برشلونة يفكر في تكرار تجربة إيتو بالتعاقد مع هيغواين

أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إلى تفكير نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع اللاعب الدولي لأرجنتيني غونزالو هيغواين لاعب نادي نابولي الإيطالي الحالي وريال مدريد الإسباني السابق.

وأضافت الصحيفة المقربة من الفريق الكتالوني أن المدير الفني الإسباني لويس انريكي يسعى بكل قوة إلى دعم الخط الأمامي للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك لرغبته في اللعب بمهاجم صريح الموسم المقبل.

كما أكدت الصحيفة أن اللاعب الأرجنتيني هيغواين صاحب الــ26 عاماً أصبح هدفا لنادي برشلونة بعد ظهور بشكل جيد مع فريقه الإيطالي خلال منافسات الموسم المنقضي وتطور مستواه بشكل كبير مع نابولي.

ويمتلك هيغواين عقد يمتد إلى عام 2018 مع نادي نابولي الإيطالي إلا أن القائمين على الفريق الكتالوني يسعون إلى تقديم عرض مادي جيد من أجل أغراء مسؤولي النادي الإيطالي وإقناعهم التخلي عن اللاعب الذي حصلوا عليه من ريال مدريد الصيف الماضي مقابل 38 مليوني يورو.

منافسة مانشستر سيتي

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يرغب في التعاقد مع الهداف الأرجنتيني وهو ما يكون مصدر إزعاج إذا ما أصر على شراء غونزالو هيغواين نظراً للإمكانيات المادية الجيدة التي يمتلكها الفريق الإنجليزي.

ويمتلك الهداف الأرجنتيني هيغواين العديد من المميزات التي تجعله مناسب للانضمام إلى نادي برشلونة خلال الفترة الجالية والذي يأتي على رأسها أمكانية تكرار تجربة صامويل إيتو الذي تخلي عنه نادي ريال مدريد ليتألق في صفوف الفريق الكتالوني على مدار سنوات طويلة.

ولا يتوقف الأمر على ذلك بل أن هيغواين يجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح وهو ما يبحث عن المدير الفني لويس انريكي والذي يرغب في تغيير طريقة لعب الفريق الموسم المقبل واللعب بالمهاجم رقم 9 بدلاً من المهاجم الخفي.

كما لا يمكن تجاهل الدور الذي سيلعبه نجم الفريق ليوينل ميسي مع زميله في المنتخب الأرجنتيني غونزالو هيغواين في حال انضمامه للفريق الكتالوني هذا بجانب صغ سن اللاعب والذي قد يقدم أفضل ما لديه خلال السنوات القادمة.

الجدير بالذكر أن غونزالو هيغواين تمكن خلال هذا الموسم من تسجيل 24 هدف تمثلوا في 17 هدف في الدوري الايطالي و4 في دوري الإبطال وهدف وحيد في الدوري الأوروبي وهدفين في بطولة كاس إيطاليا.

يوروسبورت

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..