شركة بيان للاستثمار المالي تدشن محفظة المغتربين الاستثمارية (عشانكم )

الخرطوم (سونا) – دشنت شركة بيان للاستثمار المالي مساء اليوم خدمة محفظة المغتربين الاستثمارية (عشانكم ) بفندق السلام روتانا بحضور الدكتور أزهري الطيب مدير سوق الخرطوم للأوراق المالية وممثلي البنوك والمصارف السودانية وعدد من المغتربين بدول الخليج وأسرهم .
وقال الأستاذ أيمن ياسين الإمام مدير شركة بيان للاستثمار المالي أن الخدمة توجه لأسر المغتربين وهى عبارة عن محفظة مالية تهدف لاستثمار مدخرات المغتربين في أوراق مالية ذات عوائد مجزية ومضمونة وأن تنميتها تأتى لمقابلة احتياجات أسرهم من خلال استثمارات مضمونة وذات عوائد مجزية.
واستعرض مدير الشركة مزايا المحفظة باعتبارها أحد الاستثمارات المضمونة التي تساعد على الادخار وتنمية متطلبات الحياة والتي تتوافق ومبادئ الشريعة الإسلامية وتحقق أرباحا وعوائد مميزة خلال فترة الاستثمار إلى جانب إمكانية السحب خلال الفترة المحددة إضافة إلى انتظامها والتزامها بسداد الإرباح كل أربعة أشهر .
وأضاف أنه من مزاياها كذلك إمكانية الإضافة والسحب الفوري إلى جانب الحصول على كشف حساب دوري عن سير المحفظة ولها ميزة أخرى تتمثل في السحب والإيداع عن طريق الصرافات الآلية كما لها إمكانية الدخول لحساب المحفظة والتعرف على أدائها في نفس اللحظة .
وتوقع أيمن أن تبلغ عوائد المحفظة 25% سنويا موضحا بأن المحفظة تتيح لأسر المغتربين إمكانية توظيف العوائد والأرباح لتغطية نفقات الأسر ومصروفاتهم التي تتعلق بالتعليم والعلاج والزواج إضافة إلى توصيل المصروفات للأسر بالسودان بصورة سلسة إلى جانب تقديمها عائدات عالية على عمليات الاستثمار في الأوراق المالية .
وتخلل حفل التدشين استعراض لفرقة البالمبو للتراث الشعبي وعدد من الفقرات الشيقة وجدت التجاوب واستحسان كبير من الحضور.

تعليق واحد

  1. بالأمس كتبت تعليقا…قلت سرقوا الصندوق يا مصيلحي…ما تشيل هم يا مصيلحي مفتاحو معايا…
    إختفي المقال و التعليق الذي كتبته من وحي الصورة بتاعت النشال …يبدو انني فهمت الصورة غلط النشال باين عاوز يرجع المحفظه لصاحبها فمعذرة لسؤ الفهم. !!!!

  2. يا كيزان يا أبالسة يا حرامية يا فسدة لعنة الله عليكم أجمعين- تانى عاوزين تعملوها فينا نحن المغتربين الغلابة – والمؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين و نحن مؤمنين والحمدلله – فى عام 1995م جاء كبير الأبالسة المدعو الصافى جعفر للترويج لمشروع سندس الخاسر فى السفارة فى الرياض – و قدم لنا كل ضمانات نجاح المشروع – و بقلوب مطمئنة صدقنا كلام هذا الأبليس الفاسد و ساهمت أنا شخصيا بمبلغ 10 ألف دولار (حوالى 38 ألف ريال ) و تم تسليمنا الوثائق الرسمية التى تخول لنا ملكية أسهمنا فى المشروع – واليوم و بعد مرور أكثر من 19 عاما حسوما -ماذا كانت النتيجة – صفر كبير و فشل زريع للمشروع و فلوسنا طارت فى الهوا – وهذا الأبليس اللعين مدير المشروع المدعو الصافى جعفر بعد أن كان يسكن بيت عادى مساحته 185 متر فى السجانة أصبح الأن يمتلك و يسكن فى فيلا مستقلة فى حى الرياض بها حوض سباحة و حديقة أمامية و ساحة خلفية – و نخن مازلنا فى غياهب الغربة – وبرضو تجوا تانى و تقولوا مشروع محفظة المغتربين الأستثمارية!!!! – لعنة الله عليكم أجمعين يا أخوة الشياطين .

  3. هههههههه ده”” عشانكم “” مش ” عشانا” يا ارزقية – انتى أيمن ده ولد الكوز الكبير يس عمر آلامام القال والله ما بقدر أقول لأحفادي او لواحد في الجامع البصلي فيه تعال انضم لإخوان المسلمين – طيب لو أيمن ده ولده – كان حيكون موقفه شنو منه؟ أحسن ياالمغتربين نستثمر في الفوركس

  4. كلّ الشكر لاهتمامكم بالمغتربين وأنا أوّل المستثمرين عندكم
    لدينا في الأٍسرة الكثير جدّا من الشباشب والجزم المستعملة
    مستعدون لإيدعها لديكم بنسب ربحيّة بسيطة
    في انتظار ردّكم

  5. (وتوقع أيمن أن تبلغ عوائد المحفظة 25% سنويا )…ليه اصلو, بتستثمروا في المخدرات؟؟؟انا اذا ضمنت عائد 25% سوف اقفل كل اعمالي و ابيع بيتي و ملابسي كمان و اودع مالي في محفظتكم

  6. لو مرة واحدة بس صدق مشروع من المشاريع التي يوهم بها المغتربين للاقت هذه الفكرة الإستحسان ، لكن بداية من الأكشاك و حتى سندس كانت نشل مرورا بإلغاء الضرائب التي تمت تسميتها مساهمة و التي عادت في شكل مراجعة للزكاة لتعويض ما فات ، كل ذلك لا يكفي بأن لا يتق اي مغترب في اي مشروع يقال له بانه من أجلك ، من يصدق و خصوصا في ظل الظروف الراهنه لا يلومن إلا نفسه .

  7. وقال الأستاذ أيمن ياسين الإمام مدير شركة بيان للاستثمار المالي أن الخدمة توجه لأسر المغتربين وهى عبارة عن محفظة مالية تهدف لاستثمار مدخرات المغتربين في أوراق مالية ذات عوائد مجزية ومضمونة وأن تنميتها تأتى لمقابلة احتياجات أسرهم من خلال استثمارات مضمونة وذات عوائد مجزية.

    الناس ديل لسه متخيلين المغتربين لازالوا بقنابيرم .!!!!
    اتو ماتستثمروا القروش العند قطبي والعند وداد بابكر والعند عبد الباسط همزه والعند جمال الوالي
    والعند عوض الجاز وعياله والعند نافع وعياله والا العند الوالي الخضر واضمن لكم ان لاتظلموا عنده
    وتسيبوا المغتربين في حالهم فهم أدرى بمصالحم ويعرفون كيف يستثمروا اموالم دا لو عندهم اموال اصلا
    فكل مدخراتهم تشفطونها وتحلبونها منهم في جهازكم الفاشل عند زياراتهم للبلد.

  8. لما ده شغل المحفظة البنوك السودانية تشتغل شنوا ما هو ده اصلا عمل واختصاص البنوك فى حاجة ما مفهومة ابدا ؟ يعنى اسحب من البنك واديها لهم ام ماذا؟

  9. هههههههه. انت البلد ما بتجيب مدراء الا من الاسلامين … دحين ده ما ولد يسين عمر الامام …. هوووووي يا مغتربين .. قريشاتكم ختوها تحت ريسانكم …. حاضرات و مضمونات …. تدفعوا بكل سهولة و تطلعوها بي مروق الروح …. ده لو ما اعلنو افلاس الشركة قبال تتم الحول….
    الناس ديل انتهو من المحلي قبلو علي المغتربييين ….شوفو ناس تساهبل عاملين في الناس شنو … تطالب بي حقك ..يقفلزك في المكتب و يدقوك و يهرسوك وي ما حملت الاخبار ….
    قايتو كلامي قلتو … والفي راسكم سوا .. دايرين ترطبوا بيهم و تجففوا جيوبكم ادوهم … عايزين تامنوا نفسكم .. ختوا قريشاتكم تحت ريسانكم.

  10. يا أخوانا أحذروا أنا دخلت في عدة تجارب منها شركة لاما بتروليوم وهي أول شركة تدخل مجال البترول أسست عام 1986م وكانت لها صلة بالشركة الإسلامية للإستثمار المالي ومكتبها جوار مؤسسة التنمية السودانية شارع 15 وهذه الشركة أعلنت إفلاسها وهرب رئيس مجلس إدارتها وقضيتها لا زالت في بنك السودان وكذلك البنك الوطني للتنمية الشعبية والذي أفلس أيضاً والمصفي بنك السودان وكثر غيرها من الشركات .

  11. أنا حمار ،
    أحمل الكبار والصغار ، أحلم بالإستثمار وأدفع بالدولار
    رأيت منشار يبتسم،….قلبه و.أسنانه وعينه ويده على محفظتى ويشير إلى حفرة كبيرة ( حفروها عشانى أنا) ، تدخل إليها عبر برميل كبير مفتوح من الجانبين كتب عليه ( الشريعة) وسهم يشير إلى الطريق الذى سلكته أليس فى طريقها إلى بلاد العجائب ..كلما سرت خطوة إختفى أثر الخطوة التى قبلها ، وبما أنى حمار صبور وغبى فقد أوصلتنى خطاى إلى ( ود عشانا)

  12. هذا ضرب من ضروب الربا والله اعلم انتبهوا ايها المغتربين العندو قرشين يشتري بيهن ارض سكنية زراعية ويخليها الى عودته الى الوطن لان الغربية خلاص كشرت انيابها ومواطني الدول العربية تعلموا ويريدون وظائف والحل طرد الاجانب الرزق على الله

  13. تلقوها عند الغافل ، لو النظام دا عايز يعتمد على فلوس المغتربين تكون راحت عليهم جد وكمان قاليك وزير المالية وضع تحويلات ومدخرات المغتربين في موازنة عام 2015م ،لحستوا قروش البلد كلها ما كفتكم جايين لقروش المغتربين الغلابه ، رجعوا العندكم اولا وبعد داك نشوف نحن موضوع المحفظه ياحراميييييييه

  14. ديل كذابين وحراميه احذروهم يامغتربين _سوق الخرطوم للاوراق الماليه التعامل فيه محصور في ورقه شهامه التي تصدرها شركة السودان للخدمات المملوكه لبنك السودان حاليا الشركة عاجزه عن سداد التزاماتها تجاه المستثمرين لاقادره توزع الارباح ولا قادرة تصفي راسمال العملاء ,,هذا فخ جديد نصبوه للمغتربين لسرقه اموالهم بحجه استثمارها مثلما خدعوهم بالاستثمارفي مشروع سندس الزراعي في التسعينيات وغيره من المشاريع الفاشله …هوي يامغتربين لموا قريشاتكم عليكم …اللهم اني قد بلغت فاشهد

  15. (عشانكم ) !!!!!!
    عشان منو!!!
    طبعاً (عشانكم ) إنتوا
    و نحن شفنا من عشاكم شنو أصلاً علشان الناس نصدقكم في دي؟
    إنتوا كلاب سعرانة شبعت بعد طول جوعة

    (عشانكم إنتوا) يا عصابة الحرامية ونحن بنقول ليك:

    عشان نصالحك و نرضى عليك
    حجات كثير لازم تعملها
    عشان نصالحك و نرضى عليك
    حجات كتير و دي اولها

    قوم اوقف و انت بتكلمننا
    قوم اوقف و انت بتكلمننا
    قوم اوقف بص لينا و فهمنا

    و لا تتكلم و احنا بنتكلم
    و ان غلطت ابقى امشي و سيبنا

    امشي وسيبنـــــــــــــــا
    امشي وسيبنـــــــــــــــا
    امشي وسيبنـــــــــــــــا
    امشي وسيبنـــــــــــــــا
    امشي وسيبنـــــــــــــــا
    امشي وسيبنـــــــــــــــا ترررلم ترررلم تررررررلم

  16. عشانا ولا عشانكم ؟ ولا فى الاول علشانا وفى النهاية عشانكم
    اصلوا معقول تعملوا حاجة عشانا ؟ وليه ؟
    هل نحن بنستحق الحياة ساكت فى رأيكم ؟ خليك تعملوا حاجة عشانا الحكاية موش فيها ان وبس الحكاية فيها انن احكاية قيها محن
    ونحن نسينا سندس وما هو سندس وما هو الاستبرق ؟
    عجيييييييييييييييييييييييييبة

  17. أمس حضرت في قناة النيل الأزرق افتتاح او تدشين المحفظة تكلم ايموني وكذب لمدة نصف ساعة متواصلة عن فوائد المحفظة للمغتربين.. لكنه تناسي ان يذكر كيف سيكون الدفع من قبل المغتربين لم يقل أهو بالدولار واستلام الأرباح بالجنيه ولم يقل عكس ذلك.. وقال مبدئيا وجدوا 1500 مستثمر من المغتربين دفعوا 75 مليون طبعا لم يقل نوع العملة التي دفعها هؤلاء.. قال من الممكن سحب القروش او جزء منها في أي وقت مع انه اعلن توقعه بارباح المحفظة 25%.. هذا الغش والدغمسة كلها كوم لكن ان تتبنى قناة النيل الأزرق وتعرض دعائيا (بالطبع دعاية مدفوعة) لكن ان يشارك مذيعو القناة في الترويج لهذه الشركة لهو فيه جريمة جنائية؟؟ القنوات المحترمة تكتب عند عرض منتجات كهذه ( هذه دعاية مدفوعة ولا تمثل رأي القناة)) لكن الشوارعية بإدارة القناة لا يفهمون ويوغلون في التبني كأنه حدث وطني تدشيين محفظة لنهب المغتربين.. يجب مقاضاة قناة النيل الأزرق قبل مقاضاة هذه الشركة عندما تبدأ في الهروب باموال الناس.. بلد تعيس لا قوانين لا رادع يردع هؤلاء الطفيليين. ثم أخيرا ما علاقة تدشين محفظة نهب برقصات فرقة الفنون الشعبية ربما يكون الأمر من وجهة نظر المنظمين أشبه باحتفالات راقصة القبائل الافريقية او الهنود عندما ينالون من عدو لهم.. أحيييييييييي طال زمن وسيطول ازمانا الي مماتي زمن غربتي…

  18. ومازال دعاءي في باحة الحرم مستمرا

    قروشي ياالكيزان يدخلن عليكم بالساحق والماحق والبلا المتلاحق

  19. سؤال اخير قبل مانسحب قروشنا ونودعها عندكم : ال25% بتدونا ليها
    بالجنيه ولا بالعملة الصعبة ..

  20. شايلين قرعتكم وحايمين السعودية ابت تديكم قروش الامارات ابت تديكم امريكا ابت تديكم قطر ابت تديكم طوب الواطة ابا يديكم كايسنها عند المغتربين والله تحننو
    اقتصاد شنو ده ذاتو البعتمد علي مصاريف الناس الاهلهم مغتربين

  21. أذا كانوا يعتقدون أننا سوف نعطى لهم فلوسنا شقى العمر والغربة علشان هؤلاء الحرامية يسرقوها أنهم يحلمون هم فاكرين المغتربين لايفهمون ولاشنو ياشوية كيزان حرامية العبوا غيرها أنا عن نفسى ولامليم من تعبى يدخل السودان علشنا يسرقة الحرامية والاخر يقولون لنا أبوك فى العش ولاطار بعد أن يسرفدقونا أنهم يحلمون

  22. المعنى يعني لو أنا اودعت عندكم 10000 ريال بعد سنة فوائدها 2500 ريال ؟؟؟؟ ياخي انا لو دخلت السوق بالكاش ده بجيبا في شهر واحد الفائدة دي ..غايتو جنس نصب و إحتيال …

  23. إياكم والتورط مع الحرامية ديل اقصد الشركة المدعوة بيان او عشانا … اخواني المغتربين حافظوا علي فلوسكم بالعملة الأجنبية ففرق السعر
    بين سعر الصرف الحالي سيوفر لكل اكثر من35 في المئة .. ولسه سعر الصرف ماشي في زيادة الجماعة ديل تعودوا علي سرقة المغتربين
    اين سندس وأين محفظة البنك الزراعي التي روج لها الحرامي بدر الدين طه مدير عام البنك الزراعي آنذاك ..اعرف ان هناك مغتربين في جدة
    خسروا فيها عشرات الألف من الدولارات ولم تصفي العملية حتي الان … اين الوطنية للبترول ؟ راحت في الهواء ..اين فلوس المغتربين التي دفعوها
    في مشروع مبني الواحة الذي تم ترويجه في بداية التسعينات .. اين شركة لاما ..اين فلوس المغتربين التي دفعوها في شركة المهاجر..
    احذر المغتربين من الوقوع في فخ مخلب هذه الشركات المشبوه .. والله سوف لن يرحموكم وفلوسكم ح تطير كما طارت من قبل

  24. حرام عليكم يا أبالسه محفظة شنو واسر شنو ده نوع من السرقات الجلكسيه معقوله

    طول السنيين الفاتتت ما عملتو هذه المحفظه حلت ليكم الان فكرة المحفظه

    نسوووا هذا المشروع نهائيا

  25. كيف نستثمر أموالنا في شركة حتى ما عندها موقع الكتروني نعرف من خلاله طبيعة أنشطتها و قوائمها المالية. لا توجد مشكلة في الاستثمار كمبدأ و لكن الشفافية مطلوبة.

  26. دى زى شركات استثمار الاموال المصرية السابقة (السعد والريان )… لمو قريشات المغتربين المصريين وفرتقو … … المحيرنى : الشركة حتشتغل فى آيه اذا كانت بتدى المودع اربح 25% ؟؟؟؟
    …وكما يقول المثل المصرى : العندو قرش محيرو يشترى حمام ويفكو عكس الهواء

  27. وقال الأستاذ أيمن ياسين الإمام مدير شركة بيان للاستثمار المالي أن الخدمة توجه لأسر المغتربين وهى عبارة عن محفظة مالية تهدف لاستثمار مدخرات المغتربين في أوراق مالية ذات عوائد مجزية ومضمونة وأن تنميتها تأتى لمقابلة احتياجات أسرهم من خلال استثمارات مضمونة وذات عوائد مجزية.

    الناس ديل لسه متخيلين المغتربين لازالوا بقنابيرم .!!!!
    اتو ماتستثمروا القروش العند قطبي والعند وداد بابكر والعند عبد الباسط همزه والعند جمال الوالي
    والعند عوض الجاز وعياله والعند نافع وعياله والا العند الوالي الخضر واضمن لكم ان لاتظلموا عنده
    وتسيبوا المغتربين في حالهم فهم أدرى بمصالحم ويعرفون كيف يستثمروا اموالم دا لو عندهم اموال اصلا
    فكل مدخراتهم تشفطونها وتحلبونها منهم في جهازكم الفاشل عند زياراتهم للبلد.

  28. لما ده شغل المحفظة البنوك السودانية تشتغل شنوا ما هو ده اصلا عمل واختصاص البنوك فى حاجة ما مفهومة ابدا ؟ يعنى اسحب من البنك واديها لهم ام ماذا؟

  29. هههههههه. انت البلد ما بتجيب مدراء الا من الاسلامين … دحين ده ما ولد يسين عمر الامام …. هوووووي يا مغتربين .. قريشاتكم ختوها تحت ريسانكم …. حاضرات و مضمونات …. تدفعوا بكل سهولة و تطلعوها بي مروق الروح …. ده لو ما اعلنو افلاس الشركة قبال تتم الحول….
    الناس ديل انتهو من المحلي قبلو علي المغتربييين ….شوفو ناس تساهبل عاملين في الناس شنو … تطالب بي حقك ..يقفلزك في المكتب و يدقوك و يهرسوك وي ما حملت الاخبار ….
    قايتو كلامي قلتو … والفي راسكم سوا .. دايرين ترطبوا بيهم و تجففوا جيوبكم ادوهم … عايزين تامنوا نفسكم .. ختوا قريشاتكم تحت ريسانكم.

  30. يا أخوانا أحذروا أنا دخلت في عدة تجارب منها شركة لاما بتروليوم وهي أول شركة تدخل مجال البترول أسست عام 1986م وكانت لها صلة بالشركة الإسلامية للإستثمار المالي ومكتبها جوار مؤسسة التنمية السودانية شارع 15 وهذه الشركة أعلنت إفلاسها وهرب رئيس مجلس إدارتها وقضيتها لا زالت في بنك السودان وكذلك البنك الوطني للتنمية الشعبية والذي أفلس أيضاً والمصفي بنك السودان وكثر غيرها من الشركات .

  31. أنا حمار ،
    أحمل الكبار والصغار ، أحلم بالإستثمار وأدفع بالدولار
    رأيت منشار يبتسم،….قلبه و.أسنانه وعينه ويده على محفظتى ويشير إلى حفرة كبيرة ( حفروها عشانى أنا) ، تدخل إليها عبر برميل كبير مفتوح من الجانبين كتب عليه ( الشريعة) وسهم يشير إلى الطريق الذى سلكته أليس فى طريقها إلى بلاد العجائب ..كلما سرت خطوة إختفى أثر الخطوة التى قبلها ، وبما أنى حمار صبور وغبى فقد أوصلتنى خطاى إلى ( ود عشانا)

  32. هذا ضرب من ضروب الربا والله اعلم انتبهوا ايها المغتربين العندو قرشين يشتري بيهن ارض سكنية زراعية ويخليها الى عودته الى الوطن لان الغربية خلاص كشرت انيابها ومواطني الدول العربية تعلموا ويريدون وظائف والحل طرد الاجانب الرزق على الله

  33. تلقوها عند الغافل ، لو النظام دا عايز يعتمد على فلوس المغتربين تكون راحت عليهم جد وكمان قاليك وزير المالية وضع تحويلات ومدخرات المغتربين في موازنة عام 2015م ،لحستوا قروش البلد كلها ما كفتكم جايين لقروش المغتربين الغلابه ، رجعوا العندكم اولا وبعد داك نشوف نحن موضوع المحفظه ياحراميييييييه

  34. ديل كذابين وحراميه احذروهم يامغتربين _سوق الخرطوم للاوراق الماليه التعامل فيه محصور في ورقه شهامه التي تصدرها شركة السودان للخدمات المملوكه لبنك السودان حاليا الشركة عاجزه عن سداد التزاماتها تجاه المستثمرين لاقادره توزع الارباح ولا قادرة تصفي راسمال العملاء ,,هذا فخ جديد نصبوه للمغتربين لسرقه اموالهم بحجه استثمارها مثلما خدعوهم بالاستثمارفي مشروع سندس الزراعي في التسعينيات وغيره من المشاريع الفاشله …هوي يامغتربين لموا قريشاتكم عليكم …اللهم اني قد بلغت فاشهد

  35. (عشانكم ) !!!!!!
    عشان منو!!!
    طبعاً (عشانكم ) إنتوا
    و نحن شفنا من عشاكم شنو أصلاً علشان الناس نصدقكم في دي؟
    إنتوا كلاب سعرانة شبعت بعد طول جوعة

    (عشانكم إنتوا) يا عصابة الحرامية ونحن بنقول ليك:

    عشان نصالحك و نرضى عليك
    حجات كثير لازم تعملها
    عشان نصالحك و نرضى عليك
    حجات كتير و دي اولها

    قوم اوقف و انت بتكلمننا
    قوم اوقف و انت بتكلمننا
    قوم اوقف بص لينا و فهمنا

    و لا تتكلم و احنا بنتكلم
    و ان غلطت ابقى امشي و سيبنا

    امشي وسيبنـــــــــــــــا
    امشي وسيبنـــــــــــــــا
    امشي وسيبنـــــــــــــــا
    امشي وسيبنـــــــــــــــا
    امشي وسيبنـــــــــــــــا
    امشي وسيبنـــــــــــــــا ترررلم ترررلم تررررررلم

  36. عشانا ولا عشانكم ؟ ولا فى الاول علشانا وفى النهاية عشانكم
    اصلوا معقول تعملوا حاجة عشانا ؟ وليه ؟
    هل نحن بنستحق الحياة ساكت فى رأيكم ؟ خليك تعملوا حاجة عشانا الحكاية موش فيها ان وبس الحكاية فيها انن احكاية قيها محن
    ونحن نسينا سندس وما هو سندس وما هو الاستبرق ؟
    عجيييييييييييييييييييييييييبة

  37. أمس حضرت في قناة النيل الأزرق افتتاح او تدشين المحفظة تكلم ايموني وكذب لمدة نصف ساعة متواصلة عن فوائد المحفظة للمغتربين.. لكنه تناسي ان يذكر كيف سيكون الدفع من قبل المغتربين لم يقل أهو بالدولار واستلام الأرباح بالجنيه ولم يقل عكس ذلك.. وقال مبدئيا وجدوا 1500 مستثمر من المغتربين دفعوا 75 مليون طبعا لم يقل نوع العملة التي دفعها هؤلاء.. قال من الممكن سحب القروش او جزء منها في أي وقت مع انه اعلن توقعه بارباح المحفظة 25%.. هذا الغش والدغمسة كلها كوم لكن ان تتبنى قناة النيل الأزرق وتعرض دعائيا (بالطبع دعاية مدفوعة) لكن ان يشارك مذيعو القناة في الترويج لهذه الشركة لهو فيه جريمة جنائية؟؟ القنوات المحترمة تكتب عند عرض منتجات كهذه ( هذه دعاية مدفوعة ولا تمثل رأي القناة)) لكن الشوارعية بإدارة القناة لا يفهمون ويوغلون في التبني كأنه حدث وطني تدشيين محفظة لنهب المغتربين.. يجب مقاضاة قناة النيل الأزرق قبل مقاضاة هذه الشركة عندما تبدأ في الهروب باموال الناس.. بلد تعيس لا قوانين لا رادع يردع هؤلاء الطفيليين. ثم أخيرا ما علاقة تدشين محفظة نهب برقصات فرقة الفنون الشعبية ربما يكون الأمر من وجهة نظر المنظمين أشبه باحتفالات راقصة القبائل الافريقية او الهنود عندما ينالون من عدو لهم.. أحيييييييييي طال زمن وسيطول ازمانا الي مماتي زمن غربتي…

  38. ومازال دعاءي في باحة الحرم مستمرا

    قروشي ياالكيزان يدخلن عليكم بالساحق والماحق والبلا المتلاحق

  39. سؤال اخير قبل مانسحب قروشنا ونودعها عندكم : ال25% بتدونا ليها
    بالجنيه ولا بالعملة الصعبة ..

  40. شايلين قرعتكم وحايمين السعودية ابت تديكم قروش الامارات ابت تديكم امريكا ابت تديكم قطر ابت تديكم طوب الواطة ابا يديكم كايسنها عند المغتربين والله تحننو
    اقتصاد شنو ده ذاتو البعتمد علي مصاريف الناس الاهلهم مغتربين

  41. أذا كانوا يعتقدون أننا سوف نعطى لهم فلوسنا شقى العمر والغربة علشان هؤلاء الحرامية يسرقوها أنهم يحلمون هم فاكرين المغتربين لايفهمون ولاشنو ياشوية كيزان حرامية العبوا غيرها أنا عن نفسى ولامليم من تعبى يدخل السودان علشنا يسرقة الحرامية والاخر يقولون لنا أبوك فى العش ولاطار بعد أن يسرفدقونا أنهم يحلمون

  42. المعنى يعني لو أنا اودعت عندكم 10000 ريال بعد سنة فوائدها 2500 ريال ؟؟؟؟ ياخي انا لو دخلت السوق بالكاش ده بجيبا في شهر واحد الفائدة دي ..غايتو جنس نصب و إحتيال …

  43. إياكم والتورط مع الحرامية ديل اقصد الشركة المدعوة بيان او عشانا … اخواني المغتربين حافظوا علي فلوسكم بالعملة الأجنبية ففرق السعر
    بين سعر الصرف الحالي سيوفر لكل اكثر من35 في المئة .. ولسه سعر الصرف ماشي في زيادة الجماعة ديل تعودوا علي سرقة المغتربين
    اين سندس وأين محفظة البنك الزراعي التي روج لها الحرامي بدر الدين طه مدير عام البنك الزراعي آنذاك ..اعرف ان هناك مغتربين في جدة
    خسروا فيها عشرات الألف من الدولارات ولم تصفي العملية حتي الان … اين الوطنية للبترول ؟ راحت في الهواء ..اين فلوس المغتربين التي دفعوها
    في مشروع مبني الواحة الذي تم ترويجه في بداية التسعينات .. اين شركة لاما ..اين فلوس المغتربين التي دفعوها في شركة المهاجر..
    احذر المغتربين من الوقوع في فخ مخلب هذه الشركات المشبوه .. والله سوف لن يرحموكم وفلوسكم ح تطير كما طارت من قبل

  44. حرام عليكم يا أبالسه محفظة شنو واسر شنو ده نوع من السرقات الجلكسيه معقوله

    طول السنيين الفاتتت ما عملتو هذه المحفظه حلت ليكم الان فكرة المحفظه

    نسوووا هذا المشروع نهائيا

  45. كيف نستثمر أموالنا في شركة حتى ما عندها موقع الكتروني نعرف من خلاله طبيعة أنشطتها و قوائمها المالية. لا توجد مشكلة في الاستثمار كمبدأ و لكن الشفافية مطلوبة.

  46. دى زى شركات استثمار الاموال المصرية السابقة (السعد والريان )… لمو قريشات المغتربين المصريين وفرتقو … … المحيرنى : الشركة حتشتغل فى آيه اذا كانت بتدى المودع اربح 25% ؟؟؟؟
    …وكما يقول المثل المصرى : العندو قرش محيرو يشترى حمام ويفكو عكس الهواء

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..