سيميوني يحذر من “الفرحه” المبالغ فيه بنتائج أتلتيكو

EFE ©
حذر الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني اليوم السبت من الانتشاء بالتأهل إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة، وتصدر الليجا، وذلك قبل مواجهة خيتافي في البطولة المحلية.

وقال سيميوني، في مؤتمر صحفي عشية المواجهة، “يتبقى عدد قليل من المباريات لانهاء الليجا، ولكن اذا كنا نتعامل في البداية مع كل مباراة على حده، فهذا الأسلوب سنتبعه الآن أكثر من أي وقت مضى”.

وأوضح “لابد من ادراك ما يحدث لنا، فهناك أربعة فرق إسبانية بلغت قبل نهائي دوري أبطال أوروبا ودوري أوروبا، ونحن نحتل صدارة الليجا”.

وتابع “وهذا ينبغي أن يكون مصدر فخر كبير لنا، ويحفزنا ويجعلنا أقوى. ينبغي علينا الابتعاد عن كل الكلمات المعسولة والاستعداد لبذل المجهود” غدا أمام خيتافي، مشيرا إلى أن الفريق “ينافس بشكل جيد للغاية في الليجا”.

وتأهل أتلتيكو مدريد وريال مدريد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة وبروسيا دورتموند على الترتيب، وبلغ فالنسيا واشبيلية الدور ذاته من دوري أوروبا على حساب بازل السويسري وبورتو البرتغالي.

وأضاف سيميوني “الليجا تمضي قدما، والفريق في موقع جيد، ولكن للحفاظ عليه لابد من تقديم مباراة كبيرة غدا. نعتمد بشكل كامل على استراتيجية التعامل مع كل مباراة على حده. بدون شك لا يتبقى الكثير أمامنا بمرور الوقت، وكذلك بالنسبة للمنافسين، ولابد من التعامل مع هذا الوضع بشكل جيد، ولكن سيعتمد هذا على رد فعلنا كفريق”.

وأشار “الأهم وما أكرره منذ فترة هو حالتنا نحن، لأننا لا نعتمد على أحد، نعتمد على المجهود والعمل الذي يمكننا القيام به غدا، أتوقع هذا، وأتمنى أن نشاهد فريقا قادرا على المنافسة في ظل أهمية المباراة”.

وقال إن المباراة ستكون صعبة نظرا لوضع خيتافي الحالي حيث إنه يواجه شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، إذ يحتل المركز ال18 برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ألميريا.

وأضاف “انه منافس نعرفه، ودائما ما يبذل مجهودا كبيرا أمامنا. ستشهد المباراة منافسة كبيرة، تركيزنا منصب فقط على المباراة، ونتمنى أن نتعامل معها بالشكل الأمثل”.

وبسؤاله عن الاطاحة ببرشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قال “برشلونة لديه دوافع قوية لتقديم مباراة جيدة اليوم، ووضع ما حدث جانبا، في انتظار نهائي كأس ملك إسبانيا وآملا أن يحافظ على مركز جيد حتى الجولة الأخيرة”.

ويحتل البارسا حاليا المركز الثاني في الليجا بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو المتصدر، ويتواجه الفريقان في الجولة الأخيرة من عمر المسابقة، والتي ستكون الفرصة الأخيرة للفريق الكتالوني للفوز باللقب اذا استمر الوضع كما هو الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..