مارسيلو يطلب العفو من جماهير الريال بعد السقوط في إشبيلية

اعتذر مارسيلو ظهير أيسر منتخب البرازيل ، وفريق ريال مدريد الإسباني لجماهير النادي الملكي بعد الخسارة أمام إشبيلية بهدفين مقابل هدف ، مساء الأربعاء على ملعب ” رامون سانشيز بيزخوان ” معقل الفريق الأندلسي ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإسباني .

وقال مارسيلو في تصريحات عقب المباراة : ” أعتذر لجماهير ريال مدريد عن الخسارة في مباراة إشبيلية ، وأطلب منهم العفو ، والتماس العذر للاعبين ، وبالطبع تأثرنا نفسيًا ومعنويًا بالخسارة في مباراة الكلاسيكو في الجولة الماضية بنتيجة 4-3 ” .

وأشار اللاعب البرازيلي الدولي إلى أن فريق ريال مدريد خلق العديد من الفرص في مباراة إشبيلية ، إلا أن اللاعبين فشلوا في استغلالها ، وهذه كرة القدم ، علينا مواصلة العمل لتصحيح الأخطاء في المباريات القادمة التي باتت أشبه بمباريات كؤوس .
وحول تلقي الفريق الملكي خسارتين متتاليتين بعد 31 مباراة بسجل خالي من الهزائم ، رد مارسيلو عبر قناة ” بي إن سبورت ” : ” من الصعب أن يفوز فريق على طول الخطأ ، ومرة أخرى أكرر اعتذاري لجماهير ريال مدريد ” .

وتراجع الفريق الملكي بهذه الخسارة للمركز الثالث ، حيث تجمد رصيده عند 70 نقطة ، بينما قفز برشلونة للمركز الثاني برصيد 72 نقطة بفوزه الليلة على سيلتا فيجو بثلاثة أهداف دون رد ، بينما انفرد أتليتكو مدريد بالصدارة برصيد 73 نقطة بانتصار صعب للغاية على ضيفه غرناطة بهدف دييجو كوستا .

كووورة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..