إيناس النجار لـ «الأنباء»: أرفض المتاجرة بجسدي على الشاشة

القاهرة ـ محمد عبدالعزيز

النجمة التونسية ايناس النجار واحدة من الفنانات العرب اللاتي اتين الى مصر قبل عشر سنوات واستطعن بموهبتهن اللافتة وجمالهن الأخاذ أن يأخذن عشرات الفرص الفنية في عشرات الاعمال، ومن هؤلاء «الجميلة» ايناس التي خطفت الابصار بالمشاركة في اكثر من 15 مسلسلا ونحو 15 فيلما منذ ظهورها الاول في فيلم «فرقة بنات وبس» ومسلسل «العصيان».

وتشارك إيناس في بطولة فيلم «واحد صعيدي» مع النجم محمد رمضان والذي بدأ عرضه في عيد الاضحى الماضي وشهد نجاحا جماهيريا كبيرا. حول فيلمها ومحطاتها الفنية المقبلة وأعمالها كان هذا اللقاء:

ماذا عن «واحد صعيدي» ودورك فيه؟

٭ فيلم كوميدي لايت وان كان يحمل في طياته قصة انسانية، وأقف فيه للمرة الاولى امام النجم الشاب محمد رمضان صاحب الشعبية الكبيرة بين جمهور الشباب والمراهقين ويشارك في بطولته كل من راندا البحيري وحسن عبدالفتاح ونيرمين ماهر وأيمن منصور وشريف حلمي وأحمد التهامي وريهام حجاج، قصة أحمد جمال، وسيناريو وحوار عبد الواحد العشري من إنتاج وليد صبري، وإخراج إسماعيل فاروق، وأجسد خلال أحداث العمل شخصية سماح التي تقيم في فندق مع ثلاث بنات أخريات يحملن نفس الاسم، وتكون واحدة منهن مستهدفة للقتل من جانب احدى العصابات وتتوالى الاحداث.

الكثيرون يعيبون على رمضان ان افلامه شعبية؟

٭ افلامه جماهيرية وتحقق اعلى الايرادات والاغاني التي يقدمها تحقق جماهيرية كبيرة ايضا وانتشارا واسعا، ومنها اغنية «واحد صعيدي» الدعائية للفيلم والتى حققت انتشارا فنيا كبيرا على «يوتيوب»، فلماذا يهاجمون رمضان ويهاجمون اعماله؟ ارفض هذا تماما.

هل ابتعدت خلال هذا الفيلم عن الاغراء؟

٭ أنا فنانة جميلة وليس لى ذنب في هذا، لكن مشكلة المخرجين الذين اعمل معهم انهم يضعونني في اطار واحد هو مشاهد الاغراء لأننى نجحت فيها، لكنى اريد ان اغير جلدي الفني و«واحد صعيدي» كان بداية لهذا الطريق.

ولماذا ترفضين الاغراء رغم انه كان سبب شهرتك في عشرات الافلام؟

٭ أنا لا ارفض الاغراء بالمعنى الحرفي ولكنى ارفض الابقاء على في هذا اللون الفني، كما ان الاغراء ليس معناه التعري امام الكاميرا، انا اخذت عهدا على نفسي الا اسمح لأي مخرج بالمتاجرة بجسدي وتكفيه موهبتي الفنية وأدائي التمثيلي.

كيف تقيمين التواجد الفني للفنانات العرب ومنهن هند صبري ودرة وغيرهن في مصر؟

٭ شهادتي مجروحة لأني واحدة منهن، لكننا اثبتنا انفسنا والفن ليس فيه واسطة ولكن به موهبة، وموهبتي هي التي أهلتني للمشاركة في نحو 35 عملا فنيا خلال مشواري الفني القصير، ونحن مستمرون.

هل حققت كل ما تتمنيه من شهرة؟

٭ اصبحت فنانة معروفة وتواجدت في اعمال كبار النجوم سواء مع يحيى الفخراني في مسلسل «يتربى في عزو»، او النجم الكبير محمود ياسين في مسلسل «العصيان» او مع النجوم الشباب امثال احمد حلمي في «ميدو مشاكل» واحمد عز في «مسجون ترانزيت» وغيرهم لكن لايزال لدى الكثير الذي لم اقدمه.

الانباء

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..