ديل بوسكي يتكتم على بديل فالديز تفاديا لإحباط حراس إسبانيا

رفض فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا ، الإفصاح عن الحارس الثالث الذي سيضمه إلى قائمة ” الماتادور ” ، التي ستخوض منافسات كأس العالم القادمة خلال الفترة من 12 يونيو إلى 13 يوليو بالبرازيل .

وقال ديل بوسكي في تصريحات لصحيفة ” آس ” الإسبانية : ” بالطبع بديل فالديز في دائرة تفكيري ، ولكن لن أكشف عنه تفاديًا لإحباط الباقين ، فالوقت لا يزال مبكرًا للغاية ، وأمامنا سبعة أسابيع ، وأمور كثيرة من الممكن أن تتغير ” .

واشار المدير الفني لمنتخب إسبانيا إلى أنه يشعر بالأسف الشديد لإصابة فالديز بالرباط الصليبي ، لأنه كان يؤدي بصورة جيدة للغاية ، وكان مؤثرًا للغاية مع برشلونة ، ومفيدًا للمنتخب سواء كان أساسيًا أو احتياطيًا .

واعترف ديل بوسكي أن ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي من الأسماء المرشحة بقوة للانضمام إلى القائمة التي ستخوض مونديال البرازيل .

وأثنى مدرب ” لاروخا ” على إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد ، مؤكدًا أنه لاعب ذكي للغاية ، ويملك جميع مواصفات القيادة داخل أرض الملعب ، بفضل الخبرة الكبيرة التي اكتسبها على مدار 150 مباراة دولية .

ويملك منتخب إسبانيا في قائمته حاليًا حارسين ، الأساسي كاسياس ، والاحتياطي بيبي رينا حارس ليفربول الإنجليزي المُعار إلى صفوف نابولي الإيطالي حتى نهاية الموسم الجاري .

كووورة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..