من وجهة نظر الجماهير.. 3 أطراف تتحمل السقوط الأوروبي لبرشلونة !

أعدت صحيفة ” سبورت ” الكتالونية استفتاءً حول أسباب خروج فريق برشلونة الإسباني من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا ، بعد الخسارة أمس الأربعاء أمام أتليتكو مدريد بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب ” فيسنتي كالديرون ” معقل الفريق المدريدي .

وأشارت أصابع الاتهام في هذا الاستفتاء الذي شارك به 17260 زائرًا للصحيفة ، إلى ثلاثة أطراف تتحمل المسئولية ، الأول هو اللاعبين بنسبة بلغت 38 % ، بواقع 6731 صوتًا .

كما ألقت جماهير البارسا باللوم على إدارة النادي ومديره الرياضي اندوني زوبيزاريتا في التخطيط السيء للفريق بنسبة 34 % ( 5990 صوتًا ) ، بينما جاءت نسبة المدرب الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو أقل بلغت 28 % ( 4899 صوتًا ) .

وفي استفتاء آخر أكد 95 % من المشاركين به ، أن لاعبي برشلونة سيتأثرون سلبًا بفقدان أول ألقاب الموسم الجاري ، وشدد 96 % أن فريق أتليتكو مدريد استحق الفوز على برشلونة ، والتأهل للدور قبل النهائي للشامبيونز ليج .

وكان برشلونة فشل في تحقيق الفوز على الفريق المدريدي طوال خمس مباريات بينهما هذا الموسم ، حيث تعادلا ذهابًا وإيابًا 1 / 1 و 0 / 0 في كأس السوبر الإسباني ، وبدون أهداف في مباراة الدور الأول ، و 1 / 1 في مباراة الذهاب بدوري أبطال أوروبا .

كووورة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..