غاريث بيل: هذا ما كنت أحلم بتحقيقه مع ريال مدريد ..بيل: من الفخر لي أن ألعب بجوار أفضل لاعب في العالم

DPA ©
أشاد الجناح الويلزي جاريث بيل بزميله البرتغالي في ريال مدريد، كريستيانو رونالدو بعد أن قاد الفريق للعبور إلى نهائي دوري أبطال اوروبا عبر الفوز الساحق على ملعب بايرن ميونيخ الألماني بأربعة أهداف نظيفة أمس الثلاثاء.

وسجل رونالدو هدفين وأضاف سيرخيو راموس الهدفين الاخرين خلال الفوز برباعية نظيفة على ملعب بايرن ميونيخ في إياب المربع الذهبي لدوري الأبطال.

وحطم رونالدو الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة خلال موسم واحد في دوري أبطال أوروبا، برصيد 61 هدفا.

وقال جاريث بيل لشبكة سكاي سبورتس “لهذا السبب رونالدو أفضل لاعب في العالم، من الفخر بالنسبة لي أن ألعب بجواره واتعلم منه”.

وأضاف “مازال أمامنا مباراة وأتمنى أن نفوز بها وأن يسجل رونالدو المزيد من الأهداف”.

وأكد بيل أنه بصرف النظر عن مواجهة تشيلسي الإنجليزي أو أتليتكو مدريد الاسباني في نهائي دوري الأبطال، فإن ريال مدريد سيواجه مهمة غاية في الصعوبة.

وأوضح “كلاهما فريق رائع، لا أعتقد أنه يحق لنا الاختيار، ولكني واثق من أنه سيكون نهائيا رائعا”.

[COLOR=#FF005C]غاريث بيل: هذا ما كنت أحلم بتحقيقه مع ريال مدريد [/COLOR]

عبر غاريث بيل نجم فريق ريال مدريد عن سعادته البالغة بتحقيق حلمه بالوصول لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تحقيق انتصار ساحق على حامل اللقب فريق بايرن ميونيخ بخماسية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في نصف النهائي.

النادي الملكي حجز مقعد في المباراة النهائية التي ستقام في العاصمة البرتغالية لشبونة الشهر المقبل بعد غياب 12 عاماً.

وقال غاريث بيل في تصريحاته لقناة “أي تي في” بعد المباراة: “لقد كانت نتيجة رائعة، عملنا بكل جهد حتى نحقق فوز كبير على منافس مثل بايرن ميونيخ الليلة، أعتقد إنه فوز مستحق”.

كما أضاف اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً: “لقد كان أدائنا ممتاز وكانت ليلة كبيرة، الكل سعيد بالوصول للمباراة النهائية، لم يبخل أي لاعب بجهد في هذه المباراة والجميع كان في قمة مستواه”.

وتابع النجم الويلزي حديثه وقال: “لقد جئت إلى ريال مدريد لتحقيق هذا الحلم، الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، هذا الحلم حققته مع أحد أكبر أندية العالم”.

يذكر أن غاريث بيل يخوض موسمه الأول في قلعة سانتياغو بيرنابيو قادماً من توتنهام هوتسبر في صفقة قدرت ب 100 مليون يورو جعلته اللاعب الأغلى في التاريخ.

Eurosport

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..