برشلونة يبشر أتلتيكو بلقب دوري الأبطال على حساب ريال مدريد!

حجز فريق أتليتكو مدريد مقعد في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل والذي ستستضيفه العاصمة البرتغالية لشبونة بعد أن أطاح بفريق تشيلسي من نصف النهائي بمجموع 3-1 في مباراتي الذهاب والإياب.

وسيقابل أتليتكو مدريد جاره اللدود ريال مدريد ليجمع نهائي دوري الأبطال فريقين من مدينة واحدة للمرة الأولى في التاريخ.

والمفارقة تشير إلى أن الروخيبلانكوس هو من سيفوز بالبطولة، وذلك إذا شاء القدر أن تسير البطولة على نفس النهج الذي تسير عليه في أخر 5 أعوام.

منذ عام 2008 من يفوز على برشلونة يضمن الفوز بدوري الأبطال.

في عام 2008 أطاح مانشستر يونايتد ببرشلونة من مباراة نصف النهائي ليفوز بالبطولة بعد الفوز على تشيلسي في موسكو.

في عام 2009 برشلونة هو من فاز بالبطولة، أما في عام 2010 فاز إنتر ميلان باللقب بعد أن أطاح ببرشلونة من نصف النهائي بقيادة المدرب البرتغالي جوزية مورينيو.

في عام 2011 برشلونة هو من توج باللقب، أما في عام 2012 تشيلسي فاز بأول لقب له بعد أن أطاح ببرشلونة في مباراة نصف النهائي، لتفوز كتيبة المدرب روبيرتو دي ماتيو باللقب على حساب بايرن ميونيخ في عقر داره ملعب أليانز أرينا.

في الموسم الماضي عام 2013 فاز بايرن ميونيخ باللقب بعد أن اكتسح برشلونة بسباعية في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في نصف النهائي، ليفوز بعد ذلك على غريمه المحلي بروسيا دورتموند في نهائي ويمبلي.

في هذا العام فاز فريق أتليتكو مدريد بقيادة المدرب الطموح دييغو سيميوني على برشلونة في ربع النهائي ليشق طريقه نحو المباراة النهائية، فهل يتوج الحصان الأسود بالبطولة ويحرم النادي الملكي من حلم اللقب العاشر ؟!

Eurosport

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..