أخبار السودان

عريس “غفلة” يقع في فخ صحفية متخفية

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
اتفق عريس هندي مع فتاة بريطانية على الزواج منها لقاء مقابل مادي في محاولة للحصول على تأشيرة دخول إلى بريطانيا، إلا أن السلطات اكتشفت أمره بعد أن فضحته العروس التي تبين فيما بعد أنها صحفية متخفية.

العريس الذي يدعى علي عرض على “عروسه” المفترضة هاريت مورتر مبلغ 5000 جنيه استرليني عبر وسيط للزواج. كما عرض مبلغ 10 آلاف جنيه استرليني لها إن وافقت على إنجاب ولد منه، حسبما قالت صحيفة مترو البريطانية.

وحاول الزوج أن يجعل الأمور تسير بشكل طبيعي فحجز سيارة “رولس رايس” للزفاف ولبس بزته الرسمية وذهب في جولات تسوق مع عروسه المفترضة.

ولكن لسوء حظ علي فإن مورتر لم تكن سوى صحفية أوقعت بالعريس، حيث سجلت مجريات تقريرها الصحفي بواسطة كاميرا خفية في باقة الورد التي حملتها برفقته.

وعند تسجيل الزواج ازداد الأمر سوءا بالنسبة للعريس، إذ نسي عنوان عروسه، الأمر الذي أثار الشكوك لدى موظف التسجيل ودفعه إلى الإبلاغ عن الأمر، قبل أن تكشف مورتر عن هويتها الحقيقية.

تعليق واحد

  1. طيب ونحن مالنا؟ على العموم فكرة جيدة كل انسان يريد الهجرة الى بلد يعتقد انه هو الاصلح له
    والهند من دول الكمونوليث وغالبية الهنود يريدون السفر الى بريطانيا وهذا حق مشروع طالما ان بريطانيا كانت تحكم الهند وتستعمرها وكان غردون الذي قتله المهدي في الخرطوم في 26 يناير عام 1884م حاكما للهند قبل ان تدفع به بريطانيا الى السودان ومقتله على ايدى الدراويش الذين عبرو النهر من مدينة ابو سعد عن طريق كبري الفتيحاب الحالي.
    تفرق بعض الدراويش انصار الامام المهدي بحرابهم وسيوفهم ودرقهم تدفعهم حماس منقطع النظير وايمان بالفكرة (المؤمن القوي خير وأحب الى الله من المؤمن الضعيف) والقوة والضعف هنا للفكرة وليس لقوة الجسم فقد ثبت في التاريخ ان بعض الضعفاء قصار القامة المؤمنين بفكرهم قد سادوا العالم وليس السمان التخان وهذا مبحث آخر .
    على العموم تفرق انصار الامام المهدي (رضي الله عنه) ورضي الله عنا جميعا بشارع الغابة وصينية جاكسون وبعضهم ذهب الى القصر عن طريق النيل .. على العموم هذا يذكرني بأن حديث الوثبة الذي القاه البشير ليصطاد دراويش السياسية السودانية كان في 27 يناير 2013م والذي يأتي بعد يوم واحد من (سقوط الخرطوم) الذي كما قلنا حدث في 26 يناير 1884م من اجل ان تسقط دراويش السياسة السودانية واحزاب 7+7 متأملين ومعتقدين ان الحكومة جادة وان الرئيس جاد فيما يقول .. ومخطئ من ظن ان للثعلب دينا يدفعه لإحترام الوعود والعهود والمواثيق.

    على العموم اتمنى للعريس حظاً آخر في محاولة أخرى ..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..