بيل جاهز لنهائي لشبونة ونيمار يغيب عن نهائي الليغا.. وأنشيلوتي يحذر ويتوعد

نقلت صحيفة ماركا الإسبانية تصريحات نجم نادي ريال مدريد الإسباني غاريث بيل حول رأيه بالمباراة النهائية التي سيواجه به أتلتيكو مدريد ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال النجم الويلزي: “إن المشاركة في النهائي هي شرف عظيم للاعبين وللجماهير أيضاً، لكنها مباراة صعبة جدا وأتمنى أن نفوز بها ونرفع الكأس العاشرة التي يسعى خلفها كل محب للريال”.

وحول الإصابة التي لحقت به قال: “أنا جاهز للمشاركة في نهائي لشبونة، لقد تدربت مع المجموعة وأنا أشعر بالثقة الكاملة للمشاركة في مباراة من هذا الحجم”.

بيل جاهز لنهائي لشبونة ونيمار يغيب عن نهائي الليغا.. وأنشيلوتي يحذر ويتوعد – كرة القدم – الدوري الإسباني

من جهة أخرى قال إيسكو زميل بيل في الفريق الملكي حول المباراة النهائية: “أنا فخور جدا بوجودي في المباراة النهائية رفقة ريال مدريد، سنقاتل للتتويج باللقب”.

وفي الطرف الآخر وفي برشلونة بالتحديد قالت صحيفة ماركا الإسبانية أن التقارير الطبية الأخيرة حول إصابة نيمار، أعلنت عن صعوبة مشاركة النجم البرازيلي في المباراة التي ستقام على ملعب الكامب نو والتي سيتحدد منها هوية بطل الليغا أمام أتلتيكو مدريد.

نيمار الذي توعد أتلتيكو مدريد في تصريح سابق على المقاتلة على لقب الليغا سيغيب عن اللقاء الختامي بشكل شبه مؤكد ليشارك على الأغلب بيدرو بدلا منه في الهجوم بجانب ميسي وسانشيز.

بيل جاهز لنهائي لشبونة ونيمار يغيب عن نهائي الليغا.. وأنشيلوتي يحذر ويتوعد – كرة القدم – الدوري الإسباني

وقد أضافت الصحيفة أن جماهير برشلونة في أقليم كتالونيا تشعر بخيبة أمل من خبر إبتعاد نيمار عن المباراة النهائية، على أساس أن الفتى البرازيلي هو الوحيد الذي إستطاع أن يسجل في مرمى كورتوا في المواجهات الخمس التي جمعت الفريقين، حيث سجل نيمار هدفين فقط، بينما لم يسجل ميسي ولا مرة في مرمى الروخي بلانكوس هذا الموسم.

ومن جهة أخرى عاد كرستيانو رونالدو وكريم بنزيمة إلى التمارين مع المجموعة لتعنون صحيفة ماركا في عددها الصادر الاربعاء “التحضير لنهائي لشبونة بالسرعة القصوى”.

وأعتبر كارلو أنشيلوتي أن الشغف الذي يملئ جماهير ريال مدريد بالبحث عن اللقب العاشر في دوري الأبطال كان سببا رئيسيا في تألق الفريق هذا الموسم، وقال أيضاً أنه كان دافعاً إضافيا له لكي يزيد من استعداد اللاعبين لاقصى حد ممكن.

وقال المدرب الإيطالي: “الوصول إلى المباراة النهائية لم يكن سهلا أبداً، كدنا نغادر أمام بوروسيا دورتموند لكننا مررنا لنواجه بايرن ميونيخ ونحن الطرف الأضعف لنفاجئ العالم ثم نعبر إلى النهائي في لشبونة أمام أتلتيكو مدريد.

واختتم مدرب ريال مدريد حديثه بالمديح لطرف النهائي الآخر: “أتلتيكو مدريد لا يقل عن بايرن مونيخ وبرشلونة وغيرهم قدمو مستوى قوي هذا الموسم، وأعتقد أنهم قادرون على تحقيق مفاجئة لذلك علينا الحذر والتركيز، لكننا أيضاً لن نفرط بهذا الحلم بسهولة، ستكون مباراة صعبة على الطرفين”.

Eurosport

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..