بنزيما يعيش موسماً مميزاً ويكسب قلوب جماهير البيرنابيو

كووورة
يعيش النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما مع انطلاقة الموسم الحالي 2014-15 موسماً مميزاً ترى من خلاله الصحيفة المدريدية الإلكترونية ديفنسا سنترال أنه الأفضل للاعب مع ريال مدريد منذ انضمامه للفريق صيف 2009.

وسجل كريم بنزيما حتى الآن بعد مرور 11 جولة في الليجا و4 مباريات في دوري الأبطال، 11 هدفاً (6 في الليجا و5 في دوري الأبطال) متفوقاً على مجموع أهدافه في الموسم الأول، حيث سجل آنذاك 9 أهداف فقط طيلة الموسم.

ولا شك أن مستوى الفريق المدريدي تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي ساهم بشكلٍ أو بآخر في تطوير الأرقام والفاعلية التهديفية للمهاجم الفرنسي، الذي فضلاً عن تسجيله لهذا العدد، فقد ساهم أيضاً بـ 6 أهداف أخرى من خلال الأسيست.

ويعد موسم 2011-2012 الأفضل لبنزيما مع ريال مدريد، والذي وصل فيه لرصيد 32 هدفاً بمعدل 0.71 هدف في المباراة، أما هذا الموسم فإن الفرنسي يبدو أمام فرصة قوية لتحطيم رقمه خصوصاً إذا ما وصل فريقه لمراحل متقدمة من دوري الأبطال، فالفرنسي يسجل حتى الآن بمعدل 0.73 هدف.

وترى الصحيفة المدريدية أن ما يقدمه الفرنسي فوق أرض الملعب كفيل بأن يرد على كل منتقديه، وقبل كل هذا كفيل بكسب قلوب جماهير البيرنابيو التي لم تتوانى عن ترديد اسم اللاعب والهتاف له مؤخراً في مباريات الفريق على أرضه.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..