بايرن ميونخ يسحق ضيفه هانوفر في البوندسليجا

كووورة –

سحق بايرن ميونخ ضيفه هانوفر برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة السابعة من البوندسليجا على ملعب الأليانز آرينا.

رباعية البايرن التي جائت من خلال ثنائية لروبرت ليفاندوفسكي وثنائية أخرى لآرين روبين رفعت رصيد البايرن إلى النقطة 17 منفرداً بصدارة البوندسليجا، فيما تجمد رصيد هانوفر عند النقطة 10.

لم تكن المباراة بالصعبة على البايرن منذ الدقائق الأولى، فهانوفر استسلم تماماً منذ اللحظات الأولى، مما أدى إلى الهدف الأول للبافاري عبر روبرت ليفاندوفسكي الذي انفرد بالمرمى في الدقيقة السادسة، قبل أن يعزز روبين من انفراد آخر في الدقيقة 13.

بعد الهدف الثاني، قتلت المباراة تقريباً، ولم يأتي تشن الهجمات على مانويل نوير، استسلام غريب من هانوفر كانت نتيجته هدف ثالث عبر ليفاندوفسكي من خطأ دفاعي فادح وقعت فيه كتيبة تيفون كوركوت.

ولم يختلف الشوط الثاني كثيراً عن شوط المباراة الأول، البايرن متقدم إلى الأمام وهانوفر متراجع إلى الخلف من دون جدوى، ولكن البايرن أخذ في إضاعة الفرص على مرمى الحارس زيلر، ولكن في الدقيقة 78 تمكن آرين روبين من تصويب كرة قوية سكنت الشباك معلناً عن رابع الأهداف.

بايرن ميونخ لم يعاني ولن يعاني أبداً أمام الفرق التي مثل هانوفر، الفرق المستسلمة، الأزمة ليست في الاستسلام فقط، بل إن هانوفر كان يلعب بطريقة الدفاع المتقدم أمام فريق لديه سرعات ومهاجم مخضرم كليفاندوفسكي، مما قتل المباراة مبكراً.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..