رئيس القطاع الاقتصادى بحزب البشير يؤكد ضرورة المضى فى انفاذ برنامج الاصلاح الاقتصادى

الخرطوم (سونا) اكد الدكتور احمد مجذوب رئيس القطاع الاقتصادى بالمؤتمر الوطنى الى ضرورة المضى قدما فى انفاذ برنامج الاصلاح الاقتصادى رغم ما قد ينجم عنه من تبعات وتكاليف مشددا علي انه لا مخرج للاقتصاد الوطنى من هذه المرحلة الحرجة غير اكمال عملية الاصلاح، كما عبر عن ثقته فى توفرالارادة القوية للقيادة فى انفاذ برنامج الاصلاح الشامل.
واوضح سيادته لدى مخاطبته الجلسة الختامية للملتقى الرابع لامناء الزراع والرعاة بالولايات والمجلس الاستشارى للامانة مساء امس بدار الشرطة ببرى ان النهضة الاقتصادية وعملية التغيير والاصلاح الشامل سيقودها الزراع والرعاة باعتبارهم غالبية اهل السودان وركيزة الاقتصاد الوطنى.
واشار مجذوب لاستمرار القطاع الاقتصادى بالحزب فى عقد ملتقياته مشيرا الى التحضيرات الجارية لانعقاد ملتقى المشروعات الاقتصادية المجتمعية .

تعليق واحد

  1. والله انه شي مضحك. اكمال عملية الاصلاح. يتحدث وكان هناك اصلاح قد بداء وهم ماضون لتكملته. والحاصل ان الهدم يجري بصورة طيبه جدا في كل المرافق. لقد انجزتم المهمة هدم التعليم الصحه والاقتصاد وهدم البلد من كل النواحي. ولكن اكبر انجازات هدمكم هي للزول السوداني. هذا هو امر شي في حكمكم.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..