معاً ضد الإرهاب في فلسطين المحتلة

تعليق واحد

  1. بصرف النظر عن راي الناس في الفنانين او حتي الفن بشكل عام اري ان هذا البرنامج لايتناسب الجو الروحاني لشهر رمضان الكريم وخاصة بعد الافطار مباشرة والملاحظ ان الحفلات الغنائيةتزيد في قنواتنا الفضائية وكان المفروض ان تقل وهذا اضعف الايمان وحتي اعطاء القنوات الفضائية اجازة افضل من هذه السهرات التي لاتناسب هذا الشهر الفضيل.

  2. يا حبيبنا فيصل السبب بسيط هو انو قناة النيل مهوسة بالشباب وهنا اقصد كل التيم وحتى الضيوف لا توجد خبره اطلاقا والعم السر قدور يسرد القصة سوء كانت للفنان او فنه ثم يظهر شبح الفنان والذى لايعلم اسم الاغنية ناهيك عن الشكر و العرفان للفنان او الشاعر او حتى ذكر اسرته فمثل هذا الجيل اكيد جيل انتهازى ولا يستحق كل الكاميرات والميديا والفلاش ودا فناء الاغانى ليس اغانى و اغانى

  3. بناء على المظهر التعبان للفنان محمود عبد العزيز فإنه تمت مجاملته ورفع معنوياته بواسطة الفنان حمد الريح .. ولو ان الاستاذ السر قدور الذى لا يجامل لاحظ ذلك لكان كلفه بأداء أغنية (يا مساخة الحلة)

  4. وقد لخص الفنان محمود عبد العزيز حال الفصل في الحلقة الأولى، حيث نام في نصفها، وظل مكشرا في النصف الثاني، ثم غاب عن بقية الحلقات التي شاهدناها حتى الآن.

    عندك حق يا اخوى امس الأربعاء شاهدت الحلقة مع جماعة بالصدفة وسألت عن الشخص البره الشبكة ده منو فأخبرونى أنه محمود عبد العزيز ,, فعلاً بره الشبكة ورمضان كريم:lool:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..