد فوزه بنتيجة 4-1 في المانيا والخسارة 0-2 في اسبانيا.

Eurosport

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..