البدري : اهدي النصر للريس جمال وشعب المريخ..اجراءات امنية مشددة بالاستاد

[COLOR=blue]البدري : اهدي النصر للريس جمال وشعب المريخ[/COLOR]

الانتصار علي الهلال جاء في توقيت مهم قبل انطلاقة البطولة الافريقية
حاوره: هيثم محمد علي – تصوير عصام الحاج

بعد ان حمله فرسان المريخ علي الاعناق عقب اطلاق الفاضل ابو شنب لصافرة نهاية المباراة وبعد ان ابتهج كثيرا مع الكابتن عادل ابو جريشة وبعد ان رقص مع الحضري تحت المرمي الجنوبي وبعد ان نزلت دموع عزيزة دموع الانتصار من اعينه توجهت قوون للمدير الفني للفرقة الحمراء الكابتن حسام البدري والذي حقق الانتصار الثاني في بطولة الدوري الممتاز بعد الانتصار الاول علي هلال الساحل ببورتسودان ليجيء انتصار الامس ليكون الثاني في البطولة والاول في اول ديربي له في بداية مشواره مع الفرقة الحمراء.

البدري تحدث لقوون بلغة الانتصار ووضع النقاط فوق الحروف وكشف العديد من الاسرار حول هذا الانتصار التاريخي عبر هذه المساحة:

كنت واثقا من الفوز:

قال حسام بانه كان واثقا من تحقيق فريقه للانتصار في مباراة الامس لانه الاكثر جاهزية والاكثر اعدادا ورغم الظروف الصعبة التي عشناها في معسكر ليبيا في الايام الاخيرة ورغم غياب تسعة من الدوليين مع المنتخب الوطني الاول في بطولة حوض النيل ومن بعده بطولة امم افريقيا للمحليين الا ان هذا لم يؤثر علينا بصورة كبيرة وكشف بان فريقه قد استعد بصورة اكثر من ممتازة بمعسكرين ناجحين بكل من مصر وليبيا طبقنا من خلالهما العديد من الجوانب التكتيكية وانسجم اللاعبون بصورة كبيرة واكد البدري بان انتصار الامس علي الهلال جاء تتويجا لهذه المجهودات ولهذه المعسكرات.

حزين لغياب الانصار عن المدرجات:

اعرب البدري عن حزنه لغياب انصار فريقه من المدرجات في مباراة الامس وقال كنت اتمني ان يكونوا بجانبنا وكنت اتمني ان يحتفلوا بهذا الانتصار مع ابنائهم اللاعبين مهديا اياهم هذا الانتصار الذي وصفه بالغالي .

نهدي الانتصار للريس جمال:

كما اشاد البدري برئيس النادي الدكتور جمال الوالي والذي ظل يدعم فريقه بلا حدود ووقف معنا في كل الاوقات واستطاع ان يهيء للفريق معسكرات علي مستوي عالي ونفذ كل متطلباتنا وظل يتعاقد مع المع النجوم ويقف بجانب الفريق في كل الاحوال بجانب الاخوة في مجلس الادارة الموقر الذين يعملون بانسجام كبير واخص الاخوة في القطاع الرياضي بقيادة الكابتن عادل ابو جريشة وطارق تفاحة وقال البدري بان الجميع شركاء في هذا النصر الذي تحقق وجدد حديثه باهداء هذا الفوز لرئيس النادي جمال الوالي ولشعب المريخ من جديد.

لم اقلق لتحقيق الفوز حتي الدقائق الاخيرة:

كشف البدري بانه كان يثق في ان فريقه سيتمكن من التسجيل في اي وقت من المباراة لانه كان الافضل وكان المسيطر علي زمام اللقاء حيث كشف حسام بان التبديلات التي اجراها في الشوط الثاني كانت كلها هجومية حيث كانت البداية بقلق لتنشيط الجهة اليمني ومن ثم الدفع بهنو في المقدمة للاستفادة من سرعته والتحرك في المساحات الخالية خلف دفاع الهلال واخيرا محمد مقدم مؤكدا بانه كان واثقا من تحقيق الانتصار وكان واثقا من التسجيل.

راهنت علي ساكواها ولم يخذلني:

كشف البدري بانه ابقي علي الزامبي ساكواها حتي نهاية اللقاء لانه كان علي يقين بانه سيتمكن من التسجيل ولانه تحرك في مساحات كبيرة وكان في فورمته المطلوبة وقال حسام ابقيت عليه حتي يسجل ولم يخذلني.

انتصار جاء في وقته:

قال حسام بان الانتصار علي الهلال جاء في وقته وسيعطي الفريق واللاعبين دفعة معنوية كبيرة من خلال مشوارنا في بطولة الممتاز وقبل انطلاقة البطولة الافريقية حيث اكد بان مباراة بطل انجولا تمثل اهمية كبيرة لنا امام انتركلوب لان المنافسة الافريقية تتطلب اعدادا خاصا وقال ان مباراة الهلال كانت تجربة مفيدة قبل مواجهة الانجولي.

لسه بدري علي البطولة يا رجالة:

قال حسام في ختام تصريحاته وحديثه لقوون بان الانتصار علي الهلال في الديربي بلا شك له طعم خاص واكثر من معني ولكنه لا يعني نهاية المطاف ولا يعني اننا قد فزنا بالبطولة فالمشوار ما زال طويلا وما زالت لدينا العديد من المباريات في البطولة خارج ملعبنا وحتما سيكون لنا موعد مع الهلال في الدورة الثانية مطالبا الجميع بالمواصلة بنفس القوة حتي نهاية المشوار.

اجراءات امنية مشددة بالاستاد

? كثف امن الملاعب وشرطة النجدة والعمليات اجراءات امنية مشددة علي مداخل استاد المريخ وكل الطرق المؤدية اليه وقد تم ادخال الزملاء الاعلاميين فقط وايضا تم تقسيم الاعلاميين بالجهتين الجنوبية والشمالية كل حسب انتماءه للنادي.

قوون

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..