مصرع خمسة طلاب وجرح أربعة آخرين بولاية شمال دارفور اثر انفجار قنبلة

لفاشر (سونا) استشهد خمسة من طلاب المرحلة الثانوية بمحلية الطويشة بولاية شمال دارفور وجرح اربعة آخرون اثر انفجار قنبلة اليوم بمنزل احد المواطنين بالطويشة من مخلفات الاعتداءت التى شنتها الحركات المسلحة على المحلية فى مارس الماضي .
وقد خف الأستاذ محمد عثمان إبراهيم معتمد المحلية واعضاء لجنة امن المحلية الى مكان الحادث مقدما واجب العزاء لأسر الطلاب ولإدارة التعليم بالمحلية ومدرسة الطويشة الثانوية ، وعبر المعتمد عن عميق حزنه اسفه للحادثة التي قال إنها تعد مأساوية بكل المقاييس لأنها من الآثار السالبة للحرب التى حصدت وما زالت تحصد أرواح الابرياء وتدمير البنية التحتية .
من جانبهم ناشد المواطنون الحكومة بضرورة ازالة مخلفات الحرب والتخلص من الذخائر غير المتفجرة التى خلفتها الحركات المسلحة بالطويشة هذا وتم مواراة جثامين الشهداء الى مثواهم الاخير ، كما تم اسعاف المصابين الى المستشفى .

تعليق واحد

  1. بمنزل احد المواطنيين شن دخل الحركات المسلحة ام نوع من الحيل وتأليب الاسرة الطلبة علي الثوار لعنة الله المثلث العنصري الذي يحاول في كبيرة وصغيرة لزرع الفتن بين ابناء الهامش لكي يحلب دائما عندما يصدق ضعاف النفوس من مثل هذه الأسطوانات المشروخة

  2. بمنزل احد المواطنيين شن دخل الحركات المسلحة ام نوع من الحيل وتأليب الاسرة الطلبة علي الثوار لعنة الله المثلث العنصري الذي يحاول في كبيرة وصغيرة لزرع الفتن بين ابناء الهامش لكي يحلب دائما عندما يصدق ضعاف النفوس من مثل هذه الأسطوانات المشروخة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..