ماركا: الحكام أبرياء من كبوة الريال .. وبيل وكريستيانو عناصر أساسية في سقوط الملكي

فجر قراء صحيفة ” ماركا ” الإسبانية مفاجأة كبيرة ، بتأكيدهم على أن لاعبي ريال مدريد هم السبب الرئيسي في الكبوة التي يمر بها الفريق في الأسبوع المنتهي ، وخسارته مباراتين متتاليتين أمام برشلونة وإشبيلية في أربعة أيام ، ضمن منافسات الجولتين 29 و30 من الدوري الإسباني .

الصحيفة الإسبانية أجرت استطلاعًا للرأي عبر موقعها الإلكتروني ، وعنونته ب : ” ماذا لحق بريال مدريد يا أنشيلوتي ؟ ” ، وأضافت أن مباراتي الكلاسيكو وإشبيلية كانتا بمثابة جرس إنذار للفريق الملكي ، إلا أن نتيجة الاستفتاء كانت صادمة ، حيث حمل 69 % من المشاركين به المسئولية للاعبي ريال مدريد ، و21 % لمدربهم الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، أما عنصر التحكيم الذي هاجمه كثيرًا لاعبو الريال وجماهيرهم ومدربهم فبلغت نسبة في تحمل كبوة ا” الميرينجي ” 11 % فقط .

وناقشت ” ماركا ” في هذا الاستفتاء عنصرًا آخر لتحليل خسارتي الريال ، وفقدانه صدارة الدوري الإسباني ، وهو أسوأ اللاعبين في المباراتين ، وتصدر القائمة تشابي ألونسو ، ثم دييجو لوبيز حارس المرمى ، يليهما الجناح الويلزي جاريث بيل ، وكريستيانو رونالدو ، بينما حل في المركزين الخامس والسادس ثنائي الدفاع بيبي وسيرخيو راموس ، رغم أن الأخير لم يشارك في مباراة إشبيلية .

يُذكر أن أتليتكو مدريد يتصدر جدول ” الليجا ” برصيد 73 نقطة ، يليه برشلونة 72 نقطة ، وتراجع ريال مدريد للمركز الثالث برصيد 70 نقطة .

كووورة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..