ريال مدريد يستعد لتقديم كيلور نافاس ولوبيز لن يرحل

كووورة

التقطت كاميرات قناة “لاسيكستا” الإسبانية بعد ظهر الثلاثاء استعدادات على ملعب سانتياجو برنابيو من أجل تقديم حارس المرمى الكوستاريكي كيلوير نافاس، حيث قام ريال مدريد بتجهيز المنصة الشرفية في البرنابيو من أجل تقديم صفقته الجديدة.

ودائما ما يقوم ريال مدريد بتجهيز المنصة الشرفية على البرنابيو لتقديم اللاعبين كما كان الحال في الأسابيع الأخيرة مع لاعب خط الوسط الألماني توني كروس و النجم الكولومبي جيمس رودريجيز.

ولذلك فمن المرتقب أن يتم تقديم حارس مرمى ليفانتي هذا الأسبوع حيث أن عودته للتدريبات ستكون في 1 أغسطس مع اللاعبين الذين وصلوا إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم أمثال كريم بنزيما ورافاييل فاران وجيمس رودريجيز.

وستقدر قيمة عملية انتقال نافاس إلى ريال مدريد بنحو عشرة ملايين يورو وهي قيمة فسخ عقده مع نادي ليفانتي.

ويسعى الفريق الذي يقوده المدرب كارلو أنشيلوتي للتخلص من كاسياس أو دييجو لوبيز، ولكن على ما يبدو أن كلا الحارسين لا يرغبان في الرحيل عن حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

وقد تحدث مانويل جارسيا كويلون وكيل أعمال الحارس دييجو لوبيز حول مستقبل الأخير في صفوف النادي وأكد أنَّ موكله باق مع ريال مدريد حتى إشعار آخر حيث قال لوسائل إعلام إسبانية: “حتى اللحظة الحالية، دييجو لوبيز لاعب في ريال مدريد ولن يترك النادي.”

وتحدث كويلون أيضاً عن قدوم نافاس وقال: “توقيع النادي مع حارس جديد بقيمة نافاس يشعل مزيداً من النيران حول مستقبل أحد حارسي ريال مدريد الحاليين، بلا شك لا كاسياس ولا دييجو لوبيز يرغبان بالرحيل عن البيت الأبيض، لننتظر ونرى.”

وكان رحيل كاسياس أو دييجو لوبيز عن البيت الملكي في هذا الصيف حديث الصحافة الإسبانية والمدريدية منها التي تتحدث يومياً عن مغادرة أحد الحارسين للنادي الملكي تمهيداً لقدوم كايلور نافاس المتوقع.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..