بيلجريني : عدم إختيار نصري “خبر سيء”.. و”السيتزينس” ليس محظوظا

أعتبر التشيلي مانويل بيلجريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن عدم إختيار لاعب فريقه سمير نصري ضمن تشكيلة المنتخب الفرنسي المشارك في نهائيات كأس العالم بالبرازيل، كانت بمثابة الخبر السيء، إلا أنه برر أن كل مدرب منتخب مسؤول عن قراره.

وقال بيلجريني، في مؤتمر صحفي الذي اقيم له في ملعب نادي الجزيرة في ابو ظبي اليوم قبيل المواجهة الإستعراضية التي ستجمع فريقع مانشستر سيتي مع فريق العين غدا على ملعب هزاع بن زايد: “نحن هنا الان للاحتفال في أبو ظبي والأسبوع المقبل سيبدأ العمل الجاد من أجل الموسم المقبل”.

ويحتفل مانشستر سيتي بإحرازه لقب الدوري الإنجليزي مع مشجعيه في الإمارات عبر عدة فعاليات تتوج غدا الخميس، بمباراة ودية استعراضية في مواجهة العين على ملعب هزاع بن زايد.

وأضاف “اللاعبون المختارون من قبل منتخباتهم للمشاركة في كأس العالم، سيتم تخييرهم ان أرادوا اللعب في هذه المباراة الإستعراضية أم لا.. فمن حقهم الراحة الان “.

ورد على إستفسار عن موقفه من عدم إختيار سمير نصري ضمن تشكيلة منتخب “الديوك” في نهائيات كأس العالم بالبرازيل، أجاب بيلجريني” هي اخبار سيئة له ولكن لكل منتخب مدرب يعد صاحب القرار، ولكننا في جميع الأحوال نحن ندعم سمير”.

وأعتبر بيلجريني أن مانشستر سيتي لم يكن محظوظا في بطولة دوري الأبطال، موضحا “لم نكن محظوظين لأننا واجهنا برشلونة مبكرا ، نملك فريقا قادر على الفوز منذ الان”.

ورفض بيلجريني الإجابة ان كان برشلونة الحالي هو الأسوأ ام لا حسب ما صرح به جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي.

كووورة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..